منتدى حبيبتى الاميرة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول
وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل



مقطفات من روايات احلام

اذهب الى الأسفل

مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:07 am




واى عضو من اخواتى
عايز يقرى قصه منهم
يطلبها وانا هبتدى بيها
وهتكون اهداء ليه



- خذالماضي وارحل ل مارغريت مايو


عندما اكتشف رجل الاعمال الايطالي لوجي كوستانزو أن ميغان زوجته الجميلة الهاربة هي أيضا أم طفلته تملكه السخط. كيف تجرؤ على إخفاء ابنته عنه! لم تتملك البهجة ميغان وهي ترى لوجي على عتبة بابها ذلك أن لوجي مايزال يبدو بنفس غطرسته السابقة ..وكذلك جاذبيته التي لا تقاوم! قال لها: لدينا عمل لم ينته بعد فردت ميغان هامسة : كانت تلك غلطة لم يستطع أن يمنع نفسه من السؤال : أتعتبرين زواجنا غلطة!

 - حبيبي المجهول
ل ماغي كوكس

شمس , رمال , بحر , حب.وأسرار يعرف ليسندر روساكيس جيدا الباحثات عن الشهرة والمال . لذلك لم تكن لديه أية رغبة في إخبار الجميلة إنيتا داين بحقيقته عندما قابلها في عطلتها على إحدى الجزر اليونانية ففي النهاية هو لا يرغب إلا في تمضية وقت ممتع معها .لم يخبر ليسندر أنيتا بأنه مليونير ويرأس شركة للنقل البري وعندمااكتشفت الحقيقة شعرت بالخيانة والألم فهذا الرجل اليوناني الفاتن هو رجل أحلامها إنه نفس الشخص الذي اعتقدت أنها لن تقابله يوما
ولكن القدر كان يخبئ لها مزيدا من الآسرار ..ومزيدا من الألم.


404- لن يغيب القمر ل هيلين بيانشين

كانت ليان مارشال الرائعة الجمال تعتقد بأن زوجها المخادع كذاب ويقوم بلعبة قذرة ! وهذا كان سببا كافيا لكي ترحل منذ اثنى عشر شهرا.صمم تايلور بينيدكت أن يفعل كل ما يمكنه لترويضها واستعادتها .لهذا استأجر ليان لتكون سكرتيرته الخاصة ولم تستطع ان ترفض حتى لاتفضح سرها وتخسر بالتالي عملها .لكن تايلور لم يكن يريد ترتيبات في العمل فقط ، إنه يريد ان يعيد ليان اليه. وهذه المرة ستكون تحت سيطرته كليا





405 - في قلب النار ل كاي ثورب


لم يكن لدى كارين فكرة وهى تستيقظ فى سرير فى مستشفى ريو عن سبب وجودها هنا
وعندما قدم لويس اندراد نفسة بصفتة زوجها تملكها الارتباك ولكنها اصيبت بصدمة عندما قال لها انها خانتة مع شخص اخر!اقنعها لويس بالعودة معة الى البيت لتحاول استعادة ذاكرتها لكنها عندما اكتشفت المشاعر التي يخفق بها قلبعها تجاهه لت تعد مقتنعة أنها يمكن أن تهجره من أجل شخص ك لويس فرنانديز . فما الذي حدث وجعلها تبتعد عنه وهل يخفي لويس عنها أسرار أخطر!






406 - ضياع ل سارة كريفن

وجدت شيلي نفسا على بعد اميال من ديارها مجردة من المال وحتى من جواز سفرها, مرغمة على العمل في اجواء مشبوهة لا سبيل للهرب منها .. الى ان ظهر اش برينان ! ماذا يفعل هذا الغريب الوسيم في مكان كهذا!عرض اش عليها طريقة للخروج من هذا المكان , ولكن ما الذي يدفعه لانقاذها؟هل يرغب فعلا في حمايتها ام انه يريد شيئا في المقابل؟





407 - تعال نقطف النجوم ل كارا كولتر


كان يسكن ريك تشايس إحساس بأنه سجين وعد قطعه لأخيه الميت!ورغم ذلك عاد وتورط في وعد آخر و أعاده هذا الوعد إلى حياة ليندا ستار.كان مخطط ريك قبل أن يلتقي ليندا أن يعرض عليها وظيفة و بهذا ينتهي واجبه تجاهها و لكنه بعد أن التقى بها أدرك أنها من النساء اللواتي يجعلن حياة العزوبية التي يعيشها تبدو فارغة !لكن ماذا يستطيع أن يفعل بوعده!
هذا الوعد يتطلب منه أكثر بكثير مما يتوقع أن يعطيه. فهل سيكافؤه بأكثر مما يتخيل !


 - عندما يتكلم الحب ل
كاثرين روس


كانت كاري مايكلز تحتاج الى خطيب في الحال !فقد انقلبت حياتها رأسا على عقب إثر تبنيها ابنة أخيها اليتيمة وهي الآن لا تجد لمشكلتها مع هذه الفتاة الصغيرة الا حلا واحدا إيجاد رجل والتظاهر بأنها مخطوبة له!لم تستطع ان تصدق حظها الجيد عندما عرض عليها المحامي الاسباني الجذاب ماكس سانتوس ان يصبح خطيبها المزيف . ولكن في لهفتها للقبول لم تنتبه الى انها لا تعرف الكثير عن حاجة ماكس الخاصة لهذا العرض.







409 - غدا" لن ننسى ل
تريزا ساوثويك







عندما رُفِضَ جاك فالنتين من والده، اتجه إلى نيويورك، حيث جنى الملايين. والآن عائلته بحاجة إلى ماله لإنقاذها. لذا عاد إلى لندن، مع سكرتيرته الشخصية ماديسون فوردن لينقذ عائلته أو. لينتقم كانت علاقة ماديسون مع رئيسها يعلاقة عمل فقط لكن أشياء كثيرة تغيرت الآن.فجاك الذي عرفته لا يشبه هذا الرجل الذي يحمل كل هذا الغضب في عينيه وكل هذا الألم في روحه.
جاك هذا قادر على جعلها تقع في غرامه بسهولة.ولكنه قادر أيضا على تحطبم قلبها بسهولة أكبر








410 - عائد من الضباب
ل ساندرا فيلد



كم كانت بريئة يومها ! ذات ليلة تحول إعجاب جينيسا السرس بالمليونير الاسطوري برايس لاريبي الى شغف لم تستطع أن تخفيه.ولكن عندما اكتشف برايس حداثة سنها وبراءتها غادر تاركا إياها مع جرح عميق في القلب .وظلت جينيسا من يومها بريئة وبعيدة عن الحب.استغرق من برايس الكثير من الوقت قبل ان يتذكر الفتاة التي قابلها منذ اثنى عشر سنة ..ولكن الانجذاب الذي عاد عاصفا بينهما لم يتطلب أي وقت .كان رايس مصمما على ان لايدعها تفلت من يده هذه المرة ولكن جينيسا تخفي الآن سرا أو اثنين قد يجعلان برايس يهرب مرة أخرى...








411 - سارقة القلوب
ل جاكلين بيرد


هل فقد نك مانتديز المليونير الإسباني رشده،و إلا كيف سيشرح لصديقه أنه مأخوذ بواحدة من المشتبهين الأساسيين في قضية سرقة الماس سيعتقد صديقه أنه مجنون و لكنه سيفعل أي شيء و سيدفع أي ثمن ليبقي ليزا بعيدة عن السجن و إن كان ذلك سيجعل منه أحمق سواء أكانت ليزا محتالة أم لا يعلم نك أن تأثيرها عليه كبير فهل يكون إدخالها السجن هو الحل الوحيد لإبعادها عن حياته.









412 - لن أكون لعبتك
ل ايما دارسي

إنها مساعدته الشخصية وليست لعبه بين يديه جاك دافيلا رجل ناجح جدا في عمله وجميع النساء مغرمات به.ماعدا مساعدته الشخصية مرلينا روسي !كانت مرلينا تعلم جيدا ان رب عملها يحب الشقراوات النحيلات لا السماروات الممتلئات مثلها. وكان هذا كافيا لردع قلبها من أن يستجيب له .ثم طلب جايك من مرلينا تنظيم حفلة عيد ميلاد جده الثمانين ورأت في ذلك فرصة سانحة لتظهر له مايفوته رمقته عيناها بكرات من نار فشعر بها حتى أخمص قدميه ورغم الضجيج الذي تعالى أنبأة حدسه بأن علاقته بمرلينا تغيرت للتو وإلى الأبد! 









413 - حبيبتي كاذبة ل
لين غراهام




إنه لا يستطيع أن يتذكر لماذا تزوج هيلاري!كان رجل الأعمال راوول ساباتينو يشعر بالضياع، فقد كان يعاني من فقدان ذاكرة بعد حادث اصطدام، ثم اكتشف أن لديه زوجة لا يستطيع أن يتذكر عنها شيئاً. هيلاري فتاة لطيفة، جميلة ولكنها عادية جداً! فلماذا تزوجها؟ والأهم لماذا ما زالت عذراء؟وكأن كل هذا لا يكفي، حتى تفاجئه هيلاري بالرحيل. بالضبط عندما بدأ يتذكر.







414 - أحلام على الورق ل
ميلاني ميلبورن

كان أمام أميلي شيروود فرصة واحدة للنجاح في حياتها، ولن تدع هذه الفرصة تفلت من يدها.
لكن داميان مارغيت، البالغ السلطة والنفوذ، يهددها. فهو لن يدعها تتابع تأليف كتاب يفضح أسرار عن حياته. سيقوم بأي شيء ليمنعها حتى لو كان ذلك طلب الزواج منها.هل ستتمكن أميلي من رفض عرضه، وتخاطر بمستقبلها؟ أم تقبل وتخاطر بقلبها؟









415 - لن أعود إليه
ل ماغي كوكس


لماذا عادماك إلى حياتها بعد غياب خمس سنوات وماذا يريد منها ؟؟
- ماذا أريد ؟؟ أريد الطلاق يا تلرا ....هذا ما أريد .
- أتعني أنك تريد تتزوج مرة أخرى ؟
لم تستطيع أن تفكر في سبب آخر يجعله يأتي إليها ويطلب الأمر الوحيد
للذي تجنباه .
- نعم . لقد تعرف إلى إمرأة .
لم يكن لديها مانع فقد كانت تعلم أنه يفضل عليها المال والنجاح ومع ذلك
كان عليها أن تخبره بما حدث بعد رحيلة .ذهل ماك لإخفاء سرها عنه كل هذا الوقت الطويل عليه أن يعيد الآن التفكير في الموضوع كله لكن تارا ليست مستعدة لأن تغفر..فماذا يستطيع ماك أن يفعل ؟؟









416 - عصفورة النار
ل هيلين بروكس


قد يكون ترا. بلاك غاية في الوسامة لكنه غاية في الازعاج ايضا فهو يظهر دائما في الاوقات غير المناسبة واكثر ما يزعج بيث هو نظراته العميقة التي تذكرها في كل لحظة بأنها امرأة ولكن من الواضح أنها ليست الصنف الذي يحبه. فما عساه هذا الثري والناضج يريد من فتاة هادئة تعيش حياة رتيبة ؟هذه المرة قد لايحصل المليونيرعلى مبتغاه.أو ربما هناك مفاجأة!








417 - لمن يسهر القمر
ل ماغي كوكس


عندما وجد كونال اوبراين صاحب الشركة مورغان ماكنزي نائمة فوق مكتبها شعر بالغضب واقتنع انها فتاة مستهترة تمضي وقتها في اللهو والسهر في الحفلات .
تحملت مورغان الضغوط التي مارسها عليها كونال ولم تخضع .. حتى تجاوزت العلاقة بينهما إطار العمل والصداقة المهنية فرفضت مورغان عرضه لاقامة علاقة عاطفية .
لكن مورغان تحتاج بشدة الى وظيفتها وكونال يرفض المساومة فإلى متى ستقاوم؟








418 - خطوة خارج الزمن
ل ميرندا لي



مطلوب زوجة الثمن مليونا دولاراكتشف الثري الأسترالي الأعزب مايك ستون أن لديه شهرا واحد فقط عليه أن يتزوج فيه وإلا خسر اتفاقية بمليارات الدولارات . ولكنه على ثقة بأن أمواله تستطيع أن تشتري له عروسا توافق على زواج شكلي . صدم هذا الطلب ناتالي فير لين صاحبة وكالة " مطلوب زوجات " ولكن عرض مايك كان مغريا للغاية لدرجة أنها قدمت نفسها لشغل منصب الزوجة المؤقتة لديه.أقنعت ناتالي نفسها أنها وافقت لأنها بحاجة فقط , ولا علاقة للأمر بالعواطف مطلقا . فهل هذا صحيح وماذا ستختار حين يحين موعد القرار " هو أو المال ".







419 - نجمة تائهة ل
آن ميثر



لقد أرادت الانتقام.وقعت أوليفيا في حيرة حيال أمر ذهابها الى لويس أنجليس لكي تدون سيرة حياة ديان هاران الممثلة الشهيرة التي انتقلت من حياة الفقر الى الثراء والشهرة .مهما يكن فهذه هي المراة التي اغوت زوج أوليفيا وخطفته منها ولكن ماذا لو انقلبت الامور لصالحها وقات هي باغواء حبيب ديان الاخير ؟هي لاتتمتع بجمال ديان المتوهج لكن يبدو ان جو كاستيلانو يشعر بالانجذاب الى أوليفيا ! المشكلة الوحيدة تكمن في انها كلما اقتربت من جو أكثر أحست بالخطر على نفسها أكثر.








420 - الوجه الأخر للحب ل
روبين دونالد


لطالما شعرت بايج هاورد بانجذاب خفي نحو المليونير النيوزيلاندي مارك كوربيت وذلك منذ لقائهما الاول يوم تزوج مارك بصديقتها الحميمة .بعد مرور ست سنوات بقيت مشاعر بايج على حالها.. ولم يتحرك قلبها تجته أي شخص آخر وعندما عاد مارك لينفذ وصية زوجته المتوفاة التقيا مجددا ووقعا مرة أخرى في فخ الانجذاب القوي المتبادل بينهما .لكن بايج كانت تعرف أن مارك هو من تسبب بوفاة زوجته أعز صديقاتها.فهل ستلاقي نفس المصير؟




عدل سابقا من قبل سلمى عروس المنتدى في السبت سبتمبر 17, 2016 4:22 pm عدل 3 مرات
avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:09 am

" معا فوق النجوم "
من روايات (احلام)
الكاتبه: جوليا جيمس


الملخص :
لم يكن المليونير الايطالي رافايللو دي فيسنتى يملك حلاً
فالشركة ستطير من بين يديه تهديد أبيه واضح وصريح تزوج و إلا أبيع الشركة !
وهكذا قطع على نفسه وعداً بأن يتزوج أول امرأة يصادفها
وصادف أن تكون ماغي خادمة منزله ..
وكيف لماغي أن ترفض تمثيل دور الزوجة لرافايللو لمدة ستة أشهر مقابل مبلغ كبير من المال و طلاق سريع !
لكن مخطط رافايللو ذهب أدراج الرياح بعد الزواج ..
فلم يعد الطلاق وارداً في تفكيره الآن ..


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" العاشق المنتقم "
من روايات (عبير )
الكاتبه: أدريين تشستين


الملخص:
| كذب المنجمون ولو صدقوا |
تنبأت لها العرافة بالمستقبل المخيف معه , ولكنها ضربت بكلامها عرض الحائط , ومرت الأيام لتثبت لها انه الوحيد الذي يمسك بخيوط مصيرها بين يديه ,وعليها اللحاق به أينما ذهب ,ولكنه لا يغفر لها الخطأ الذي ارتكبته في حقه , ويقرر تحويل حياتها الى جحيم 00
وأليكم هذه القصه الحافلة بالأحداث الشيقة لنرى هل سينجح | يانيس |في تحويل حياة " انجريد " الى جحيم لا يطاق ؟


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


" حب غير متوقع "

المخلص :
" كم انت جذابة و انت مغتاظة "
" قل لي اذا ماذا تريد ؟"
"اريدك انت "
اقتربت منه لتحثه على الخروج لكنه جرها الى حضنه فصفعته و وقفت قرب الباب و اشارت له بالخروج قام بعصبية ينظر اليها بتحد ثم همس لها
" اعرفي بان ذلك لن يحدث و لن تتزوجي به الا على جثتي و سأفعل المستحيل صدقيني فانا لن اسمح بان يسلخ جلدي مني افهمت؟! "
خرج و صفق الباب بقوة وقفت كالتمثال حاولت ان تسترجع كلماته ثم فكرت بكلماته شعرت بالخوف لتهديداته و لم تفهم ماذا عناه ؟؟


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

" غرباء على الطريق "
من روايات (أحلام)

الملخــص:
اندي سائق شاحنة يعمل لدى شركة لوكربي، كان قد تبع بروك اميالا واميالا بشاحنته العملاقة، معيقاً طريقها، مسبباً لها ضيقاً وإزعاجاً. لكنها عندما واجهته بالغضب قال لها: لا استطيع مقاومة النساء.
ماذا تفعل بروم امام اصرار هذا الرجل الواثق من نفسه المتسلط الذي اكتشفت حقيقة هويته اخيراً، فهو ليس ابداً سائقاً كما اوهمها..
اكتشافها هذا اتى بعد فوات الاوان، فرغم رقض والدها له ورغم وجود سيلينا الجميلة في حياته، وجدت بروك انها لن تستطيع الخلاص منه بعد أن وقعت في شراك حبه..





avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:11 am

avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:12 am


 


لم أعد طفلة

لماذا تهربين

ملاك في خطر







أميرة الخيال





أميرة النهار


أميرة رغما عنها


لا أحد يريد الحب


لا أحد يشبهك
لا تلوميني
لا تخافي قلبك
لا تغفري لي
لا تهجر أحلامي
ما وراء الشفاه
لا وقت للإعتذار
متمردة
مبادئ الحب العشرة
أبعد من الحلم
ليل المرايا
ليل الغرباء
مدللة
ليلة مع العدو
أيام في العذاب
آخر من يعلم
آخر الغرباء
أحزان البنفسج
أحزان بلا اسم
أيظن
لحن الجنون

avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:16 am















421 - وداعا زمن الأحلام ل كاتي ويليامز







هل تتكرمين باطلاعي على ما كنت تفعلينه في أعلى الشجرة عند منتصف الليل !
ولم أنت ماتزال مستيقظا ؟ مالذي تظنينه ؟ سمعت أحدهم يصرخ كالمجنون فأتيت كي أتحقق من الامر ألقى رافاييل نظرة جانبية على آيمي ذات الهيئة الفوضوية الواقفة الى جانبه فشعر بالذهول حاول ان يتصور ان إحدى صديقاته تتسلق شجرة ففشل فلا يمكن لامرأة جديرة بالاحترام ان تقوم بذلك .لم تكن آيمي مستعدة اتبرير تصرفاتها له فهو في النهاية مجرد بستاني ولا يهمها رأي هذا الشخص المنعزل الغريب الاطوار بها .لكن ماذا لو علمت انه المليونير رافاييل فايفس ورب عملها؟



422 - سامحني يا قلب ل لوسي غوردون







كانت آيفي وارتن امرأة جريئة تتحدى التقاليد ولا تخشى أحداً، ولكن شيئاً ما في شخصية المليونير جاسين واين يفقدها تعقلّها. إنها لا تغضب عادةً، ولكنه يثير فيها الرغبة في أن تكيل له الضربات، وهذا لن يفيد أبداً إذا أرادت أن تساعد ابنه!سرعان ما اكتشفت أن خلف تصرفات جاستين ماض أليم ولا شيء يمكن ان تفعله سيساعد في التخفيف عن الأب والإبن: لا الغضب، ولا النصائح، ولا الاهتمام..فهل سيساعد الحب



423 - إمراة من دخان ل سارة مورغن











إنه الزفاف الذي فاجأ الجميع! عائلتان من أقوى العائلات في اليونان على وشك أن تتصاهرا بعد أن عاشتا في عداوة دائمة لأجيال.سيبستيان فيوركيزسوف يتزوج من أليسيا فيليبوس! لكن المليونير الشاب دفع ثمناً باهظاً مقابل الحصول على عروسه. فهذا الزواج ليس كما يبدو في الظاهر. إليسيا لم تتزوج عن طيب خاطر، بل تم شراؤها من قبل زوجها! وما تراه يريد من هذا الزواج؟ إنه يريد وريثاً يوحّد العائلتين معاً إلى الأبد، ولكن ما لا يعرفه سيبستيان أن زوجته لن تستطيع منحه هذا الطفل أبداً.






424 - درس في الحب ل كاثرين سبنسر







عندما وصلت ناتالي كاڤانوڤ الوريثة الوحيدة لثروة جدتها الطائلة، إلى ڤيلا روزاموندا على الشاطىء الإيطالي.لم تكن تضع في حسبانها الوقوع في غرام رجل يتحدّر من عائلة مجرمين، رجل يبدو خطراً بكل معنى الكلمة.ديميتريو برتولوزي شاب طويل القامة، أسمر، ذو وسامة خانقة، يعمل بمفرده في ترميم منزل عائلته القديم.ظلّ هذا الرجل غامضاً تماماً كغموض أمواله، إلا أنّ ناتالي وجدت نفسها منجذبة إليه كانجذاب الفراشة ألى ألسنة النار، رغم أحساسها أن حبّها لهذا الرجل سيحطم قلبها وسيضعها في دائرة الخطر!

425 - من هنا تشرق الشمس ل جاكي براون








لطالما كانت أودرا كونلان امرأة لعوباً، طائشة، تتبع نزواتها، إلى أن منحها القدر فرصة لتغيير اسلوب حياتها، هذه الحياة التي أوصلتها إلى حافة الموت.أقسمت أنها هذه المرة سوف تتوب حقاً وتعود إلى أحضان أسرتها التي نبذتها، وسوف تتجنّب الرجال!.حتى لو كانوا مثل سيث ريدلي الذي يملك ابتسامة جذابة ووسامة تدعوها إلى الوقوع في حبه بقوة ودون إبطاء!وجدت أودرا نفسها بين نارين، الماضي السيّء الذي ما زال يلاحقها، والمستقبل الغامض مع رجل خطر مريب يتلاعب بقلبها. فأي نار ستختار؟وإلى متى ستظل تدفع ثمن أخطاء ماضيها؟



426 - خسر قلبه ل ماريون لينوكس






- إذا أنا متّ غداً، هل ستبكي عليّ؟
-لن أبكي.
قال هذا قبل أن يستطيع منع نفسه، فجمدت مكانها.
وساد صمت طويل، قالت بعده: لا لن تبكي.
-سوزي أنا لست عاطفياً !
فقالت بنعومة: حسناً ربما نحن متلائمان، لأنني أنا أيضاً لست عاطفية.
- هل تمزحين؟.
-هذه هي المشكلة. أنك ترى خارج الشيء فتظنّ أنك تتزوج الخارج، بينما ليس لديك فكرة عن الداخل.
- سوزي، أرجوك من المناسب جداً أن نتزوج.
لكن سوزي هي آخر شخص يقبل زواجاً لمجرد أنه مناسب.فإذا كان هاميش يريد أن يتزوجها، عليه أن يثبت أولاً أنه يحبّها.

427 - الحياة في كذبة ل تريش وايلي






في لهفتها لإنقاذ عمل أبيها، تدخل كيتلين رورك في منافسة تلفزيونية وفي ذهنها شيء واحد هو ربح الجائزة المالية! ولكي تفوز كان عليها ان تقنع أسرتها وأصدقائها بأنها ستتزوج رجلاً غريباً.
وعندما عرفت خطيبها الزائف الرائع، إيدن فلين، أخذت تتمزق بين إحساسها بالذنب تجاه أسرتها وبين مشاعرها نحو إيدن.إلى أن اقترب يوم الزفاف وأخذت كاميرات التصوير تدور، كانت كيتلين قد أصبحت كشبح يتنازعها سؤالان:أيمكن أن ينقلب التمثيل حقيقة، أم أن الواقع دائماً مختلف؟


428 - امرأة للبيع ل ساندرا ماراتون






كان الأمير لوكاس رييز غاضباً لأن جده يريد أن يجبره على الزواج بالجميلة أليسا ماكدونوف.
بالإضافة إلى فقرها، هذه الفتاة شرسة وقد حاولت أن تدهسه بحصانها، وهي الآن تتظاهر بأنها لم تسمح لأي رجل أن يلمسها مطلقاً.وكادت دماء لوكاس الملكية النارية تنفجر. سوف يجبر أليسا على مغادرة تكساس والذهاب معه إلى إسبانيا، حيث يتمكّن من إلغاء زواجهما، بعد أن أقسم بحياة أسلافه المحتلين أنها امرأة عابثة، وأنها لن تكون مطلقاً عروساً له.


429 - من يجرؤ على الشوق ل ساندرا فيلد





منذ اللحظة التي وقعت فيها عينا سليد كاروتروس على كيلي شاردن الرائعة، أدرك أن عليه أن يحصل عليها. ولكن كان لكيلي سمعة سيئة، ولم يكن سليد الرجل الذي يحب أن يشاركه أحد فتاته.لم تكن كيلي الفتاة الرخيصة كما يعتقد الجميع. لكنها أمضت حياتها تعبث بالرجال إلى أقصى حدّ، وذلك كي تجنّب نفسها تحطّم القلب.ولكنها الآن على وشك أن تقع في شباك صيّاد خطير.وهكذا هربت في رحلة حول العالم. مونت كارلو كوبنهاغن..باريس..نيويورك. لكن سليد كان على قدر التحدي. فإلى متى تستطيعين الهرب يا كيلي؟



430 - عادت إلى الظلام ل ميرندا لي





أدرك ريس في اللحظة التي عرف فيها ألانا أنها ستكون زوجة غير عادية. إنها مذهلة الجمال وشديدة الذكاء وبالغة الحنكة والخبرة، وهي أكثر من زواج مصلحة وهذا ناسبه تماماً.ولكن، فجأة، إذا بحياتهما المريحة تنقلب رأساً على عقب. وذلك عندما فقدت ألانا ذاكرتها، واكتشف ريس أن لزوجته ماضياً مظلماً. فهل هو مستعد أن يبقى مع زوجة لا تعرفه؟زوجة لم يعد يربطه بها شيء إلا جذوة من مشاعر؟



431 - ورده لا تموت ل آن ميثر






كانت حياة ايف روبرتسون هادئة جداً و هي تعيش في تلك القرية المنعزلة. و لم يزعج هذا ايف , فهي كانت مسرورة لانها تركت ماضيها المؤلم خلفها . و لكن استقرارها هذا أصبح مهدداً مع وصول جيل روميرو. جيل طويل اسمر. و ذو جاذبيه خطيره. و هو يريد ايف و براءتها تجذبه اليها بقوه لا يستطيع مقاومتها .و أخذ قلب ايف يضعف , و لكنها كانت تعلم انها تلعب بالنار فهناك اشياء لا يمكنهاان تخبره بها دون ان تفتح ابواب الجحيم . و لكن الى متى يمكنها ان تقاوم غزو الحب !



432 - أشواق تحت الصفر ل كارول مورتيمر






كانت ميغ تحلم بتمضية عيد الميلاد تحت الثلوج، ولكن بالتأكيد ليس بالطريقة التي حدثت معها. فقد تعطّلت سيارتها في عاصفة ثلجية واضطرت لطلب المساعدة من رجل غريب.لم يكن الكاتب الشهير جيد كول مسروراً جداً بتلك الأم التي طرقت بابه مع ابنها الصغير وفرضا نفسيهما عليه. غير أن حرارة الطقس المتدنيّة في الخارج والعزلة، أرغمتهما على تمضية الوقت معاً. وشيئاً فشيئاً بدأت حرارة المشاعر ترتفع وتذيب الثلوج...



433 - وداعاً يا ملاكي ل ديانا هاملتون







حظيت ميرسي هاورد بتربية محافظة، لذا فإن عملها كمدبرة منزل لدى رجل الأعمال الإيطالي أندريو باسكالي، المفعم بالرجولة والحيوية، أمر يعني أن عليها التكيّف مع نمط حياة جديدة تماماً.أدركت ميرسي خلال إقامتها لدى أندريو أنه ينبغي عليها تغيير مظهرها الخجول المهمل، أما أندريو فقد أدرك أن مدبرة منزله لم تعد تلك الفأرة المسكينة بل أصبحت ثعلباً ماكراً. وذلك بعد التعديلات على مظهرها وتسريحة شعرها.فكر أندريو أنه يسهل عليه إضافتها إلى قائمة غزواته النسائية إضافة إلى المهمات التي تؤديها في المنزل. ولكن ميرسي ليست من الصنف الذي يرضى بعلاقات غرامية من دون زواج.




434 - غرقت في عينيه ل كيم لورنس




بعد 24 ساعة فقط على لقائها بالمليونير اليوناني الوسيم ماثيو ديميتريوس، إنقلبت حياة روز رأساً على عقب.ماثيو مقتنع أن روز هي المرأة نفسها التي طردها من الفندق منذ بضع سنوات، وهو يظنها امرأة فاسقة.إلّا أنه بحاجة إلى زوجة الآن، روز تبدو ملائمة لهذا الدور. وبعد أن وضع خاتمه في إصبعها واستدرجها إلى سريره ، اكتشف ماثيو أنها ليست المرأة التي في خياله..هذه المرأة أخطر بكثير!




435 - حب فوق الشجرة ل آن ماكاليستر


من أجل الحصول على صفقة مربحة، يحتاج سبنسر طياك إلى زوجة لمدة أسبوع، فكيف يمكنه أن يجد هذه الزوجة؟ ولكن الأهم كيف نسي أن لديه زوجة بالفعل؟كانت سكرتيرته الرزينة سادي موريس معه دائماً تذكّره، تنظّم حياته، تنظّم عمله هل هو ذنبها أنها ذكّرته أن لديه زوجة بالفعل، ولا حاجة لأن يبحث عن واحدة؟ ولماذا سيجعلها تدفع ثمن هذه الذكرى الغلطة التي ما تزال تؤرق لياليه حتى بعد 4 سنوات.


436 - سراب ل كارول مارينيللي






- أظن علينا أن نتزوج!
قالها هكذا ببساطة! وكأنه يتحدث عن الطقس أو يقترح عليها الخروج لتناول الغداء .
أنابحاجة إلى زوجة ولكن لسنة واحدة.فسألته ليلي : ولما أنا ؟ولما لا؟ أنت جميلة، مرحة وجذابة للغاية.. فلما لا أمضي معك الأشر الأثني عشر المقبلة!
_ يمكنك أن تحصل على أي امرأة غيري .
_ لكنهن سيرتكبن أخطاء غبية كثيرة مثل الوقوع في الغرام والظن أن هذا سيدوم إلى الأبد.
_ بينما أنا وأنت نعلم أن هذا ليس صحيحا.
_ بالضبط فكري بالأمر !
الغريب في المسألة أنها فكرت في الأمر!لم تفكر في المنزل. ولا في السيارة . أو المال . بل فيه هو.في الأثني عشر شهرا رائعا مع هذا الرجل.. كيف يمكنها ألا تفكر في ذلك !



437 - لحظة وداع ل لوسي مونرو






ولد الملياردير اليوناني ساندور كريستوفيدوس في العار.
وتسلق سلم النجاح المهني حتى بلغ أعلاه .فلم يعد بحاجة إلا إلى الوريثة الغنية اليانور وينتورث لتكون عروسه.
كل شئ جاهز . المطعم ... الورود الحمراء ... والخاتم الماسي.
ولكن هل مايريده هذا الملياردير اليوناني فعلا هو حماية إيلي البريئة .. أم أنها مجرد حجر في لعبته العديمة الرحمة ؟



438 - فتاة الزنبق ل سارة كريفن








قال دانيال بخشونة: ياإلهي, لاين هذه ليلة زفافنا هل تريدين أن أركع على ركبتي وأتوسل إليك . ردت بنبرة عنيفة : أنت لا تصغي لما أقوله . يجب أن تفهم أنني لا أستطيع تحمل البقاء بقربك . أنا أفضل الموت على البقاء معك . لأن كل شيء انتهى.انتهى ما كان يجب أن أكون هنا وما كان علي القبول بالقيام بهذا الأمر المخيف . ارتفع صوتها بشكل عاصف عليك أن تتركني وشأني.راقبت وجهه يمتلئ غضبا وكرها ، سمعت صوته يصلها عبر أجواء مليئة بالمرارة لا تقلقي أيتها الكاذبة ، المخادعة ، سأدعك وشأنك لن ألوث يدي بك حتى لو أتيت زاحفة على الزجاج المكسور .بعدئذ رحل دانيال ، فارتمت لاين على سرير زواجها الفارغ . شعرت بالألم في حلقها يكاد يخنقها , إلى درجة جعلتها عاجزة عن البكاء .



439 - دموع الورد ل آن ميثر






كان عليها أن تمنحه مايريده حقا.. تمنحه طفلا !كان جاك ربوردان بالغ الروعة ورجلا حقيقيا فلا عجب أن ترغب به النساء ولكن هل هو من القوة بحيث يقاومهن. كانت راشيل تخاف على زوجها.فقد ازداد ابتعادهما عن بعضهما البعض منذ فشلت في منحه طفلا .ولكن الرجل الحقيقي بحاجة إلى امرأة حقيقية , وهذا ما كان على راشيل أن تكونه إذا أرادت استعادة جاك ستحاول الصبر عليه وإغراؤه أن تجعله يحبها بالطريقة الوحيدة التي يعرفها وربما هذه المرة ستحمل بالطفل الذي يريده.





440 - ابحث عن قلبي ل هيلين بروكس




كان نيك مورغان من الرجال الذين بامكان الواحد منهم ان يحصل على المراة التي يريد ..انه بالغ الرجوله والوسامه وثري لكن عندما سيبحث عن زوجه فهي لن تكون عاديه المظهر مثل كوري فلماذا عرض عليها تناول الغداء معه اذن كانت كوري تريد ان تقول نعم لكنها بدلا من ذلك ردت بعنف قلت لك انا لااخرج مع الشبان هذا ليس موعدا غراميا انا فقط اسدد لك دينا علي وانا لن اتراجع ياكوري


avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:17 am




441 - تمضي وحيدة ل كلير باكستر


طالما أحبت ديللا صديق الطفولة لوك في السر وعشقت ابتسامته وعينيه الاسرتين لكن المشكله ان لوك يريد ان يكونا صديقين وعندما سافر الى الخارج فقدت حتى صداقته غير ان لوك عاد إلى اديلايد فأضاء عالم ديللا فهل تكشف له عن مشاعرها الدفينه وتخاطر ام تكتفي بحبه سرا.





442 - وضاعت الكلمات ل ان ميثر



منذ خمس أعوام انتهى زواج جين من ملك المال ديمتري سوفاكيس اليوناني وهكذا تركته وقد حطمتها خيانته لتبدأ حياة جديدة في لندن لكن ديمتري الان يريد وريثا وبسرعة وهكذا طلب الطلاق من زوجته الجميله على ان يودعها على فراش الزوجيه حيث يستعيد ذكريات الايام الماضيه وكان لاخر ليله حب بينهما نتيجه مثيرة كيف بامكان جين ان تخبر من سيصبح قريبا زوجه السابق بانه حصل على امنيته وانها حامل بابنه.




443 - سر الأميرة ل كارا كولتر



لو لم تكن شوشونا اميرة لو كانت مجرد فتاة عاديه ولكن كيف يفكر جاكرونان كذلك فهو في النهايه جندي موكل بحمايتها عليه ألا ينسى ذلك فتبقى الحدود واضحة بينهما هي أميره وهو جندي ومسافات كثيره تفصل بينهما ،كما أن شخصا آخر ينتظرها ليتزوج بها،كان يتمنى حصول اعجوبه تحملها الى عالمه لكن الهوة بينهما لايمكن اجتيازها وقوى تتجاوز سيطرتهما تفصل بينهما فماذا بامكان الحب ان يفعل..




444 - هروب في الليل ل تريش موراي



اقترب ديابلو منها وقد بدا بوضوح نفاد صبره فقال :
حسنا ؟ما الذي قررته؟
أجابت مارتا بكلمات لاذعة :
إنني أكرهك من صميم قلبي
اخترقت عينياه ما جعلها منقطعة الانفاس غير قادرة على الحراك تنهد ديابلو واستدار مبتعدا ثم قال : الكراهية هي الوجه الآخر للشغف
سحبت مارتا الهواء بقوة الى رئتيها فيما صرح ديابلو ببرود تام :
أريدكم أن توضبوا أغراضكم وترحلوا من هنا مع بداية الاسبوع
لا!
استدار نحوها وقال: مالذي تقصدينه ؟شروطي واضحة
همست مارتا قائلة : سوف أفعل ذلك ...سأتزوجك!





445 - غرباء في الصحراء ل جيسيكا هارت



ميريديث وست تحب احتساء القهوة في المقاهي تناول الوجبات في المطاعم مع الاصدقاء وانتعال الاحذية الجميلة تكره العناكب الريف و.هال غرانغر هال غرانغر يكره فتيات المدينة المتصنعات يحب فتاة مدينة واحدة بالذات.اضطرت ميريديث الى استلام وظيفة في مزرعة في الريف الاسترالي ما جعلها تخضع لسلطة رئيس لا تحتمله !ظنت ان من السهل عليها إبقاء الامور تحت السيطرة الا انها لم تستطع ان تكف عن التفكير برئيسها هال فهل تذيب شمس الصحراء اوهام ميريديث؟ هل هي على وشك ان تكتشف ما تحبه حقا ؟





446 - أحزان نجمة ل تريش جنسن



كان المخرج التلفزيوني آيجاي لاندري يصر على أن تجري الأمور على طريقته.لذلك بدأت المشاكل حين وصلت إلى موقع التصوير مقدمة البرامج الجديدة تانيا بيرس .فتانيا لديها أفكارها الخاصة التي لا تناسب أفكاره ومع المشاكل .حدث الانجذاب لكن القاعدة التي يلتزم بها آي جاي هي عدم مواعدته لأولئك النسوة الراغبات بالوصول إلى الشهرة.لقد جرب الأمر من قبل . فتزوج من إحداهن ثم حصل على طلاقه منها.لكن مهما حاول فهو لا يستطيع تجاهل مشاعره تجاه تانيا فهل وجد حلمه الحقيقي أم انه يخدع نفسه كما فعل من قبل!!




447 - شبح من الماضي ل شانتيل شاو



خافيير هيريرا دوق إسباني ومليونير عديم الرحمة. علمته الحياة بأسلوبها الشائك ألا يقع في الحب مطلقا . أما الآن فهو يحتاج الى زوجة حتى يرث أعمال عائلته في قطاع المصارف .غرايس بيريسفورد ابنة الرجل الذي سلب من خافيير ملايين الدولارات . لذا فهو يرى فيها فرصة مناسبة للانتقام وللحصول على زوجة ملائمة في بادئ الأمر لم يأبه خافيير بكره غرايس له . فكل ما يبتغيه منها هو جسدها لكنه اكتشف لاحقا انها ترفض ان تدفع هذا الثمن بالرغم من المشاعر المتفجرة بينهما .حتى متى تستطيع غرايس إبقاء هذا الزواج اسميا فقط ؟



448 - لن أعيش في ظلك ل ميليسا جايمس



عندما تعرفت جنيفر الى جارها الجديد نواه كان يتخبط محاولا لعب دور الاب والام معا لأولاده الثلاثة ولم تستطيع جنيفر ان تحل محل الام التي اختفت منذ عدة سنوات ولكنها حاولت ان تدخل بعض البهجة والحب الى قلب هذه العائلة المسكينة وان تساعدهم على تخطي خسارتهم .
فجأة تقدم نواه بطلب الزواج منها . فهل فعل ذلك بدافع من شعوره بالحب أم لأنه يحتاج أما لأولاده ؟وماذا سيحدث لعلاقتهما عندما ينكشف سر اختفاء الام ؟





449 - وانكسر الليل ل جيسيكا ستيل



أجفلت فارني ساتون عندما عادت الى بيتها لتجد رجلا في غرفة نومها والاسوأ من ذلك انها اكتشفت ان هذا الرجل هو ليون بومونت رئيس أخيها في العمل كان ليون يستعمل منزل فارني للاختباء من الصحافة ووجدت فارني نفسها مجبرة على اتخاذ قرار صعب فوظيفة اخيها في خطر اذا هي لم تسمح له بالبقاء لكن الامور ازدادت تعقيدا عندما انتشر في الصفحات الاولى لكل الصحف أن خطبتهما تمت لتوها .




450 - وردة ضاعت منه ل تريش وايلي



اختبأت من الحب لكنه وجدها !أقنعت تيجان ديلاني نفسها انها منشغلة جدا ولا وقت لديها للحب لكن عندما اجبرت على القيام بدور الام لأطفال اختها .احتاجت الى مساعدة جارها الوسيم براندن وفجأة بدأت القواعد التي وضعتها لنفسها لتنهار .برهن براندن أنه أفضل أب يمكن الحصول عليه وخير صديق يمكن اللجوء اليه ولكن هذا لم يكن كافيا ليمنع تيجان من الهرب عند أول خفقة قلب فهل يهزمها الحب !



451 - العائد ل باتريسيا ثاير



حان الوقت لكي يرحل !وصل كول باريش الى مزرعة راشيل للعمل ولكنه لم يستطيع الاستقرار هناك ولن تغير مخططاته هذه الفتاة الجذابه التي تدير المزرعة وحدها .فجأة تضطر راشيل الى ان ترعى طفلا رضيعا انها الآن بحاجة لأي مساعدة يمكن أن تقدم لها لكن كول لا يستطيع أن يعدها بالبقاء يجب ان يرحل !قلب راشيل احتلته صورة هذا الشاب الاسمر يحمل الطفل بين ذراعيه ولم تستطع الا ان تتساءل اذا كان ينوي الرحيل فلماذا ياترى ما زال هنا.



452 - الوصية ل ربيكا ونترز



ورثت غرير وأختيها بعض المال ولكن كان هناك شرط لترث هذا مال على كل واحدة منهن أن تجد زوجا !لم يسبق أن سمعت غرير وأختيها بأسخف من هذا الشرط لذا لم يأبهن للأمر وقررن بدل ذلك قضاء عطلتهما في اليفييرا الإيطالية .. ولكن آخر شيء توقعته غرير هو التقاء أميرالأرستقراطي الإيطالي الرائع ماكس دوفارانوا فهل يكون هو العريس المطلوب!




453 - يغزو أحلامي ل كارول مورتيمر



لا الألم ولا القلب المحطم هما ما منعا فير فاكس من دعوة باتريك ماك غراث لمرافقتها إلى الحفل السنوي الذي يقيمه مديرها .فباتريك هو من فرض نفسة عليها بالقوة برغم كل احجاجاتها في تلك الليلة كان يعتقد أن إيليا ما تزال متعلقة بصديقها القديم فيتلك الليلة أرادت أن تؤكد له أنه كل ما تتمناه . لكن هل يصمد حبإيليا اليافع أمام رياح الماضي وأسرارة!






454 - مسافر بلا حلم ل فيونا هاربر



مزرعة ريفية بسيطة وطقطقة نار دافئة ومناظر ريفية هادئة . كلها أجواء خلقت وضعا مثاليا لأمسية رومانسبة حميمة كانت هذه الأمسية آخر ما يردة نيك وأديل فزواجهما انتهى ولا مجال أبدا للعودة .. ولكنهما وجدا نفسيهما محجوزين في هذا الكوخ الرائع وفي أحضانه عجزا عن مقاومة الشرارة التي تشتعل في كيانهما دائما لكن ما إن بدأ وميض النار يقوم بسحره حتى اكتشف الزوجان أنهناك شيئا يختبئ تحت جليد انفصالهما !!





455 - أتحداك ل كاثي ويليامز


كان روكو لوسي ملكا من ملوك المال وصاحب شهرة أسطورية لأنه الأفضل في مجال عمله وأكد روكو كشخض متعجرف ومتسلط عندما استلم زمام الأمور في شركة لوسي للبناء بطرده أمي لوغان حين قرر أن وجودها في الشركة غير مجد وأن عليها الرحيل افتراض روكو أن آمي سترحل من دون أي مواجهه قابلة تحد ضارخ من قبل آمي ولكن روكو ليس من النوع الذي يتراجع في قراراته ، إنه لا يريد آمي كموظغة لديه تستطيع البقاء لديه فقط .. كحبيبة !



456 - حطمت قلبي ل سارة مورغان



لم تجد نادلة المقهى شانتال أمامها أي خيار سوى أن تلعب دور عروس أنجلوس زوفيليكس بعد أن أمرها بذلك . هذا الرجل المتسلط القوي سوف يغرقها بالهدايا الثمينة.و بالمقابل عليها أن تطيعه! على الرغم من إعجاب أنجلوس بجمال شانتال إلى حد كبير لكنه لم يعتبرها سوى امرأة حقيرة تسعى خلف الثروة إلى أن اكتشف الحقيقة التي كسرت غروره اشترى أنجلوس هذه الفتاة البريئة وهو الآن الاحتفاظ بها مهما كان الثمن!



-457 -

الحب خط أحمرل تريش وايلي

تارا دفلين كاتبة رومانسية هي الآن مغرمة ببطل روايتها الحالية إنه طويل القامة وسيم و من صنع خاليها! كانت تارا تهرب من الحب الحقيقي لأنه يسبب الألم لذا اهتمت بجارها الفاتن والبالغ الجاذبية فقط لأنه يمثل مواصفات بطل روايتها الجديدة .إلا أنها اكتشفت أن جاك لويس لا يشبه بطل روايتها على الإطلاق .إنه يثير غضبها .يتحداها . يوتر أعصابها لكنه ساحر ومصمم على اقتحام قلبها.




458 - صباح الجراح ل كاتي وليامز



لم تجرؤ جورجي على النظر إلى بيير .أدارها بيير حول نفسها حتى توجهه فيما بدى وجهه متحجرا كالغرانيت . تكلم بصوت حريري ناعم لكنه لاسع كالسوط قائلا : هل بدأت تجدين عواقب تصرفاتك مزعجة فلم يعجبك الأمر!وجهت جورجي إليه نظرة متمردة فوجدت نفسها تشرد في تينك العينين المدهشتين . رمشت بعينيها وأجبرت نفسها على أن تعود إلى الواقع لتجد أن بيير يقبض على كتفيها ويحملق فيها . لا تفكري حتى بأن تصعدي إلى سيارتك الشبيهة بآلة الخياطة لتحاولي قيادتها عائدة إلى منزلك في هذا الطقس .ردت جورجي متجهمةلو أنك رجل نبيل لعرضت علي أن تقلني بسيارتك . سيارتك يمكنها تحمل الرحلة بسهولة .أجابها من دون أن يرف له جفن لكنني لست رجلا نبيلا!




459 - حلم المساء الأخير ل هيلين بروكس



رجل الأعمال هاري بريدون جدا ووسيم بشكل خيالي لكنه لم يظهر أي اهتمام خارج عن إطار العمل بجينا ليتون السكرتيرة الكفوءة التي يمكن الاعتماد عليها دائما . لم تراه يفعل!فنظراً لبساطة مظهرها وامتلاء جسدها تعرف جينا جينا أنها لا تمثل صورة الحبيبة المرغوب فيها .لكن ما لا تعرفه جينا هو أن هاري مهتم بها فعلا . والآن حصلت جينا على وظيفة رائعة في لندن وقريبا سوف ترحل لذا بات عليه أن يتحرك بسرعة . هذا المليونير الوسيم مصمم على إغوائها لكي تبقى بقربه حتى لو اضطره ذلك إلى فعل أي شيء!




460 - عندما يموت الكلام ل هانا برنارد



هل ستقوم بتلك المخاطرة ؟تعلم ماريا أنها جبانة . إنها تخاف من المرتفعات وتصعقها الأشياء المرعبة فلماذا وافقت على القيام بتلك القفزة من الجو ؟نعم تعلم أنها غبية أيضا وهي كبرياءها العنيدة فهي تريد الحصول على كل ما يمكنها من إدي الذي سيقفز معها . إنه إدي المغامر الذي لا يخاف من أي شيء حبها الأول الشباب الذي مشى وتركها خلفه منذ عدة سنوات قائلا إنها مجرد طفلة !أصرت ماريا على القفز معه بالرغم من معرفتها أنه يكرهها بسبب ما حدث بينهما في الماضي . فهل ستقفز من الطائرة لتتحداه ؟ لتربح قلبه أو لتخسر حياتها ؟

avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:19 am



تستعد كيت لاستقبال مديرها الجديد... لكن صدمة كبيرة في انتظارها! فالمدير الساحر ليس غريباً، لا بل هو مقرّب جداً منها... إنه زوجها السابق!

كان سين هورد رجل الأعمال الثري قد نسي زوجته، ولكن نظرة واحدة كانت كفيلة بإشعال النار تحت الرماد... ما زالت كيت تجذبه بقوة، وهمسة واحدة منه جعلتها هي بدورها تدرك أن قلبها ما زال ينبض بشدة كلما نظرت في عينيه. وما هي إلا أيام قليلة حتى واجهت كيت قراراً صعباً! فهل ترضى بالعودة إلى الوراء أم تقبل بأن تكون عشيقة زوجها!

مليونا جنيه لتعود إلى حياته وتنجب له طفلاً. كان حلم حياة ايموجين منذ أربع سنوات أن تصبح عروس دراكو بارينغتين، ولكن صدمة صاعقة في يوم زفافها غيرت كل شيء.. فهربت من الكنيسة.. ومن حياة عري

لم تصدّق آني ادعاء دومنيك كارلايل.. فكيف يمكن أن يكون زوجها؟ ولماذا خرجت من حياته؟ ولِمَ نسيت كل شيء عن زواجهما؟. حتى تعود ذاكرتها إليها، أصرّ دومنيك عليها أن تنتقل للعيش معه، ووجد
avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:20 am








لـلكاتبة : ميشيل ريد

أريد حياتك . . . فقط !

الملخص :
ـ لكل شخص ثمن يا كارولين , وأنا أريد أن أتأكد من
ثمنك . هذا كل شيء .
ـ لن أصفح عنك قط لهذا . . .
منذ سبع سنوات وقعت كارولين في غرام لويس
فازكيز , ولأن لويس غدر بها فقد هربت لا تريد أن تراه
مرة أخرى . . .
والآن , عادت إلى إسبانيا لأن أباها مدين للويس
بالمال , حيث أُرغمت على الزواج من هذا الإسباني القوي
ذي النفوذ . . .
لكن الزواج من لويس لكي يضمن حصوله على إرثه
شيء , والوقوع مرة أخرى في غرامه شيء آخر . . .





لـلكاتبة : لين غراهام

حبيبتي كاذبة

الملخص
:
إنه لا يستطيع أن يتذكر لماذا تزوج هيلاري .
كان رجل الأعمال راوول ساباتينو يشعر بالضياع فقد كان
يعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث اصطدام . ثم اكتشف أن
لديه زوجة لا يستطيع أن يتذكر عنها شيئاً .
هيلاري فتاة لطيفة , جميلة . . . ولكنها عادية جداً , فلماذا
تزوجها , والأهم لماذا ما زالت عذراء .
وكأن كل هذا لا يكفي . حتى تفاجئه هيلاري بالرحيل .
بالضبط عندما بدأ يتذكر . . .




لماذا تركتني؟

صرخة كتمتها في قلبها سبع سنوات... ولكن ماذا يهمها من الأمر الآن؟ المهم أن كورتيس ماكسويل تخلى عنها منذ زمن... وعلى كل مشاعرها ومعاناتها هذه السنوات الطوال أن تبقى دفينة من أجلها ومن أجل ابنها الصغير... يجب ألا تسمح للذكريات القديمة بالتطفل على حياتها، فالطريق الذي اختارته طريق موحش ذو اتجاه واحد وستكمله حتى النهاية، وهو لا يشمل رفقة رجل ولن يشمل أبداً كورتيس ماكسويل! لقد سلمته نفسها يوماً مع حبها وثقتها... ولن تكرر هذا ثانية!


عاشت ايزوبيل خمس سنوات من حياتها في قلب الموت!! وهل هناك موت أصعب من فقدان الذاكرة؟... ثم رأت ضوءاً وانتعش الأمل في قلبها لكنه سرعان ما تلاشى...

امتدت إليها يد في عتمة ذاكرتها: يد اليوت ريتشاردسون! هل هي يد عدو أو صديق؟ هل سينقذها اليوت أم يعيدها إلى شفير الضياع؟

قالت له: "هذا الرجل يسكنني... يسكن أعماق كياني... هذا ما أشعر به".
-يبدو لي هذا مضحكاً... امرأة فتية جميلة يسكنها رجل ميت.
-أنت لا تصدقني.
-لا... إنه لا يصدقها... وما عليها إلا أن تحفر هذا الجدار بأظافرها بحثاً عن ضوء أو أن تدع الماضي مدفوناً حيث هو إلى الأبد!!...





... وافتُتح المزاد: سهرة برفقة عارضة الأزياء الشهيرة مقابل ثلاثة آلاف جنيه.. فكّرت كاتي أن الثمن المطلوب مرتفع، ولكنها لم تدرك أنه لا يقارن بالثمن الذي ستدفعه هي لمن رسا عليه المزاد...

فلن يكفي جيك غرانتون لإطلاق سراحها، لا مالها ولا ممتلكاتها... ولا حتى قلبها... فما هي الفدية إذن؟ كان جيك قد طلب منها الزواج منذ أربع سنوات... ولكن ما يطلبه الآن مختلف...





-تزوجني وسأنقذ شركتك!
كانت سيّنا رشفور تحتاج بيأس إلى زوج! والرجل الوحيد الذي لجأت إليه هو كير اليكساندر... مع أنها لا تكاد تعرفه!
لكن كلير لم يكن رجلاً يرضى بدور "الزوج المأجور"، وعندما وافق على عرض سيّنا كان في رأسه أفكار أخرى...
بد الأمر كمسرحية يستمر عرضها لسنة واحدة... فهل تستطيع سيّنا لعب دورها بنجاح، أم تسقط في التجربة قبل دقات النهاية!





كانت تبدو في ثياب عرسها، أشبه بماسة متألقة بين ماسات زائفة باهتة...
لكنها عروس ضائعة، وحيدة... وبلا عريس! لذلك لم يجد غاريت بلاكويل خياراً إلا أن ينقذها من الخطر المحدق بها!
كان على جينا أن تشكره، ولكن خوفاً آخر اقتحم قلبها بعد أن وجدت نفسها في حماية هذا الرجل الجذاب والقوي... فهي لم تكن مستعدة لمشروع زواج آخر بعد أن هربت يوم عرسها، ولم تكن مستعدة بشكل خاص لفضح سرّها...





avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:23 am


لم تصدّق آني ادعاء دومنيك كارلايل.. فكيف يمكن أن يكون زوجها؟ ولماذا خرجت من حياته؟ ولِمَ نسيت كل شيء عن زواجهما؟.
حتى تعود ذاكرتها إليها، أصرّ دومنيك عليها أن تنتقل للعيش معه، ووجدت آني نفسها مجبرة على قول نعم... فأحلامها يسكنها رجل واحد دائماً.. رجل يشبه دومنيك كل الشبه!.

مليونا جنيه لتعود إلى حياته وتنجب له طفلاً. كان حلم حياة ايموجين منذ أربع سنوات أن تصبح عروس دراكو بارينغتين، ولكن صدمة صاعقة في يوم زفافها غيرت كل شيء.. فهربت من الكنيسة.. ومن حياة عريسها!
لم تكن تريد أن تراه نهائياً، ولكنها بعد أربع سنوات احتاجت إلي المال، فلجأت ايموجين إلى زوجها البالغ الثراء... وكان الإذلال الذي أخضعها له دراكو فوق تصورها: لقد عرض عليها مليون جنيه إذا عادت إليه، ومليوناً آخر إذا ولدت له طفلاً

لم تلفت نظر كالوم أي امرأة منذ وفاة زوجته وحصر اهتمامه بمزرعته وولديه، لكنه وافق مكرهاً على استخدام زاوي كمربية لطفليه خدمة لأبيها.
ما لم يضعه في الحسبان أن زاوي شابة جميلة وذكية، وأن تأثيرها عليه سيفوق قدرته على المقاومة.
لكن ما الذي ستفعله زاوي عندما تكتشف مخطط أبيها مع كالوم والمكيدة التي وقعت ضحيتها؟ وهل يمكن أن يعيش الحب عندما تصبح الثقة مفقودة؟

لماذا تعاملني بهذا الشكل!
-بأي شكل!
-كأننا عدوان..
قال بوضوح قاطع: "لا شيء أسوأ من علاقة حب ميتة، إلا العلاقة التي لم تحدث قط..".
هكذا إذاً: لقد اعترف المليونير التركي رؤوف كازابيان أن ما جمعه هو وليلى لم يكن بالنسبة إليه إلا شيئاً يذكر، طالما أن كل ما يبغيه هو العبث ليس إلا...
والآن هي في داره بعد فراق سنتين، بين يديه الأوراق التي تدينها وترسلها إلى السجن.
فإلى أين قادك الحب يا ليلي!

كيف أمكن لماتي كراوفورد أن تكون غبية وعديمة المسؤولية بهذا الشكل؟ ربما تسرعت عندما اتهمت جاك بوتشامب أنه زير نساء، وحاولت أن تلقنه درساً. ولكن هل هذا يبرر إصراره على اصطحابها معه إلى باريس؟ وهل هذه طريقته في عقابها؟
قضاء عطلة نهاية الأسبوع في باريس كان حلماً بالنسبة لماتي... ولكن مرافقة جاك لها جعلتها ترجو أن تنتهي العطلة سريعاً قبل أن ينفذ عقابه

أريدك أن تكوني زوجتي.
هذا هذا ببساطة كما لو أنه يسألها عن الوقت. ونظرت إليه ذاهلة: "أنت تمزح أو ربما جننت!".
-لا بل منطقي. أبي مريض ولن يعيش طويلاً، وأشهره الأخيرة ستكون أسهل كثيراً إذا تزوجت.
- ولكن لماذا أنا بالذات؟.
كان هذا شيئاً غير مفهوم. كان خافياً رجلاً من النوع الذي يمكنه أن يحصل على أي امرأة يريدها، وليس بحاجة إلى أن يبتز امراة لكي تتزوجه.
- أريد ترتيباً مفيداً دون أي ارتباط عاطفي. امرأة تدفئ حياتي، دون أن تظاهر بأنها تدفئ قلبي. وما أعرفه عنك، يجعلك مرشحة مثالية لهذا الدور
avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الأحد أغسطس 24, 2014 11:27 am

لحن الشتاء

الملخص

مال نيوكلاس كندال نحو ليغ وعلى وجهه تهديد أسود جعل ليغ ترتد إلى الوراء .
ـ إذا كنت تحاولين ابتزازي فقد أخطأت العنوان .
أجابت ليغ لا أنوي أبدا ابتزازك ما جئت هنا إلا لأخبرك بأنك أب لفتاة عمرها سبع سنوات !
ماذا كانت تتوقع من نيكولاس كندال بعد هذا الخبر؟ وكيف يمكن أن تنجو منه ؟ قد تكون مستعدة لتحمل كل شيء في سبيل الحفاظ على آيمي ! لكن .. ليس الزواج من غريب؟!!!


ويبقى السؤال

الملخص

هذه الشابة الرائعة الجمال لم يكن فيها صفة من الصفات التي يريدها في المربية ..
لابد أنه مجنون!ومع ذلك ملأ عطر كاري الخفيف جو السيارة بصور لبراعم الربيع والنسيم العذاب . كانت مشاعره أصعب من أن يدرك غورها بعد أن فقد زوجته فكيف تستطيع هذه الشابة المدللة ابنة المجتمع المخملي أن تتحمل تلك الحياة المنعزلة مع ابنته ومعه هو سيد مارامبا؟
ـ هل تريدين هذا العمل حقا ؟
أجابت بصراحة : حاليا أنا في أمس الحاجة إليه!
لكن إلى متى ؟ وما الذي يجبرها على البقاء؟
*********
*******

ذكريات بلا ندم
الملخص
هل شكلت سنة من الفراق فرقا؟
حاولت كاسي إقناع نفسها أن هناك فرق .. فلم تعد تلك العرس الخائفة الساذجة التي أفسدت ليلة زفافها وزواجها من رومان فرنانديز الثري الاسباني الرائع عيبها الوحيد كان هو رومان ! وستعود إليه لتواجه هذا العيب وتتخلص من تأثيره عليها لكن عينيه قالتا لها إنه لم يكن نادما قط وقال لسانه لنرى اذا كان هناك فرق ! أريد حقوقي الزوجية كلها
*********
انت الثمن
الملخص
-لكل شيء ثمن، ألا توافقينني الرأي؟
-ما الذي تريده؟
-أريد طفلاً من صلبي يمكنني أن أورثه ثروتي. ومن أحسن لذلك من سليلة "آلبوا"؟
-هل أنت مجنون؟
إنها الاتفاقية التي عرضها ريف فالديز على دانييل التي وصلت أحوالها المادية إلى العدم وتكاد تطرد هي ووالدتها من شقتهما. فإما أن تقبل بهذا الزواج وإما أن تعاني مرارة الفقر والعوز.
أربع وعشرون ساعة من الجحيم هي المهلة التي حددها لها لتعطيه قرارها. فإما أن تربح كل شيء، أو تخسر كل شيء. فهل سترضى بهذه المذلة أم ستواجهه بطبعها الشرس المعتاد؟
********************
وحدهما في الظلام
الملخص
كان يجب أن تقول لا في لحظتها . كل غريزة فيها كانت تصرخ بها ترفض التضحية بنفسها على طريقة القرون الوسطى مع هذا قبلت أن تبيع نفسها وتتزوج من نك ديستراي من أجل المال وكان عليها أن تقضي حياتها بعد ذلك هاربة من قرارها .. ومن زوجها ! إلى أن التقيا ولم يعد لديها مجال للهرب ! قالت له : زواجنا لم يكن له وجود ..لقد انتهى !ولا شيء تقوله أو تفعله سيشكل أي فارق
ـ أنت مخطئة في هذا يا زوجتي ..لأنني لم أنته منك بعد في الواقع أنا لم أبدأ بعدكان هذا سببا آخر لتكرهه ولكن لماذا لا تستطيع أن تسيطر على ردة فعلها ؟ ألم تتعلم شيئا من الماضي ؟ لا شيء أبدا ؟




avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الإثنين يونيو 27, 2016 9:15 pm

-381 الانتقام الأخير :
كيت والكر
لم يرد جايك تافرنر امرأة كما أراد مرسيدس ألكولار . لذا عندما نبذته بطريقة مؤلمة طالبته كبرياؤه المجروحة بالانتقام .
ـ ما الذي تريده تحديدا مني ؟
هذه المرة لم يتمكن جايك من كبح ابتسامته . فارتسمت على وجهه ابتسامة واسعة ماكرة .
ـ آه مرسيدس ! ألم تكتشفي ما أريده بعد ؟ ظننت أن الأمر واضح .
ـ ليس بالنسبة لي . عليك أن تتكلم بصراحة .
وهكذا فعل ...
ـ ما أريده من كل هذا يا عزيزتي هو أنت . أردتك منذ رأيتك للمرة الأولى . ولم يتغير الوضع . أريدك وأنوي الحصول عليك بأي طريقة كانت .



-382 زهرة المطر :
باربرة مكماهون
كان زواجا سعيدا بكل ما للكلمة من معنى.لم تستطع عشر سنوات من الفراق أن تنسي هيثر ماضيها الزوجي السعيد حتى يوم أجبرت على الاختيار بين عائلتها وزوجها فكان أن ضحت بزواجها .وفرقهما الطلاق الأليم.لكن القدر جمعهما مجددا فرأت أن جراح الماضي لا تزال بادية بوضوح على ملامح هنتر الزوج السابق الذي لم يفهم لما فسخت هيثر زواجهما .حتى اعترافها له بالحقيقة لن يجدي نفعا الآن فالتسوية بينهما تبدو صعبة ولكن ماذا تفعل بالحب العميق الذي تكنه له !هاهو القدر يمنحهما أسبوعا واحدا لتثبت لهنتر أن حبهما يستحق نسيان الماضي . فهل تنجح ؟



-383 همسات الندم :
جين بورتر
لم يتبق أمام الأميرة جويل دوكاس سوى أسبوع واحد من الحرية قبل أن تتزوج من الرجل الذي اختاروه لها . وهي تعرف تماما أنها تتزوج بدافع الواجب لا الحب . ولكن ماذا عساها أن تفعل وقد وجدت نفسها تنجذب إلى رجل مجهول وتغرق في دوامة سحره حتى أذنيها ؟ الآن دقت ساعة الصفر ووجدت الأميرة نفسها في مواجهة الحقيقة القاسية بعدما عرفت هوية هذا المجهول في ليلة عرسها ؟ فمن سينقذها من انتقامه ؟



384 -حبيبي المغرور:
كارول مورتيمر
لن ترضى أن تكون حبيبة فقط !أمضت ماي معظم حياتها ترعى أخواتها وتدير شؤون العائلة ...
وهي عازمة على ألا تدع أحدا يسرق منه منزلها وحياتها لا سيما المالك المغرور جود مارشال!
لكن جود لم يستطع أن يقاوم سحرها وعذوبتها فغروره اختفى بمجرد نظرة إليها .. وهو الآن يواجه تحديا هل ستصبح إحدى النساء اللواتي عبرن في حياته أو أنه سيرتبط بها إلى الأبد ؟

-385 عيون لا تنام :
جين بورتر
وجدت صوفي نفسها بعد أن توفي زوجها تاركا إياها غارقة في الديون وقررت أن الطريقة الوحيدة لطي هذه الصفحة من حياتها هي القيام برحلة إلى أمريكا الجنوبية .لكن صوفي لم تنس مطلقا أنها وافقت على الزواج من دون حب هربا من عواطفها الجارفة نحو رجل آخر هوالمليونير ألونسو غالفان .أم آلو نسو فلم يستسلم أبدا رغم طول الغياب . وأخيرا التقى بها كانت وحيدة ويائسة وفي امس الحاجة إلى مساعدته . أهي مكافاة له لصبره بعد هذا العمر الطويل أم أن تعلقه بها سيكلفه حياته ؟




-386 الثلج يحرق أحيانا :
كارول مورتيمر
هل توقف الزمن فعلا أم أن مولي بارتون أوقفت لدم نحو قلب جون ويبر ؟لقد كان أعجابا من النظرة الأولى ثم حبا هز كيانه.لكن عبثا تضيع آماله في أن تبادله الشعور . فمولي مقتنعة أنها حبيبة رجل آخر !بعد مرور ثلاث سنوات وضعتها الصدفة على الطريق ذاته ولكن جون عازم هذه المرة على الفوز بقلبها والحصول عليها مهما كان الثمن .لكن مع تزايد التوتر بينهما لم يجد أمامه سوى خيار واحد ..

-387 حورية فوق الغيوم :
آن مكاليستر
لا أحد أكثر سعادة من هيوغ ماكغيلفري أو هكذا كان قبل أن تعلق صنارته وهو يصطاد لم يكن صيده سمكة أو حوتا أو قرشا كان امرأة . امرأة غاضبة جدا هل هي حورية البحر ؟ هل هي حقيقية ؟ هل عقله سليم إنها أخطر وأجمل من أن تكون حورية بحر ومعها بدأت متاعب هيوغ فسعادته غرقت في البحر الذي خرجت منه سيدني إنها الآن هي الصياد فكيف سيفلت من شباكها ؟

-388 قلب من رصاص :
مارغريت واي
لقد عاد الرجل الذي أحبته على الدوام.غادر بروك نايسون موطنه في البراري تاركا مزرعة كوميرا كروسينغ دون نظرة إلى الوراء لكن شيلي لوغان ظلت تخفي حبها له. إنها لم تنس قط ذكرى خفقة قلب يتيمة عاشتها معه وها هو الآن بروك يعود إلى كوميرا مطالبا بإرثه . كان الحب آخر ما يفكر فيه حتى رأى شيللي ! شيللي التي تفتحت لتصبح امرأة رائعة الجمال .لكن بروك لن يدع شيللي تنسيه هدفه. فهو قد عاد للحرب وليس الحب . وهناك معركة عليه أن يفوز بها فهل يرضيه أن تكون الغنيمة عروسا ؟



-389 رقصة على إيقاع الحب:
سوزان ستيفنز
يحتاج ولي عهد فيرارا الأمير اليخاندرو إلى عقد زواج عملي تماما وهاهو يجد الزوجة المثالية
وافقت أميلي ويستون على عرض الأمير من أجل مساعدة أختها . لكن ما إن استقر خاتم الزواج في إصبعها حتى بدأت المفاجآت بالانكشاف.الأمر الأول هو اضطرار اليخاندرو إلى الزواج لكي يتمكن والده من التنازل عن العرش لصالحه أما الثاني فهو التزام اليخاندرو بتدبير وريث لعرش أمارة فيرارا.فجأة قررت إميلي ترك اليخاندرو من دون إبلاغه أنها تنتظر مولودا منه..


-390حلم ضاع من يدي :
مارغريت واي
ها قد عادت المرأة التي احبها في الماضي . ثم فقدها .أوليفيا لينفيلد هي الوريثة الجميلة لمزرعة هافيلا .وجايسون كوري شاب وسيم من اسرة ايطالية . كان من المفترض ان يتم زفافهما
الكبير الا ان ذلك لم يحدث بسبب الخيانة !بعد سبع سنوات تعود أوليفيا الى املاك كوينز لاند التي ورثتها فتتفاجأ عندما تكتشف ان جايسون يعمل مديرا لأملاك هافيلا وابنته الصغيرة تتجول في البيت !هل تطردهما أولفيا معا ؟ ام ان جايسون سيتمكن من اقناع المرأة التي فقدها انه
كان وما يزال يريدها !



-391 امرأة في قلب الاعصار :
سوزان ستيفنز
تسبب والد صوفي في مقتل أخي خافيير ماتينيز منذ سنوات.والآن أتت صوفي لكي تعمل عند خافيير.بدت بالنسبة لخافيير ابنة أبيها من كل الوجوه تقاسمت وإياه الدم الفاسد وأمثالها من النساء يصلحن لشيء واحد فقط.قرر خافيير أن ينتقم بأفضل طريقة ممكنة ولكن عندما بدأت صوفي تسقط في الفخ الذي نصبه لها اكتشف أن الجليد الذي يحيط قلبه بدأ بالذوبان. ولم يكن ذاك هو نوع الانتقام الذي يريده خافيير !

-392 حب خائف:
ريبيكا وينترز
ليس بإمكان هالي لين أن تقع في غرام ذلك الرجل الفرنسي الرائع فنسنت رولاند فهذا الأمر كان معقدا وصعبا للغاية فهو سيغير حياتها إلى الأبد .وكذلك لدى فنسنت أسباب تمنعه من التورط مع هالي.
ـ آسف يا هالي ... آخر ما أريد القيام به أن أجرحك . أريد أن أقفل الباب على ذلك الفصل من حياتنا إلى الأبد .
ـ ولكن هل بإمكانك أن تسامحيني ؟
نظرت إليه بعنف فرأى الدموع في عينيها ما هذا السؤال ؟ ألا تدرك أنني صديقتك ؟
صديقته ! إنه في أعماقه يريد أكثر من ذلك بكثير.

-393 معا فوق النجوم :.
جوليا جايمس
لم يكن المليونير الايطالي رافايللو دي .نتى يملك حلاً فالشركة ستطير من بين يديه تهديد أبيه واضح وصريح تزوج و إلا أبيع الشركة !وهكذا قطع على نفسه وعداً بأن يتزوج أول امرأة يصادفها وصادف أن تكون ماغي خادمة منزله.وكيف لماغي أن ترفض تمثيل دور الزوجة لرافايللو لمدة ستة أشهر مقابل مبلغ كبير من المال و طلاق سريع !لكن مخطط رافايللو ذهب أدراج الرياح بعد الزواج.فلم يعد الطلاق وارداً في تفكيره الآن.



-394 بين جمر و جليد :
نيكولا مارش
ـ لقد اخترتك لسبب معين يا كارا .لأنك نوع المرأة التي أبحث عنها تماما
ـ وما نوع تلك المرأة ؟
حدق إلى عينيها مباشرة : ذكية مستقلة الشخصية دون أوهام شاعرية . إنك الخيار المثالي .
وجدت كارا روبرتس نفسها عالقة في موعد عاطفي وإذا بصدمة تتملكها عندما اكتشفت أن رفيقها هو حبيبها السابق مات بيرن .أصبح ماتيو الآن محاميا ناجحا وجذابا للغاية وكل ما أراده هو صديقه كي يتقدم بعمله . وفكر أنه من الأفضل أن يستأجر واحدة ولم تستطع كارا أن ترفض عرضه .ولكن هل ما يجمعهما هو مجرد صفقة عمل ومال أم أن المستقبل يخبئ لهما مفاجأة ؟



-395 دع الجراح تنام:
بيني جوردان
يحتاج الأمير لوك دي أوربينو إلى زوجة بصورة عاجلة فإمارته في اضطراب عظيم وحده زواج ضخم سوف يحل المشكلة . منذ عدة سنوات شاركت كاترين برودينت لوك مشاعر مفعمة بالحب والشغف لكن لوك رفضها بعد ذلك والآن من الطبيعي أن تدفعها كبرياؤها إلى الرفض ، إلى أن هددها لوك بكشف سر سيدمر سمعة عائلتها فهل من خيار أمامها ؟


-396 دموع على خذ الزمن :
جين بورتر
كان مارك دانجيلو عالمها كله نجومها وسماءها جعل عالمها الضيق يتسع جعلها تشعر .. ونحب !
وإذا به يعود ويرمي كل هذا في وجهها فقد جعل عالمها ينهار محطما قلبها وأحلامها من دون أن يشعر بشيء .. ورحلت بايتون بعد فشل زواجهما العاصف مع ابنتيها الصغيرتين لم تظن قط أنه ستعود ولو بعد مليون عام ومع ذلك عادت بعد عامين إلى إيطاليا . فقد حان الوقت لتعرف الطفلتان أباهما .لم تكن بايتون تنوي البقاء فقد صممت على معاملة هذا الرجل المسيطر بفتور لكن كيف تتجاهل مشاعرها ؟ كيف تتصرف وكأن وجود امرأة في حياة ماركو لا يهمها !
لا تستطيع ولا ينبغي أن تسمح لمشاعرها بالاستيقاظ فهذا هو الفردوس والجحيم معا.




397 هاربة إلى عينيك
هيلين بروكس
كيف تجرؤ ميتشل غراي على تعليمها ما الذي عليها أن تفعله أو لا تفعله !
ـ لا يمكننا جميعا أن نعيش على هوانا مثلك سيد غراي فنعبث بالحياة ونحرق الشمعة من الطرفين.
هل بإمكانها ترويض شخص مثله ؟حتى الآن لم يتورط ميتشيل إلا بعلاقات لا روابط فيها إلا أن ذلك المغامر الخطر أصيب أخيرا بتلك العاطفة الحادة التي تهدد بجرفه .علاقته مع كاي ستشكل خطرا عليه ! فهل ينسحب كما تعود أم يحترق لأول مرة بلهب الحب . ويحرقها معه ؟





-398لن تسامح:
داي لوكلير
- أنت لست حبيبي بل موظف عندي
-لكنك استأجرتني لهذين الدورين
- بل استأجرتك لتمثل دور الحبيب لي, وهذا لا يعني أن تتجاوز حدودك.
- هل ستطردينني من العمل؟
-سأتسامح معك هذه المرة, لكنني لن أوافق على شروطك...
كانت تيس لوينغان تشعر بالغريزة أن شايد يتحكم بها. ولكن لم يكن لديها فكرة عن أنها ضحية لمؤامرة.. ولا أن هذا الرجل الغامض الرائع لديه خطة ليحصل عليها لنفسه.

-399 خفقات في زمن ضائع :
ديانا هاملتون
بدت ليزا بينينغتون أكثر جمالا مما يتذكرها فما زال وجهه الرائع مشرقا ينضح بالجاذبية منذ خمس سنوات كان باستطاعة دييغو رافاكاني الحصول عليها وهو من تراجع.الآن بطريقة أو بأخرى سيحصل على ما يريده منذ زمن طويل وسيكشف أسرارها الدفينة ثم يرميها ويعيدها إلى حيث تنتمي بدت نبرة دييغو تحمل معاني أكثر من العادة حين قال بصوت ناعم كالحرير
ـ لدي عرض لك آنسة بينينغتون!



400 -أحلام وأوهام:
كارول مورتيمر
مازالت جورجي مغرمة بزوجها السابق جاد لكنها كانت مصممة على العيش بدونه فهو لن يمنحها حبه يوما وهي لن تستطيع إعطاءه ما هو بحاجة اليه الاطفال لكن جاد لورد معتاد ان يحصل دائما على ما يريده والآن هدفه جورجي.مرت سنة على طلاقهما لكنه مصمم على استعادتها حتى لم كان الابتزاز هو الطريقة الوحيدة..








-401 ستندمين:
كارول مورتيمر
حلت ضيفة غير متوقعة في منزل سام بارتون الذي يقع في داخل إحدى الغابات . ومنذ لحظة وصولها أدركت ما أراد سام توضيحه .فقد ظهر بوضوح ان لا مكان في حياته للاتزامات العاطفية
ولكن.. إنها لم تأت الى منزله لتتزوج به .. لقد قدمت لقضاء ليلتين فقط! تشبثت كريس بكل ما تملكه من قوة كي تواجه قسوة ذلك الرجل وغطرسته .لكنها اصيبت بالصدمة حين اكتشفت ما يخفيه سام خلف مظهره القاسي. فهل تستطيع الاستمرار في المقاومة؟

402-خذ الماضي وارحل :
مارغريت مايو
عندما اكتشف رجل الاعمال الايطالي لوجي كوستانزو أن ميغان زوجته الجميلة الهاربة هي أيضا أم طفلته تملكه السخط. كيف تجرؤ على إخفاء ابنته عنه! لم تتملك البهجة ميغان وهي ترى لوجي على عتبة بابها ذلك أن لوجي مايزال يبدو بنفس غطرسته السابقة ..وكذلك جاذبيته التي لا تقاوم! قال لها: لدينا عمل لم ينته بعد فردت ميغان هامسة : كانت تلك غلطة لم يستطع أن يمنع نفسه من السؤال : أتعتبرين زواجنا غلطة!

-403حبيبي المجهول :
ماغي كوكس
شمس , رمال , بحر , حب.وأسرار يعرف ليسندر روساكيس جيدا الباحثات عن الشهرة والمال . لذلك لم تكن لديه أية رغبة في إخبار الجميلة إنيتا داين بحقيقته عندما قابلها في عطلتها على إحدى الجزر اليونانية ففي النهاية هو لا يرغب إلا في تمضية وقت ممتع معها .لم يخبر ليسندر أنيتا بأنه مليونير ويرأس شركة للنقل البري وعندمااكتشفت الحقيقة شعرت بالخيانة والألم فهذا الرجل اليوناني الفاتن هو رجل أحلامها إنه نفس الشخص الذي اعتقدت أنها لن تقابله يوما
ولكن القدر كان يخبئ لها مزيدا من الآسرار ..ومزيدا من الألم.


404 -لن يغيب القمر:
هيلين بيانشين
كانت ليان مارشال الرائعة الجمال تعتقد بأن زوجها المخادع كذاب ويقوم بلعبة قذرة ! وهذا كان سببا كافيا لكي ترحل منذ اثنى عشر شهرا.صمم تايلور بينيدكت أن يفعل كل ما يمكنه لترويضها واستعادتها .لهذا استأجر ليان لتكون سكرتيرته الخاصة ولم تستطع ان ترفض حتى لاتفضح سرها وتخسر بالتالي عملها .لكن تايلور لم يكن يريد ترتيبات في العمل فقط ، إنه يريد ان يعيد ليان اليه. وهذه المرة ستكون تحت سيطرته كليا!



405 - في قلب النار:
كاي ثورب
لم يكن لدى كارين فكرة وهى تستيقظ فى سرير فى مستشفى ريو عن سبب وجودها هنا
وعندما قدم لويس اندراد نفسة بصفتة زوجها تملكها الارتباك ولكنها اصيبت بصدمة عندما قال لها انها خانتة مع شخص اخر!اقنعها لويس بالعودة معة الى البيت لتحاول استعادة ذاكرتها لكنها عندما اكتشفت المشاعر التي يخفق بها قلبعها تجاهه لت تعد مقتنعة أنها يمكن أن تهجره من أجل شخص كـ لويس فرنانديز . فما الذي حدث وجعلها تبتعد عنه وهل يخفي لويس عنها أسرار أخطر!


-406 ضياع :
سارة كريفن
وجدت شيلي نفسا على بعد اميال من ديارها مجردة من المال وحتى من جواز سفرها, مرغمة على العمل في اجواء مشبوهة لا سبيل للهرب منها .. الى ان ظهر اش برينان ! ماذا يفعل هذا الغريب الوسيم في مكان كهذا!عرض اش عليها طريقة للخروج من هذا المكان , ولكن ما الذي يدفعه لانقاذها؟هل يرغب فعلا في حمايتها ام انه يريد شيئا في المقابل؟

-407 تعال نقطف النجوم:
كارا كولتر
كان يسكن ريك تشايس إحساس بأنه سجين وعد قطعه لأخيه الميت!ورغم ذلك عاد وتورط في وعد آخر و أعاده هذا الوعد إلى حياة ليندا ستار.كان مخطط ريك قبل أن يلتقي ليندا أن يعرض عليها وظيفة و بهذا ينتهي واجبه تجاهها و لكنه بعد أن التقى بها أدرك أنها من النساء اللواتي يجعلن حياة العزوبية التي يعيشها تبدو فارغة !لكن ماذا يستطيع أن يفعل بوعده!
هذا الوعد يتطلب منه أكثر بكثير مما يتوقع أن يعطيه. فهل سيكافؤه بأكثر مما يتخيل !







-408 عندما يتكلم الحب :
كاثرين روس
كانت كاري مايكلز تحتاج الى خطيب في الحال !فقد انقلبت حياتها رأسا على عقب إثر تبنيها ابنة أخيها اليتيمة وهي الآن لا تجد لمشكلتها مع هذه الفتاة الصغيرة الا حلا واحدا إيجاد رجل والتظاهر بأنها مخطوبة له!لم تستطع ان تصدق حظها الجيد عندما عرض عليها المحامي الاسباني الجذاب ماكس سانتوس ان يصبح خطيبها المزيف . ولكن في لهفتها للقبول لم تنتبه الى انها لا تعرف الكثير عن حاجة ماكس الخاصة لهذا العرض.

- 409 غداً لن ننسى:
تريزا ساوثويك
عندما رُفِضَ جاك فالنتين من والده، اتجه إلى نيويورك، حيث جنى الملايين. والآن عائلته بحاجة إلى ماله لإنقاذها. لذا عاد إلى لندن، مع سكرتيرته الشخصية ماديسون فوردن لينقذ عائلته أو. لينتقم كانت علاقة ماديسون مع رئيسها يعلاقة عمل فقط لكن أشياء كثيرة تغيرت الآن.فجاك الذي عرفته لا يشبه هذا الرجل الذي يحمل كل هذا الغضب في عينيه وكل هذا الألم في روحه.
جاك هذا قادر على جعلها تقع في غرامه بسهولة.ولكنه قادر أيضا على تحطبم قلبها بسهولة أكبر

-410 عائد إلى الضباب :
ساندرا فيلد
كم كانت بريئة يومها ! ذات ليلة تحول إعجاب جينيسا السرس بالمليونير الاسطوري برايس لاريبي الى شغف لم تستطع أن تخفيه.ولكن عندما اكتشف برايس حداثة سنها وبراءتها غادر تاركا إياها مع جرح عميق في القلب .وظلت جينيسا من يومها بريئة وبعيدة عن الحب.استغرق من برايس الكثير من الوقت قبل ان يتذكر الفتاة التي قابلها منذ اثنى عشر سنة ..ولكن الانجذاب الذي عاد عاصفا بينهما لم يتطلب أي وقت .كان رايس مصمما على ان لايدعها تفلت من يده هذه المرة ولكن جينيسا تخفي الآن سرا أو اثنين قد يجعلان برايس يهرب مرة أخرى...








-411 سارقة القلوب :
جاكلين بيرد
هل فقد نك مانتديز المليونير الإسباني رشده،و إلا كيف سيشرح لصديقه أنه مأخوذ بواحدة من المشتبهين الأساسيين في قضية سرقة الماس سيعتقد صديقه أنه مجنون و لكنه سيفعل أي شيء و سيدفع أي ثمن ليبقي ليزا بعيدة عن السجن و إن كان ذلك سيجعل منه أحمق سواء أكانت ليزا محتالة أم لا يعلم نك أن تأثيرها عليه كبير فهل يكون إدخالها السجن هو الحل الوحيد لإبعادها عن حياته.

-412 لن أكون لعبتك :
ايما دارسي
إنها مساعدته الشخصية وليست لعبه بين يديه جاك دافيلا رجل ناجح جدا في عمله وجميع النساء مغرمات به.ماعدا مساعدته الشخصية مرلينا روسي !كانت مرلينا تعلم جيدا ان رب عملها يحب الشقراوات النحيلات لا السماروات الممتلئات مثلها. وكان هذا كافيا لردع قلبها من أن يستجيب له .ثم طلب جايك من مرلينا تنظيم حفلة عيد ميلاد جده الثمانين ورأت في ذلك فرصة سانحة لتظهر له مايفوته رمقته عيناها بكرات من نار فشعر بها حتى أخمص قدميه ورغم الضجيج الذي تعالى أنبأة حدسه بأن علاقته بمرلينا تغيرت للتو وإلى الأبد!

413 -حبيبتي كاذبة :
لين غراهام
إنه لا يستطيع أن يتذكر لماذا تزوج هيلاري!كان رجل الأعمال راوول ساباتينو يشعر بالضياع، فقد كان يعاني من فقدان ذاكرة بعد حادث اصطدام، ثم اكتشف أن لديه زوجة لا يستطيع أن يتذكر عنها شيئاً. هيلاري فتاة لطيفة، جميلة ولكنها عادية جداً! فلماذا تزوجها؟ والأهم لماذا ما زالت عذراء؟وكأن كل هذا لا يكفي، حتى تفاجئه هيلاري بالرحيل. بالضبط عندما بدأ يتذكر.

-414 أحلام على الورق:
ميلاني ميلبورن
كان أمام أميلي شيروود فرصة واحدة للنجاح في حياتها، ولن تدع هذه الفرصة تفلت من يدها.
لكن داميان مارغيت، البالغ السلطة والنفوذ، يهددها. فهو لن يدعها تتابع تأليف كتاب يفضح أسرار عن حياته. سيقوم بأي شيء ليمنعها حتى لو كان ذلك طلب الزواج منها.هل ستتمكن أميلي من رفض عرضه، وتخاطر بمستقبلها؟ أم تقبل وتخاطر بقلبها؟


415 ـ لن أعود إليه:
ماغي كوكس
لماذا عادماك إلى حياتها بعد غياب خمس سنوات وماذا يريد منها ؟؟
- ماذا أريد ؟؟ أريد الطلاق يا تلرا ....هذا ما أريد .
- أتعني أنك تريد تتزوج مرة أخرى ؟
لم تستطيع أن تفكر في سبب آخر يجعله يأتي إليها ويطلب الأمر الوحيد
للذي تجنباه .
- نعم . لقد تعرف إلى إمرأة .
لم يكن لديها مانع فقد كانت تعلم أنه يفضل عليها المال والنجاح ومع ذلك
كان عليها أن تخبره بما حدث بعد رحيلة .ذهل ماك لإخفاء سرها عنه كل هذا الوقت الطويل عليه أن يعيد الآن التفكير في الموضوع كله لكن تارا ليست مستعدة لأن تغفر..فماذا يستطيع ماك أن يفعل ؟؟


416-عصفورة النار :
هيلين بروكس
قد يكون ترا. بلاك غاية في الوسامة لكنه غاية في الازعاج ايضا فهو يظهر دائما في الاوقات غير المناسبة واكثر ما يزعج بيث هو نظراته العميقة التي تذكرها في كل لحظة بأنها امرأة ولكن من الواضح أنها ليست الصنف الذي يحبه. فما عساه هذا الثري والناضج يريد من فتاة هادئة تعيش حياة رتيبة ؟هذه المرة قد لايحصل المليونيرعلى مبتغاه.أو ربما هناك مفاجأة!



417-لمن يسهر القمر :
ماغي كوكس
عندما وجد كونال اوبراين صاحب الشركة مورغان ماكنزي نائمة فوق مكتبها شعر بالغضب واقتنع انها فتاة مستهترة تمضي وقتها في اللهو والسهر في الحفلات .
تحملت مورغان الضغوط التي مارسها عليها كونال ولم تخضع .. حتى تجاوزت العلاقة بينهما إطار العمل والصداقة المهنية فرفضت مورغان عرضه لاقامة علاقة عاطفية .
لكن مورغان تحتاج بشدة الى وظيفتها وكونال يرفض المساومة فإلى متى ستقاوم؟


-418خطوة خارج الزمن :
ميرندا لي
مطلوب زوجة الثمن مليونا دولاراكتشف الثري الأسترالي الأعزب مايك ستون أن لديه شهرا واحد فقط عليه أن يتزوج فيه وإلا خسر اتفاقية بمليارات الدولارات . ولكنه على ثقة بأن أمواله تستطيع أن تشتري له عروسا توافق على زواج شكلي . صدم هذا الطلب ناتالي فير لين صاحبة وكالة " مطلوب زوجات " ولكن عرض مايك كان مغريا للغاية لدرجة أنها قدمت نفسها لشغل منصب الزوجة المؤقتة لديه.أقنعت ناتالي نفسها أنها وافقت لأنها بحاجة فقط , ولا علاقة للأمر بالعواطف مطلقا . فهل هذا صحيح وماذا ستختار حين يحين موعد القرار " هو أو المال ".


419 -نجمة تائهة:
آن ميثر
لقد أرادت الانتقام.وقعت أوليفيا في حيرة حيال أمر ذهابها الى لويس أنجليس لكي تدون سيرة حياة ديان هاران الممثلة الشهيرة التي انتقلت من حياة الفقر الى الثراء والشهرة .مهما يكن فهذه هي المراة التي اغوت زوج أوليفيا وخطفته منها ولكن ماذا لو انقلبت الامور لصالحها وقات هي باغواء حبيب ديان الاخير ؟هي لاتتمتع بجمال ديان المتوهج لكن يبدو ان جو كاستيلانو يشعر بالانجذاب الى أوليفيا ! المشكلة الوحيدة تكمن في انها كلما اقتربت من جو أكثر أحست بالخطر على نفسها أكثر.


-420 الوجه الآخر للحب :
روبين دونالد
لطالما شعرت بايج هاورد بانجذاب خفي نحو المليونير النيوزيلاندي مارك كوربيت وذلك منذ لقائهما الاول يوم تزوج مارك بصديقتها الحميمة .بعد مرور ست سنوات بقيت مشاعر بايج على حالها.. ولم يتحرك قلبها تجته أي شخص آخر وعندما عاد مارك لينفذ وصية زوجته المتوفاة التقيا مجددا ووقعا مرة أخرى في فخ الانجذاب القوي المتبادل بينهما .لكن بايج كانت تعرف أن مارك هو من تسبب بوفاة زوجته أعز صديقاتها.فهل ستلاقي نفس المصير؟







-421 وداعا زمن الأحلام :
كاتي ويليامز
ـ هل تتكرمين باطلاعي على ما كنت تفعلينه في أعلى الشجرة عند منتصف الليل !
ـ ولم أنت ماتزال مستيقظا ؟
ـ مالذي تظنينه ؟ سمعت أحدهم يصرخ كالمجنون فأتيت كي أتحقق من الامر
ألقى رافاييل نظرة جانبية على آيمي ذات الهيئة الفوضوية الواقفة الى جانبه فشعر بالذهول حاول ان يتصور ان إحدى صديقاته تتسلق شجرة ففشل فلا يمكن لامرأة جديرة بالاحترام ان تقوم بذلك .لم تكن آيمي مستعدة اتبرير تصرفاتها له فهو في النهاية مجرد بستاني ولا يهمها رأي هذا الشخص المنعزل الغريب الاطوار بها .لكن ماذا لو علمت انه المليونير رافاييل فايفس ورب عملها؟

422 -سامحني يا قلب :
لوسي غوردون
كانت آيفي وارتن امرأة جريئة تتحدى التقاليد ولا تخشى أحداً، ولكن شيئاً ما في شخصية المليونير جاسين واين يفقدها تعقلّها. إنها لا تغضب عادةً، ولكنه يثير فيها الرغبة في أن تكيل له الضربات، وهذا لن يفيد أبداً إذا أرادت أن تساعد ابنه!سرعان ما اكتشفت أن خلف تصرفات جاستين ماض أليم ولا شيء يمكن ان تفعله سيساعد في التخفيف عن الأب والإبن: لا الغضب، ولا النصائح، ولا الاهتمام..فهل سيساعد الحب؟

-423 إمراة من دخان :
سارة مورغن
إنه الزفاف الذي فاجأ الجميع! عائلتان من أقوى العائلات في اليونان على وشك أن تتصاهرا بعد أن عاشتا في عداوة دائمة لأجيال.سيبستيان فيوركيزسوف يتزوج من أليسيا فيليبوس! لكن المليونير الشاب دفع ثمناً باهظاً مقابل الحصول على عروسه. فهذا الزواج ليس كما يبدو في الظاهر. إليسيا لم تتزوج عن طيب خاطر، بل تم شراؤها من قبل زوجها! وما تراه يريد من هذا الزواج؟ إنه يريد وريثاً يوحّد العائلتين معاً إلى الأبد، ولكن ما لا يعرفه سيبستيان أن زوجته لن تستطيع منحه هذا الطفل أبداً.

-424 درس في الحب :
كاثرين سبنسر
عندما وصلت ناتالي كاڤانوڤ الوريثة الوحيدة لثروة جدتها الطائلة، إلى ڤيلا روزاموندا على الشاطىء الإيطالي.لم تكن تضع في حسبانها الوقوع في غرام رجل يتحدّر من عائلة مجرمين، رجل يبدو خطراً بكل معنى الكلمة.ديميتريو برتولوزي شاب طويل القامة، أسمر، ذو وسامة خانقة، يعمل بمفرده في ترميم منزل عائلته القديم.ظلّ هذا الرجل غامضاً تماماً كغموض أمواله، إلا أنّ ناتالي وجدت نفسها منجذبة إليه كانجذاب الفراشة ألى ألسنة النار، رغم أحساسها أن حبّها لهذا الرجل سيحطم قلبها وسيضعها في دائرة الخطر!

-425 من هنا تشرق الشمس :
جاكي براون
لطالما كانت أودرا كونلان امرأة لعوباً، طائشة، تتبع نزواتها، إلى أن منحها القدر فرصة لتغيير اسلوب حياتها، هذه الحياة التي أوصلتها إلى حافة الموت.أقسمت أنها هذه المرة سوف تتوب حقاً وتعود إلى أحضان أسرتها التي نبذتها، وسوف تتجنّب الرجال!.حتى لو كانوا مثل سيث ريدلي الذي يملك ابتسامة جذابة ووسامة تدعوها إلى الوقوع في حبه بقوة ودون إبطاء!وجدت أودرا نفسها بين نارين، الماضي السيّء الذي ما زال يلاحقها، والمستقبل الغامض مع رجل خطر مريب يتلاعب بقلبها. فأي نار ستختار؟وإلى متى ستظل تدفع ثمن أخطاء ماضيها؟


426 -خسر قلبه :
ماريون لينوكس
- إذا أنا متّ غداً، هل ستبكي عليّ؟
-لن أبكي.
قال هذا قبل أن يستطيع منع نفسه، فجمدت مكانها.
وساد صمت طويل، قالت بعده: لا لن تبكي.
-سوزي أنا لست عاطفياً !
فقالت بنعومة: حسناً ربما نحن متلائمان، لأنني أنا أيضاً لست عاطفية.
- هل تمزحين؟.
-هذه هي المشكلة. أنك ترى خارج الشيء فتظنّ أنك تتزوج الخارج، بينما ليس لديك فكرة عن الداخل.
- سوزي، أرجوك من المناسب جداً أن نتزوج.
لكن سوزي هي آخر شخص يقبل زواجاً لمجرد أنه مناسب.فإذا كان هاميش يريد أن يتزوجها، عليه أن يثبت أولاً أنه يحبّها.





-427 الحياة في كذبة :
تريش وايلي
في لهفتها لإنقاذ عمل أبيها، تدخل كيتلين رورك في منافسة تلفزيونية وفي ذهنها شيء واحد هو ربح الجائزة المالية! ولكي تفوز كان عليها ان تقنع أسرتها وأصدقائها بأنها ستتزوج رجلاً غريباً.
وعندما عرفت خطيبها الزائف الرائع، إيدن فلين، أخذت تتمزق بين إحساسها بالذنب تجاه أسرتها وبين مشاعرها نحو إيدن.إلى أن اقترب يوم الزفاف وأخذت كاميرات التصوير تدور، كانت كيتلين قد أصبحت كشبح يتنازعها سؤالان:أيمكن أن ينقلب التمثيل حقيقة، أم أن الواقع دائماً مختلف؟



-428 امرأة للبيع:
ساندرا ماراتون
كان الأمير لوكاس رييز غاضباً لأن جده يريد أن يجبره على الزواج بالجميلة أليسا ماكدونوف.
بالإضافة إلى فقرها، هذه الفتاة شرسة وقد حاولت أن تدهسه بحصانها، وهي الآن تتظاهر بأنها لم تسمح لأي رجل أن يلمسها مطلقاً.وكادت دماء لوكاس الملكية النارية تنفجر. سوف يجبر أليسا على مغادرة تكساس والذهاب معه إلى إسبانيا، حيث يتمكّن من إلغاء زواجهما، بعد أن أقسم بحياة أسلافه المحتلين أنها امرأة عابثة، وأنها لن تكون مطلقاً عروساً له.


-429 من يجرؤ على الشوق :
ساندرا فيلد
منذ اللحظة التي وقعت فيها عينا سليد كاروتروس على كيلي شاردن الرائعة، أدرك أن عليه أن يحصل عليها. ولكن كان لكيلي سمعة سيئة، ولم يكن سليد الرجل الذي يحب أن يشاركه أحد فتاته.لم تكن كيلي الفتاة الرخيصة كما يعتقد الجميع. لكنها أمضت حياتها تعبث بالرجال إلى أقصى حدّ، وذلك كي تجنّب نفسها تحطّم القلب.ولكنها الآن على وشك أن تقع في شباك صيّاد خطير.وهكذا هربت في رحلة حول العالم. مونت كارلو كوبنهاغن..باريس..نيويورك. لكن سليد كان على قدر التحدي. فإلى متى تستطيعين الهرب يا كيلي؟





-430 عادت إلى الظلام :
ميرندا لي
أدرك ريس في اللحظة التي عرف فيها ألانا أنها ستكون زوجة غير عادية. إنها مذهلة الجمال وشديدة الذكاء وبالغة الحنكة والخبرة، وهي أكثر من زواج مصلحة وهذا ناسبه تماماً.ولكن، فجأة، إذا بحياتهما المريحة تنقلب رأساً على عقب. وذلك عندما فقدت ألانا ذاكرتها، واكتشف ريس أن لزوجته ماضياً مظلماً. فهل هو مستعد أن يبقى مع زوجة لا تعرفه؟زوجة لم يعد يربطه بها شيء إلا جذوة من مشاعر؟

-431 ورده لا تموت :
آن ميثر
كانت حياة ايف روبرتسون هادئة جداً و هي تعيش في تلك القرية المنعزلة. و لم يزعج هذا ايف , فهي كانت مسرورة لانها تركت ماضيها المؤلم خلفها . و لكن استقرارها هذا أصبح مهدداً مع وصول جيل روميرو. جيل طويل اسمر. و ذو جاذبيه خطيره. و هو يريد ايف و براءتها تجذبه اليها بقوه لا يستطيع مقاومتها .و أخذ قلب ايف يضعف , و لكنها كانت تعلم انها تلعب بالنار فهناك اشياء لا يمكنهاان تخبره بها دون ان تفتح ابواب الجحيم . و لكن الى متى يمكنها ان تقاوم غزو الحب !



432 -أشواق تحت الصفر:
كارول مورتيمر
كانت ميغ تحلم بتمضية عيد الميلاد تحت الثلوج، ولكن بالتأكيد ليس بالطريقة التي حدثت معها. فقد تعطّلت سيارتها في عاصفة ثلجية واضطرت لطلب المساعدة من رجل غريب.لم يكن الكاتب الشهير جيد كول مسروراً جداً بتلك الأم التي طرقت بابه مع ابنها الصغير وفرضا نفسيهما عليه. غير أن حرارة الطقس المتدنيّة في الخارج والعزلة، أرغمتهما على تمضية الوقت معاً. وشيئاً فشيئاً بدأت حرارة المشاعر ترتفع وتذيب الثلوج...









433 -وداعاً يا ملاكي:
ديانا هاملتون
حظيت ميرسي هاورد بتربية محافظة، لذا فإن عملها كمدبرة منزل لدى رجل الأعمال الإيطالي أندريو باسكالي، المفعم بالرجولة والحيوية، أمر يعني أن عليها التكيّف مع نمط حياة جديدة تماماً.أدركت ميرسي خلال إقامتها لدى أندريو أنه ينبغي عليها تغيير مظهرها الخجول المهمل، أما أندريو فقد أدرك أن مدبرة منزله لم تعد تلك الفأرة المسكينة بل أصبحت ثعلباً ماكراً. وذلك بعد التعديلات على مظهرها وتسريحة شعرها.فكر أندريو أنه يسهل عليه إضافتها إلى قائمة غزواته النسائية إضافة إلى المهمات التي تؤديها في المنزل. ولكن ميرسي ليست من الصنف الذي يرضى بعلاقات غرامية من دون زواج.



-434 غرقت في عينيه:
كيم لورنس
بعد 24 ساعة فقط على لقائها بالمليونير اليوناني الوسيم ماثيو ديميتريوس، إنقلبت حياة روز رأساً على عقب.ماثيو مقتنع أن روز هي المرأة نفسها التي طردها من الفندق منذ بضع سنوات، وهو يظنها امرأة فاسقة.إلّا أنه بحاجة إلى زوجة الآن، روز تبدو ملائمة لهذا الدور. وبعد أن وضع خاتمه في إصبعها واستدرجها إلى سريره ، اكتشف ماثيو أنها ليست المرأة التي في خياله..هذه المرأة أخطر بكثير!

-435 حب فوق الشجرة:
آن ماكاليستر
من أجل الحصول على صفقة مربحة، يحتاج سبنسر طياك إلى زوجة لمدة أسبوع، فكيف يمكنه أن يجد هذه الزوجة؟ ولكن الأهم كيف نسي أن لديه زوجة بالفعل؟كانت سكرتيرته الرزينة سادي موريس معه دائماً تذكّره، تنظّم حياته، تنظّم عمله هل هو ذنبها أنها ذكّرته أن لديه زوجة بالفعل، ولا حاجة لأن يبحث عن واحدة؟ ولماذا سيجعلها تدفع ثمن هذه الذكرى الغلطة التي ما تزال تؤرق لياليه حتى بعد 4 سنوات.

-436 سراب :
كارول مارينيللي
- أظن علينا أن نتزوج!
قالها هكذا ببساطة! وكأنه يتحدث عن الطقس أو يقترح عليها الخروج لتناول الغداء .
أنابحاجة إلى زوجة ولكن لسنة واحدة.فسألته ليلي : ولما أنا ؟ولما لا؟ أنت جميلة، مرحة وجذابة للغاية.. فلما لا أمضي معك الأشر الأثني عشر المقبلة!
_ يمكنك أن تحصل على أي امرأة غيري .
_ لكنهن سيرتكبن أخطاء غبية كثيرة مثل الوقوع في الغرام والظن أن هذا سيدوم إلى الأبد.
_ بينما أنا وأنت نعلم أن هذا ليس صحيحا.
_ بالضبط فكري بالأمر !
الغريب في المسألة أنها فكرت في الأمر!لم تفكر في المنزل. ولا في السيارة . أو المال . بل فيه هو.في الأثني عشر شهرا رائعا مع هذا الرجل.. كيف يمكنها ألا تفكر في ذلك !


437 -لحظة وداع
لوسي مونرو
ولد الملياردير اليوناني ساندور كريستوفيدوس في العار.
وتسلق سلم النجاح المهني حتى بلغ أعلاه .فلم يعد بحاجة إلا إلى الوريثة الغنية اليانور وينتورث لتكون عروسه.
كل شئ جاهز . المطعم ... الورود الحمراء ... والخاتم الماسي.
ولكن هل مايريده هذا الملياردير اليوناني فعلا هو حماية إيلي البريئة .. أم أنها مجرد حجر في لعبته العديمة الرحمة ؟
avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الإثنين يونيو 27, 2016 9:17 pm


438 -فتاة الزنبق :
سارة كريفن
قال دانيال بخشونة: ياإلهي, لاين هذه ليلة زفافنا هل تريدين أن أركع على ركبتي وأتوسل إليك . ردت بنبرة عنيفة : أنت لا تصغي لما أقوله . يجب أن تفهم أنني لا أستطيع تحمل البقاء بقربك . أنا أفضل الموت على البقاء معك . لأن كل شيء انتهى.انتهى ما كان يجب أن أكون هنا وما كان علي القبول بالقيام بهذا الأمر المخيف . ارتفع صوتها بشكل عاصف عليك أن تتركني وشأني.راقبت وجهه يمتلئ غضبا وكرها ، سمعت صوته يصلها عبر أجواء مليئة بالمرارة لا تقلقي أيتها الكاذبة ، المخادعة ، سأدعك وشأنك لن ألوث يدي بك حتى لو أتيت زاحفة على الزجاج المكسور .بعدئذ رحل دانيال ، فارتمت لاين على سرير زواجها الفارغ . شعرت بالألم في حلقها يكاد يخنقها , إلى درجة جعلتها عاجزة عن البكاء .




439 -دموع الورد:
آن ميثر
كان عليها أن تمنحه مايريده حقا.. تمنحه طفلا !كان جاك ربوردان بالغ الروعة ورجلا حقيقيا فلا عجب أن ترغب به النساء ولكن هل هو من القوة بحيث يقاومهن. كانت راشيل تخاف على زوجها.فقد ازداد ابتعادهما عن بعضهما البعض منذ فشلت في منحه طفلا .ولكن الرجل الحقيقي بحاجة إلى امرأة حقيقية , وهذا ما كان على راشيل أن تكونه إذا أرادت استعادة جاك ستحاول الصبر عليه وإغراؤه أن تجعله يحبها بالطريقة الوحيدة التي يعرفها وربما هذه المرة ستحمل بالطفل الذي يريده.

-440 ابحث عن قلبي:
هيلين بروكس
كان نيك مورغان من الرجال الذين بامكان الواحد منهم ان يحصل على المراة التي يريد ..انه بالغ الرجوله والوسامه وثري لكن عندما سيبحث عن زوجه فهي لن تكون عاديه المظهر مثل كوري فلماذا عرض عليها تناول الغداء معه اذن كانت كوري تريد ان تقول نعم لكنها بدلا من ذلك ردت بعنف قلت لك انا لااخرج مع الشبان هذا ليس موعدا غراميا انا فقط اسدد لك دينا علي وانا لن اتراجع ياكوري..

441 ـ تمضي وحيدة:
كلير باكستر
طالما أحبت ديللا صديق الطفولة لوك في السر وعشقت ابتسامته وعينيه الاسرتين لكن المشكله ان لوك يريد ان يكونا صديقين وعندما سافر الى الخارج فقدت حتى صداقته غير ان لوك عاد إلى اديلايد فأضاء عالم ديللا فهل تكشف له عن مشاعرها الدفينه وتخاطر ام تكتفي بحبه سرا.

442ـ وضاعت الكلمات :
ان ميثر
منذ خمس أعوام انتهى زواج جين من ملك المال ديمتري سوفاكيس اليوناني وهكذا تركته وقد حطمتها خيانته لتبدأ حياة جديدة في لندن لكن ديمتري الان يريد وريثا وبسرعة وهكذا طلب الطلاق من زوجته الجميله على ان يودعها على فراش الزوجيه حيث يستعيد ذكريات الايام الماضيه وكان لاخر ليله حب بينهما نتيجه مثيرة كيف بامكان جين ان تخبر من سيصبح قريبا زوجه السابق بانه حصل على امنيته وانها حامل بابنه.


443ـ سر الأميرة :
كارا كولتر
لو لم تكن شوشونا اميرة لو كانت مجرد فتاة عاديه ولكن كيف يفكر جاكرونان كذلك فهو في النهايه جندي موكل بحمايتها عليه ألا ينسى ذلك فتبقى الحدود واضحة بينهما هي أميره وهو جندي ومسافات كثيره تفصل بينهما ،كما أن شخصا آخر ينتظرها ليتزوج بها،كان يتمنى حصول اعجوبه تحملها الى عالمه لكن الهوة بينهما لايمكن اجتيازها وقوى تتجاوز سيطرتهما تفصل بينهما فماذا بامكان الحب ان يفعل..



444 ـ هروب في الليل :
تريش موراي
اقترب ديابلو منها وقد بدا بوضوح نفاد صبره فقال :
ـ حسنا ؟ما الذي قررته؟
أجابت مارتا بكلمات لاذعة :
ـ إنني أكرهك من صميم قلبي
اخترقت عينياه ما جعلها منقطعة الانفاس غير قادرة على الحراك تنهد ديابلو واستدار مبتعدا ثم قال :ـ الكراهية هي الوجه الآخر للشغف
سحبت مارتا الهواء بقوة الى رئتيها فيما صرح ديابلو ببرود تام :
ـ أريدكم أن توضبوا أغراضكم وترحلوا من هنا مع بداية الاسبوع
ـ لا!
استدار نحوها وقال: مالذي تقصدينه ؟شروطي واضحة
همست مارتا قائلة : سوف أفعل ذلك ...سأتزوجك!



445 ـ غرباء في الصحراء :
جيسيكا هارت
ميريديث وست تحب احتساء القهوة في المقاهي تناول الوجبات في المطاعم مع الاصدقاء وانتعال الاحذية الجميلة تكره العناكب الريف و.هال غرانغر هال غرانغر يكره فتيات المدينة المتصنعات يحب فتاة مدينة واحدة بالذات.اضطرت ميريديث الى استلام وظيفة في مزرعة في الريف الاسترالي ما جعلها تخضع لسلطة رئيس لا تحتمله !ظنت ان من السهل عليها إبقاء الامور تحت السيطرة الا انها لم تستطع ان تكف عن التفكير برئيسها هال فهل تذيب شمس الصحراء اوهام ميريديث؟ هل هي على وشك ان تكتشف ما تحبه حقا ؟


446 ـ أحزان نجمة :
تريش جنسن
كان المخرج التلفزيوني آيجاي لاندري يصر على أن تجري الأمور على طريقته.لذلك بدأت المشاكل حين وصلت إلى موقع التصوير مقدمة البرامج الجديدة تانيا بيرس .فتانيا لديها أفكارها الخاصة التي لا تناسب أفكاره ومع المشاكل .حدث الانجذاب لكن القاعدة التي يلتزم بها آي جاي هي عدم مواعدته لأولئك النسوة الراغبات بالوصول إلى الشهرة.لقد جرب الأمر من قبل . فتزوج من إحداهن ثم حصل على طلاقه منها.لكن مهما حاول فهو لا يستطيع تجاهل مشاعره تجاه تانيا فهل وجد حلمه الحقيقي أم انه يخدع نفسه كما فعل من قبل!!



447 ـ شبح من الماضي :
شانتيل شاو
خافيير هيريرا دوق إسباني ومليونير عديم الرحمة. علمته الحياة بأسلوبها الشائك ألا يقع في الحب مطلقا . أما الآن فهو يحتاج الى زوجة حتى يرث أعمال عائلته في قطاع المصارف .غرايس بيريسفورد ابنة الرجل الذي سلب من خافيير ملايين الدولارات . لذا فهو يرى فيها فرصة مناسبة للانتقام وللحصول على زوجة ملائمة في بادئ الأمر لم يأبه خافيير بكره غرايس له . فكل ما يبتغيه منها هو جسدها لكنه اكتشف لاحقا انها ترفض ان تدفع هذا الثمن بالرغم من المشاعر المتفجرة بينهما .حتى متى تستطيع غرايس إبقاء هذا الزواج اسميا فقط ؟


448 ـ لن أعيش في ظلك :
ميليسا جايمس
عندما تعرفت جنيفر الى جارها الجديد نواه كان يتخبط محاولا لعب دور الاب والام معا لأولاده الثلاثة ولم تستطيع جنيفر ان تحل محل الام التي اختفت منذ عدة سنوات ولكنها حاولت ان تدخل بعض البهجة والحب الى قلب هذه العائلة المسكينة وان تساعدهم على تخطي خسارتهم .
فجأة تقدم نواه بطلب الزواج منها . فهل فعل ذلك بدافع من شعوره بالحب أم لأنه يحتاج أما لأولاده ؟وماذا سيحدث لعلاقتهما عندما ينكشف سر اختفاء الام ؟


449 ـ وانكسر الليل :
جيسيكا ستيل
أجفلت فارني ساتون عندما عادت الى بيتها لتجد رجلا في غرفة نومها والاسوأ من ذلك انها اكتشفت ان هذا الرجل هو ليون بومونت رئيس أخيها في العمل كان ليون يستعمل منزل فارني للاختباء من الصحافة ووجدت فارني نفسها مجبرة على اتخاذ قرار صعب فوظيفة اخيها في خطر اذا هي لم تسمح له بالبقاء لكن الامور ازدادت تعقيدا عندما انتشر في الصفحات الاولى لكل الصحف أن خطبتهما تمت لتوها .

450 ـ وردة ضاعت منه :
تريش وايلي
اختبأت من الحب لكنه وجدها !أقنعت تيجان ديلاني نفسها انها منشغلة جدا ولا وقت لديها للحب لكن عندما اجبرت على القيام بدور الام لأطفال اختها .احتاجت الى مساعدة جارها الوسيم براندن وفجأة بدأت القواعد التي وضعتها لنفسها لتنهار .برهن براندن أنه أفضل أب يمكن الحصول عليه وخير صديق يمكن اللجوء اليه ولكن هذا لم يكن كافيا ليمنع تيجان من الهرب عند أول خفقة قلب فهل يهزمها الحب !

451 ـ العائد:
باتريسيا ثاير
حان الوقت لكي يرحل !وصل كول باريش الى مزرعة راشيل للعمل ولكنه لم يستطيع الاستقرار هناك ولن تغير مخططاته هذه الفتاة الجذابه التي تدير المزرعة وحدها .فجأة تضطر راشيل الى ان ترعى طفلا رضيعا انها الآن بحاجة لأي مساعدة يمكن أن تقدم لها لكن كول لا يستطيع أن يعدها بالبقاء يجب ان يرحل !قلب راشيل احتلته صورة هذا الشاب الاسمر يحمل الطفل بين ذراعيه ولم تستطع الا ان تتساءل اذا كان ينوي الرحيل فلماذا ياترى ما زال هنا.

452 ـ الوصية :
ربيكا ونترز
ورثت غرير وأختيها بعض المال ولكن كان هناك شرط لترث هذا مال على كل واحدة منهن أن تجد زوجا !لم يسبق أن سمعت غرير وأختيها بأسخف من هذا الشرط لذا لم يأبهن للأمر وقررن بدل ذلك قضاء عطلتهما في اليفييرا الإيطالية .. ولكن آخر شيء توقعته غرير هو التقاء أميرالأرستقراطي الإيطالي الرائع ماكس دوفارانوا فهل يكون هو العريس المطلوب!


453 ـ يغزو أحلامي :
كارول مورتيمر
لا الألم ولا القلب المحطم هما ما منعا فير فاكس من دعوة باتريك ماك غراث لمرافقتها إلى الحفل السنوي الذي يقيمه مديرها .فباتريك هو من فرض نفسة عليها بالقوة برغم كل احجاجاتها في تلك الليلة كان يعتقد أن إيليا ما تزال متعلقة بصديقها القديم فيتلك الليلة أرادت أن تؤكد له أنه كل ما تتمناه . لكن هل يصمد حبإيليا اليافع أمام رياح الماضي وأسرارة!


454 ـ مسافر بلا حلم:
فيونا هاربر
مزرعة ريفية بسيطةوطقطقة نار دافئة ومناظر ريفية هادئة . كلها أجواء خلقت وضعا مثاليا لأمسية رومانسبة حميمة كانت هذه الأمسية آخر ما يردة نيك وأديل فزواجهما انتهى ولا مجال أبدا للعودة .. ولكنهما وجدا نفسيهما محجوزين في هذا الكوخ الرائع وفي أحضانه عجزا عن مقاومة الشرارة التي تشتعل في كيانهما دائما لكن ما إن بدأ وميض النار يقوم بسحره حتى اكتشف الزوجان أنهناك شيئا يختبئ تحت جليد انفصالهما !!


455 ـ أتحداك:
كاثي ويليامز
كان روكو لوسي ملكا من ملوك المال وصاحب شهرة أسطورية لأنه الأفضل في مجال عمله وأكد روكو كشخض متعجرف ومتسلط عندما استلم زمام الأمور في شركة لوسي للبناء بطرده أمي لوغان حين قرر أن وجودها في الشركة غير مجد وأن عليها الرحيل افتراض روكو أن آمي سترحل من دون أي مواجهه قابلة تحد ضارخ من قبل آمي ولكن روكو ليس من النوع الذي يتراجع في قراراته ، إنه لا يريد آمي كموظغة لديه تستطيع البقاء لديه فقط .. كحبيبة !


456 ـ حطمت قلبي:
سارة مورغان
لم تجد نادلة المقهى شانتال أمامها أي خيار سوى أن تلعب دور عروس أنجلوس زوفيليكس بعد أن أمرها بذلك . هذا الرجل المتسلط القوي سوف يغرقها بالهدايا الثمينة.و بالمقابل عليها أن تطيعه! على الرغم من إعجاب أنجلوس بجمال شانتال إلى حد كبير لكنه لم يعتبرها سوى امرأة حقيرة تسعى خلف الثروة إلى أن اكتشف الحقيقة التي كسرت غروره اشترى أنجلوس هذه الفتاة البريئة وهو الآن الاحتفاظ بها مهما كان الثمن!

457 ـ الحب خط أحمر:
تريش وايلي
تارا دفلين كاتبة رومانسية هي الآن مغرمة ببطل روايتها الحالية إنه طويل القامة وسيم و من صنع خاليها! كانت تارا تهرب من الحب الحقيقي لأنه يسبب الألم لذا اهتمت بجارها الفاتن والبالغ الجاذبية فقط لأنه يمثل مواصفات بطل روايتها الجديدة .إلا أنها اكتشفت أن جاك لويس لا يشبه بطل روايتها على الإطلاق .إنه يثير غضبها .يتحداها . يوتر أعصابها لكنه ساحر ومصمم على اقتحام قلبها.

458 ـ صباح الجراح:
كاتي وليامز
لم تجرؤ جورجي على النظر إلى بيير .أدارها بيير حول نفسها حتى توجهه فيما بدى وجهه متحجرا كالغرانيت . تكلم بصوت حريري ناعم لكنه لاسع كالسوط قائلا : هل بدأت تجدين عواقب تصرفاتك مزعجة فلم يعجبك الأمر!وجهت جورجي إليه نظرة متمردة فوجدت نفسها تشرد في تينك العينين المدهشتين . رمشت بعينيها وأجبرت نفسها على أن تعود إلى الواقع لتجد أن بيير يقبض على كتفيها ويحملق فيها . لا تفكري حتى بأن تصعدي إلى سيارتك الشبيهة بآلة الخياطة لتحاولي قيادتها عائدة إلى منزلك في هذا الطقس .ردت جورجي متجهمةلو أنك رجل نبيل لعرضت علي أن تقلني بسيارتك . سيارتك يمكنها تحمل الرحلة بسهولة .أجابها من دون أن يرف له جفن لكنني لست رجلا نبيلا!


459 ـ حلم المساء الأخير:
هيلين بروكس
رجل الأعمال هاري بريدون جدا ووسيم بشكل خيالي لكنه لم يظهر أي اهتمام خارج عن إطار العمل بجينا ليتون السكرتيرة الكفوءة التي يمكن الاعتماد عليها دائما . لم تراه يفعل!فنظراً لبساطة مظهرها وامتلاء جسدها تعرف جينا جينا أنها لا تمثل صورة الحبيبة المرغوب فيها .لكن ما لا تعرفه جينا هو أن هاري مهتم بها فعلا . والآن حصلت جينا على وظيفة رائعة في لندن وقريبا سوف ترحل لذا بات عليه أن يتحرك بسرعة . هذا المليونير الوسيم مصمم على إغوائها لكي تبقى بقربه حتى لو اضطره ذلك إلى فعل أي شيء!

460 ـ عندما يموت الكلام:
هانا برنارد
هل ستقوم بتلك المخاطرة ؟تعلم ماريا أنها جبانة . إنها تخاف من المرتفعات وتصعقها الأشياء المرعبة فلماذا وافقت على القيام بتلك القفزة من الجو ؟نعم تعلم أنها غبية أيضا وهي كبرياءها العنيدة فهي تريد الحصول على كل ما يمكنها من إدي الذي سيقفز معها . إنه إدي المغامر الذي لا يخاف من أي شيء حبها الأول الشباب الذي مشى وتركها خلفه منذ عدة سنوات قائلا إنها مجرد طفلة !أصرت ماريا على القفز معه بالرغم من معرفتها أنه يكرهها بسبب ما حدث بينهما في الماضي . فهل ستقفز من الطائرة لتتحداه ؟ لتربح قلبه أو لتخسر حياتها ؟


461 ـ ذات مساء عاد الحب :
كارول مورتيمر
عندما هزت المأساة حياة سكاي أوهارا اجتمعت ثانية بفوكنر هارينغتون الشريك الغامض لوالدها . وبما أنها بحاجة إلى للتخطيط لمستقبلها . اضطرت سكاي إلى قبول عرض فوكنر الذي أمن لها ملاذا في بيته .إلا أن ذات الشعر الأحمر شكت بوجود خطط سرية لدى فوكنر لاسيما حين عرض عليها الزواج . إنه عرض لا يصدق بالنسبة إلى سكاي لكنها تتوق لمعرفة الدوافع الخفية لفوكنر وراء عرضه هذا .

462 ـ ظلال في الليل :
آن ميثر
ليام جايمسون كاتب ذو شهرة عالمية ومؤلف العديد من روايات الرعب لكن للشهرة ثمن باهظ لذا مضطر لذلك بسبب الندوب التي تركها على جسمه اعتداء تعرض له من قبل أحد الأشرار التقى ليام بروزا لم تتعرف إلى شخصيته وفضل ليام أن يتركها على جهلها .شعر ليام بانجذاب شديد نحوها بالرغم من علمه أنها سوف تصاب بالرعب عندما ترى ندوبه لكن روز امرأة ملحة وكذلك مشاعر ليام نحوها أرادها أن تبقى في قصره خلال الليل لتساعده على نسيان الخوف الذي سببه له ماضيه وجعله يفقد ثقته كرجل طبيعي.

463 ـ حادثة حب
ميلاني ميلبورن
عندما أدت تصرفات شقيق ماديسون المتهور ألى وضعها تحت رحمة ديمتريوس بابا ساكيس أخر ما توقعته ماديسون من ذلك الملياردير هو أن يطلب يدها للزواج على وجه السرعة .تطلب إتمام الزفاف أن تقوم ماديسون باستعمال كل مهاراتها التمثيلية فهي ببساطة لا تستطيع أن تكن لهذا الزوج الجديد الذي تسبب بوفاة والدها إلا مشاعر الكراهية والحقد .لكن ديمترويوس ينوي الحصول على كل ما يمكن لهذه الزوجة المؤقتة أن تقدمه ووجدت ماديسون نفسها غير قادرة على المقاومة .

464 ـ عطش السنين :
رينيه روزيل
كانت كيم متلهفة دوما إلى الزواج والاستقرار لكن عبثا كانت تحاول النجاح في أي علاقةوالآن بعد أن هجرها خطيبها تلهفت إلى رؤية الجل الذي لم يهجرها قط جاكسون جيدون أعز أصدقائها .دوما كانت كتف جاكسون جاهزة لتبكي عليها. لكنه أحبها دائما ومع هذا كان يقف جانبا ناظرا أليها تسير في الحياة بدونه حتى الآن .وأخيرا قرر أنه إذا لم يستطع أن يحصل على كيم في حياته فسيخرجها منها ! ولكن كانت قد بدأت ترى ناحية جديدة من جاكس ناحية صدمت مشاعرها ! فهل يمكن أن تتحول صداقتهما القديمة إلى حب .. أو عداوة ؟

465 ـ المرأة ذات الثوب الأزرق :
آنجي راي
لم يكن الحب جزء من خطته.الجميع يخشى العبث مع غاريك ويستوسكي فهو مليونير ذو شخصية صلبة استطاع أن ينقذ شركة والده من الإفلاس المحتم ولكن عندما أجبرته مشكلة عائلية على ادعاء مواعدة فتاة لطيفة اختار إيلي هير تاندرز الفتاة التي تعمل في تنظيف المنازل من بين عدة أعمال أخرى . اعتقد غاريك أنه اختار الشخص المناسب للقيام بالمهمة فهي بنظره وصولية يمكن أن تفعل أي شيء للحصول على نقود . لكن مفاجأة كبيرة بانتظاره ! فالا المال ولا السلطة يؤثران بتلك الفتاة وه هو يرغب بها فعلا وهذا ما لم يكن بالحسبان !


466 ـ أميرة الجليد:
ساندرا مارتون
أهو زواج مصلحة أم حب !كان مجرد ارتباط صوري حبر على ورق ظنت برايانا أوكونيل أن العلاقة ستكون مرحلية أن المشاعر تملأها مجرد وهم. أن الحب لن يدوم مدى الحياة إلا أن جياني كان يحمل أخبارا لبرايانا فالمأساة التي أودت بحياة صديقيهما ستجمعهما وتؤجج شوقهما وتجعلهما وصيين على طفلة أصر جياني على أن يتزوجا من أجل مصلحتها من أجل مصلحتها أم من أجل مصلحته هو أيضا ؟؟

467 ـ أريد قلبك !:
ريبيكا وينترز
ـ هل مازلت تفتشين عن زوج على شاطئ الريفييرا يا أوليفيا ؟
ـ كان هذا ممكنا لو لم تخربوا رحلتنا ويجب أن تصلحوا الأمر الآن من يعلم ؟ ربما أتعرف إلى شاب جذاب صالح للزواج ! لكن عندما يكتشف أخوك أنني ذهبت لقضاء إجازة معك سوف يتخلى عن أي فكرة بالزواج مني .فقال لوك بغموض لماذا تظنين ذلك ؟مرة أخرى تحمل أوليفيا طبيعتها المتهورة على الاندفاع قبل التفكير .لكن الأمر جاد الآن , أكثر جدا من وجودها نفسه . كان لوك هو الذي تحبه ومن كل قلبها طال صمته أدركت أنها إذا لم تعطه الجواب الصحيح قد تخسره إلى الأبد.


- 468 لهيب الظل:
ريبيكا وينترز
إنها مستعدة للقيام بأي شيء لتستعيد زوجها.إضافة إلى الصدمات التي مرّت بها أجبرت دومينيك على خوض المعركة الأصعب في حياتها. كانت مسألة حياة أو موت.كل شيء كان مهدّداً بالخطر بما في ذلك زواجها...الآن بعد مضي عام كامل، استعادت صحتها، لكن المعركة الأقسى لم تنته بعد إنها عازمة على استعادة اليوناني الوسيم الذي تعشق مهما كلّف الأمر.أندرياس بدوره قدّر شجاعة زوجته الجميلة ووافق على طلبها أن يعيشا زوجاً وزوجة مجدداً لشهر واحد فقط.






- 469 سجينة القصر:
جين بورتر
إنه مستحيل، مزعج يجعلها تشعر بالغضب لكنه لا يقاوم!كريستيان كومنتاروس هو أصعب مريض عرفته إليزابيث، اضطرت للاهتمام به. الملياردير اليوناني المتغطرس معتاد على التحكم بمن حوله، وهو لم يتقبل إصابته بالعمى من جراء تحطّم طائرته. إنه يرفض الخضوع لرحمة الموظفين لاسيما النساء منهم.وحدها اليزابيث شعرت بسحر شخصيته وجاذبيته. بدا الأمر خارجاً عن سيطرتها، وعرفت أن عليها المغادرة تماماً كما فعلت الممرضات السبع اللواتي أتين للاهتمام بكريستيان قبلها. لكن كريستيان لن يدعها تغادر وسيستخدم كل الأسلحة التي ما زال يملكها لمنعها... بما في ذلك قدرته على إغوائها.







- 470من يتحدى القدر:
كاي ثورب
- أنت لا تمتلكني!
- يقال أن التملّك هو تسعة أعشار القانون.رفضت ليوني سابقاً عرض فيدال الصاعق بالزواج بسبب غروره وبسبب علاقاته المتعدّدة بالنساء، وبسبب جاذبيته القوية، وهو أمر يجعلها ترتعد خوفاً .أما الآ فقد عاد المليونير البرتغالي إلى حياتها، وهذه المرة هو متمسك بها، إنه يريد تصفية حسابات سابقة. ولم تجد أي خيار أمامها سوى التجاوب معه.لكن فيدال لا يريد عشيقة، بل يريد الزواج. وهو عازم على الحصول على ليوني، بكل ما للكلمة من معنى.




-471 فرصة العمر الأخيرة:
جاكي براون
تعرّضت روز بانيت للهجر من أبويها وهي طفلة، ولم تشعر أنها تنتمي يوماً ألى أي مكان، الآن بدأت تفكر أن الحظ يعاكسها من جديد، فهي لا تملك مالاً وقد تعطلت سيارتها وسط الطريق في منطقة مجهولة تمّ إنقاذها.مايسون سترايكر الفاتن قدّم لروز حبل النجاة منزلاً للإقامة طعاماً شهياً وعملاً. عاملها كأنها امرأة مميزة جداً وجذابة جداً. لم تحظ روز يوماً بمعاملة مماثلة إذ لم يحبها أحد من قبل ولم يدلّلها أحد أو حتى يريدها أحد. ودعاها حدسها إلى الهروب لحماية نفسها خشية أمر ما يبدّل ما تعيشه الآن.حاولت جهدها أن تحارب حدسها، فهي أخيراً قد وجدت حبّها الحقيقي. فهل سيضيع من يدها؟



- 472 بائع الامل:
جيني آدامز
تلقى ماكس ساوندرز اكبر صدمة في حياته عندما اكتشف انه والد صبيين توامين لم يكن عنده فكرة عن وجودهما كيف عليه ان يواجه الموقف الآن بصفته والد دون والدة لم تعجب فوبي جيلبرت فكرة العيش مع ماكس كمربية لكنها لم تستطع ان تقول لا بينما طفلان صغيران بحاجة اليها وسرعان ما ادركت ان ماكس يريد منها ان تلعب دورا آخر ان تصبح زوجته وفقط من اجل الاولاد هل يظن ان كل ما يعنيه الزواج وتمنت فوبي لو ان بامكانها ان تضع كفيها على اذنيها كيلا تسمع كلمة اخرى حاولت ان تبدو وكانه لم يقدم لها لتوه القمر و النجوم ثم سلبها اياها فورا.

-473 أحزان ابنة الفجر:
جوليا جايمس
ما زالت رايتشل فايل تعاني من ذكرى رفض فيتو فارنيسي لها بفظاظة و اتهامه لها علنا بالسعي ورائه و باغوائه لكن الظروف الماساوية اجبرت رايتشل على الاتصال بفيتو مجددا فهي بحاجة ماسة و يائسة الى زواج ملائم لهذا جاءت الى فيتو مسلحة باحدى اثمن ممتلكاته لتقايضه بها مقابل الزواج الا ان فيتو رفض الخضوع للابتزاز لاسيما من قبل امراة ساعية خلف الثروة ومع ذلك وقع في الفخ الذي نصبته له واصبح هدفه التالي هو الانتقام


-474 الحب المر:
ريبيكا ونترز
شعرت بايبر داتشتس كما لو انها وضعت على الرف حظيت شقيقتاها بزواجين سعيدين بعد ان تزوجتا من شابين رائعين فيما بقيت بايبر وحدها في نيويورك اصبحت حياتها متمحورة حول العمل اما الحب ؟اخيرا قررت ان تضع خطة انها تعرف الرجل الذي ترغب في الزواج به انه رجل نبيل ارستقراطي يدعى نك باسترانا و الآن يبدو ان نك بحاجة لى مساعدتها فمستقبل عائلته يعتمد عليها...

-475 قلب في خطر:
ماغي كوكس
ريس فيليه رجل وسيم و ناجح جدا و يملك من الاعتزاز بالنفس ما يجعله غير قادر على اظهار مشاعره والآن هاهي زوجته سوريل تهجره ولا تدع له حلا الا الطلاق هذا ما كان يقكر به حتى اليوم الذي التقاها فيه بعد مرور ثلاثة اشهر على آخر لقاء والمفاجاة زوجته حامل طار صواب سوريل فهل يستخدم نفوذه عليها انتقاما منها لانها هجرته؟ لكن قيود الزواج هي الحل الامثل حتى لو كان ذلك يعني ان تبقى زوجة ريس بكل ما بعني ذلك من عودة للمشاكل.



-476 درب الجمر:
تريش موراي
إنه لا يزال ينظر إليها كواحدة من النساء اللواتي يبحثن عن الذهب.زاين باستياني يظن أنها حاولت أن تسلب والده كل ما قدرت عليه.وتردّدت روبي، وللحظات بدت لها إمكانية الهروب من هذا الخطر المحدق، ولكنها تفضّل الموت على السماح له بأن يدفعها للرحيل. قالت له: " أنت لم تفهم ما قلته. أنا لا أريد مالك. لا يمكنك شراء حصتي وإبعادي عن الشركة.
- لكل شخص ثمنه.
رفعت روبي نظرها إليه وابتسمت: " إذاً ربما عليك مواجهة واقع أنك لا تستطيع تحمّل ثمني!".قال محذراً: " لن تبقي. لن تتحملي البقاء عشر دقائق بعد عودتي من لندن، هذا إذا بقيت حتى ذلك الوقت. عندها ستتوسلين كي أشتري حصتك لتغادري لتأخذي المال وتهربي".كوّرت روبي شفتيها قبل أن تجيبه ما من سبيل لأبيعك حصتي. أفضّل الموت على أن أتركك تحمّل مسؤولية هذه الشركة.


- 477 قصر من سراب:
ماريون لينوكس
في مكان بعيد قاحل. ومع رجل بالغ الوسامة، وجدت جينا نفسها مهجورة وسط صحراء قاحلة. لا تليفون ولا ماء.وحيدة إلا من أختها الطفل.رايلي جاكسون الذي أنقذهما كان شخصاً علمته الحياة درساً قاسياً هو أن الحب لا يدوم، ولهذا لم يعد الالتزام أو الصحبة. لكن عندما ساعد هذه المرأة الشجاعة، أدركت جينا أن عليها بذل جهدها كي تخلّصه من عقدته.استطاعت جينا أن تسقط الحواجز التي وضعها حول قلبه ولكن بقي هناك حاجز منيع لم تستطع تجاوزه...

478 - سر القمر الأزرق:
رينيه روزيل
وجدت هانا نفسها خلال عطلتها في مواجهة مع رئيسها في العمل.قد يكون روث جيرك أكثر الرجال وسامة، لكن بما أنه رئسها السابق فهو آخر رجل ترغب في رؤيته.ولم يستطع أن يفهم لماذا يتشاجران باستمرار بما أنهما لم بعودا يعملان معاً الآن. لم يكن لديه رغبة في إقامة علاقة عاطفية مع أي امرأة، لكن مهما حاول، فهو لا يستطيع تجاهل هانا أو تجاهل العواطف التي تنمو داخله تجاهها.

- 479 مرايا الزمن العائد
بيني جوردان
- سوف أدفع لك مليون جنيه كي تتزوجي بي لمدة سنة واحدة وهذا الزواج لن يكون زواجاً فعلياً!الارستقراطي الإيطالي لورنزو، دوق مونتسافرو، بحاجة إلى زوجة بالرغم أن الحب ليس وارداً في قاموسه. وبدت السائحة الانكليزية جودي أوليفرالمرشحة المثالية لهذا الدور، رغم ضعفها البارز، ولكن هذا بالذات أكثر ما جذبه إليها.ما إن أطلق لورنزو العنان لعواطفه، حتى اشتعلت بينهما نار من المشاعر لم يعودا يستطيعان السيطرة عليها. وندم لورنزو على الفور فعليه أن لا ينسى أن هذا الزواج يجب أن لا يصبح حقيقياً.

-480 أسيرته مدى الحياة:
شانتيل شاو
إنه يريد استرجاعها لصالح طفلهما!أجبرت أميلي فايلون على ترك زوجها منذ عام. كان الشغف الموجود بينهما صاعقاً، لكنها لم تعد قادرة على البقاء مع رجل لا يحبها، خصوصاً حين اكتشف أنها حامل.أما الآن فقد عاد لوك ليطالب برؤية ابنه، ستعود أميلي إلى قصره حتى تلعب دور الأم والزوجة.إنها محتجزة في القصر، وعليها أن تتأقلم مع وجودها إلى جانب زوجها الوسيم. بالرغم من تصاعد التوتر وفي نفس الوقت الانجذاب بينهما. إلا أن شكوكها حيال سكرتيرته الخاصة وحيال ماضيه تزداد يوماً بعد يوم. على أميلي أن تكتشف سر لوك الحقيقي، إن أرادت أن تعرف الحقيقة فعلاً، وتستعيد ثقته لأجل نفسها ولأجل ابنها.




481 - من أجلك فقط:
اليزابيث باور
الجميع يظنون أنهم يعرفون شانون بوفير جيداً. إنها تلك الفتاة المستهترة العابثة، وريثة الملايين، والتي لا تتورع عن القيام بأي شيء في سبيل الإيقاع بالرجال. أما شانون فكانت سعيدة في عالمها الخاص، تاركة الآخرين يصدقون ما يشاع عنها من أكاذيب.ظن كاين فالكونر كما كان الجميع يظنون، إنه يعرف هذه المرأة بصورة جيدة وهو لن يقع في جبائلها. لكن مهمته الآن هي إغواء شانون وهذا المليونير الوسيم يعرف تماماً كيف يقوم بذلك.


-482 خفقات مجنونة:
ميشيل ريد
تباع لمن يقدم السعر الأعلى. وهو اشترى البضاعة! بإمكان زاندر باسكاليس أن يشتري أي شيء يريده بما في ذلك زوجة! صحيح أن هيلين باهظة الثمن لكن زاندر يعرف الصفقة الجيدة حين يراها!المشكلة هي أنه لم يجرب البضاعة قبل أن يشتريها منذ ليلة زفافهما ترفض هيلين أن تشارك زاندر سريره فهي تعتقد أنه زير نساء مخادع وأن زواجهما زائف!لكن زاندر قرر الآن أن هيلين حظيت بما يكفي من الوقت، وقد آن الأوان لجعل زواجهما حقيقياً وجعل زوجته العنيدة تفي بعهودها.




- 483 كأنهما غريبان :
سارة مورغان
هناك امرأة واحدة فقط قادرة على مساعدة شقيقة ريكو كريسانتي المريضة.إنها زوجته التي هجرته، آنا ستاسيا.طلب ريكو من ستاسيا أن تتصرف في العلن كزوجة مثالية ووفية أما حين يكونان بمفردهما فعليها أن تقوم بواجباتها تجاهه على أكمل وجه. ومع هذا، لم يفكر لحظة أنه سيصبح متعلقاً بها بشكل لا يصدق. لكن ستاسيا تعلم أن عليها الأبتعاد من جديد ما إن تشفى شقيقة ريكو.هل سينتهي دورها عندها كزوجة لريكو بعد ذلك!ستكون له في كل لحظة من وقتهما معاً، ولكنه لا يستطيع أن يشتري حبها..


-484أحببت عدوي:
آن ماكاليسلتر
استطاع الياس انتونيدس أن يحول شركة العائلة من شركة على وشك الانهيار إلى شركة رابحة ، وعندما علم أن والده راهن على مستقبل الشركة وباع حصة كبيرة منها جن جنونه.
لقد أصبح لديه منافس وخصم قوي وعنيد يقاسمه السلطة والأرباح وهو تالي سافاس.
كانت تالي تطمح كي تثبت لوالدها أنها قادرة على تحمل المسؤولية ، لكنها لم تتوقع أن يكون خصمها جذاباً بهذا الشكل ومصمماً على تدميرها ، فإلى متى تستطيع أن تصمد؟





avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في الإثنين يونيو 27, 2016 9:18 pm

-485 قلب يحتضن الجراح:
كارا كولتر
تتولى كريستن فوريسون إدارة جمعية بابا نويل السرية . وتجد سعادة كبيرة في زرع الفرح في قلوب الآخرين . ومع أنها تخاف عذاب الحب، إلا أن أمنيتها السرية هي أن تلتقي رجلا مميزا يشاركها بهجة العيد.
عندما تطوع مايكل برويستر لتغليف هدايا العيد للأولاد ، كان يعي أنها المرة الأولى التي يشارك فيها في عمل خيري .
لكن ، في ظل الوحدة الرهيبة التي يعاني منها بعد أن غيب الموت أفراد عائلته ، حملته الأقدار إلى مكتب كريستن .
أثناء عملهما جنبا إلى جنب ، بدأت براعم الإعجاب تتفتح بينهما .
فهل سيحررهما الحب من العذاب أم سيكون بداية لعذاب آخر ؟


[size=32]
××××××××
[/size]

-486 من ينقذني منك ؟
ماريون لينوكس
شاني جيفرسون ابنة وحيدة ليس لديها عائلة وهي في الوقت الراهن
بلا منزل وبلا عمل لذا تقدمت بلهفة لوظيفة مربية مقيمة لدى عائلة ما
من الصعب جدا الاعتناء بطفل صغير.......لكن بيرس ماك لاكلان لم يكن دقيقا في قول الحقيقة إذ ليس لدية طفل واحد بل خمسة أطفال....
ـ أنا لا أهوى الأطفال..... ولا أهواك....أنت !
آة .... آة ! لماذا قالت ذلك؟.جاء كلامها من حيث لا تدري، لكن فجأة بدى لها أن من المهم أن تقوله ...
توقفي عن هذا لا تقعي في حب بيبرس لأنك تشعرين بالأسف عليه
أكملت هامسة : لأنني رقيقة القلب...
فابتسم بيرس وقال..:كلانا .. كلانا رقيقا القلب ، مقدر علينا أن نكون كذلك.


[size=32]×××××××××[/size]

487- شعاع خلف الغيوم:
كارول مورتيمر..
أغرمت غابرييلا بنيتو بابن زوج أمها الثري روفوس غريشام ما إن رأته للمرة الأولى.
لكن روفوس أفشل محاولاتها الطفولية للتقرب منه، معتقدا أن السبب الوحيد الذي يدفعها نحوه هو الحصول على زوج ثري تماما كما فعلت أمها.
بعد مرور خمس سنوات , أجبر روفوس وغابرييلا على الزواج من بعضهما من أجل الحفاظ على ميراثهما.
ويوم زفافهما فوجئت غابرييلا عندما عانقها روفوس بشغف وشوق. لكنها شعرت بانزعاج لأنها استجابت لذلك العناق .
فهل سيرغب روفوس باعتبار زواجهما حقيقيا!



 
 
- 488 لن ترحل الشمس :
سارة كريفن...
إن لم تتزوجي قبل حلول عيد مولدك الخامس والعشرين لن ترثي غرايس ميد !!
لم أمام هارييت فلينت خيار إلا الرضوخ لمشيئة جدها لكي تتمكني من الحصول على منزل العائلة لذا اتفقت مع الشاب اليوناني الوسيم روان زاندروس على زواج صوري في سبيل تحقيق هذا الهدف ...
بعد تبادل عهود الزواج ذهبت هارييت برفقة روان إلى اليونان حيث تبين لها أن زوجها هو وريث العائلة التي تملك سلسلة فنادق زاندروس وان هذا المليونير يتوقع من الجميع تلبية رغباته ... تحت أشعة الشمس اليونانية الساطعة أدركت هارييت أن روان يتوقع ليلة زفاف مميزة لا تنسى ... إنه ينوي حقا الحصول على حقوقه الزوجية من عروسه البريئة التي لم تعرف رجلا من قبل !!

××××××××
- 489 ضياع في العاصفة :
ديانا بالمر
ستيوارت يورك قاهر قلوب النساء بوسامته الصارخة رجل فظ شرس الطباع ... إيفي كونلي صديقة أخته المفضلة نالت نصيبها من طباعه .. خلال تمضيتها إحدى الليالي في منزله في جاكوبزفيل انتهى الأمر بإيفي بين ذراعي ستيوارت ... لكن صغر سنها أرغم ستيوارت على أن يقفل باب قلبه في وجهها ...
وبعد مرور سنوات على تلك الحادثة قررت إيفي ألا تسمح لأحد أن يعاملها كطفلة صغيرة .. وعلى الرغم من برائتها أدركت أن عليها أن تخوض معاركها بنفسها ... وإذا بستيوارت يحمل السيف بيده لسبب تجهله ويخوض المعارك إلى جانبها .. ويبذل جهده ليرد عنها الأذى ... وبين ذراعي ستيوارت اللتين تبعثان الأمان في نفسها . أحست إيفي بأنها امرأة ، امرأة له وحده ...




×××××××

- 490 رقصة تحت ضوء القمر :
روبين دونالد
استقرت نظرة جاكوبا المتفاجئة على الرجل الذي دخل عبر الباب . تسارعت الأفكار في رأسها واجتاحتها رعشة وهي تطبق أصابعها بقوة على الستارة . هذا ليس الشخص البديل . من هو إذا ؟
تحرك الرجل القادم بحيوية وطاقة أثارتا الأحاسيس المختبئة في أعماقها . حبست أنفسها وهي تنظر إلى وجهه الرائع المكتمل الوسامة الذي يدل على أنه قادم من منطقة البحر المتوسط . بدت بشرته السمراء على تناقض مذهل مع عينيه ذات اللون الفاتح تلك العينان اللتان تشابكتا مع عينيها لحظة دخوله الغرفة .
تلاشت الضجة ولم تعد تسمع الآن سوى دوي دقات قلبها المتسارعة بينما راح الأمير ماركو كونسيدين من إيليريا يسير نحوها كأنها الشخص الوحيد الموجود في الغرفة بحدس عفوي . أحست جاكوبا كأن قلبها تغلف بقفاز من الفولاذ ليحتمي تجنبته طوال السنوات العشر الماضية .



[size=32]
×××××××××
[/size]

- 491 ملاك بلا قلب :
سارة مورغن ...
في أعماق الأدغال البرازيلية يعيش أحد الأثرياء في عزلة في مقره المعزول كل ما يريده أو يشتهيه ...
إنه رافايل كورديرو رجل الأعمال الصلب . لا وقت لديه للهو والحب فهو لم يجد حتى الآن امرأة غير خائنة ... كلهن برأيه خطيرات !
وها هي غريس ثاكر الشابة البريئة تحط في الأدغال سعيا لإنقاذ شركتها لكن رافايل لم يمنحها إلا عشر دقائق لتقنعه بعرض المساعدة عشر دقائق لتقرر بين الرحيل فورا أو تسديد ديونها بطريقة ما !!



 
 



 

avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في السبت سبتمبر 17, 2016 1:04 pm










avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في السبت سبتمبر 17, 2016 3:16 pm



avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في السبت سبتمبر 17, 2016 6:49 pm

زوجة لليلة واحدة




أرادت زواجاً حقيقياً
اليونان.....ببحرها الرائع و سمائها الساطعة كانت خيار مصدره لالتقاط الصور. و كان ذلك السبب الوحيد لوجود كايت والش هناك.....حتى قلب فليب اندرونيكوس عالمها الهادئ رغم وحدتها رأساً على عقب.
جاذبيته القوية شدتها بعاطفة لم تكن تعلم أنها موجودة . لقد كان قوياً و صادقاً و كان من السهل جداً عليها أن تقع بحبه. لكنه ينتمى إلى فتاة أخرى و العلاقات العابرة ليست طريقة حياتها المستثمر الكبير و القوى يؤمن بتحقيق كل أحلامه . و بإمكان كايت والش أن تجعل كل أحلامه حقيقة....أن كانت تستطيع وضع ثقتها بقلبها....و بقوة حبه لها

avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقطفات من روايات احلام

مُساهمة من طرف سلمى عروس المنتدى في السبت سبتمبر 17, 2016 6:53 pm



لقد عاش والدها لاجل شركته , فقد كانت تعنى له كل شئ .. فكيف بإمكانها ان تدع ريتشارد يدمرها ويدمر كل ما أوقف والدها حياتها لاجلها ؟ منتدى ليلاس
كانت إيما قد تركت زوجها منذ ثمانى سنوات , ولكن ريتشارد فيلدينغ قد عاد الآن .. يريد الانتقام .لم يكن لديها خيار , عليها أن تدفع الثمن لريتشارد , حتى ولو كان هذا الثمن يعنى أنه أن يكون فى إمكانها ان تعيش منسجمة مع نفسها مرة أخرى .

" لديك الخيار , شركة أبيك مقابل عودتك إلى "



دفعت بث في النهاية بشكوكها بعيداً. تسللت نظرة حزينة الى عينيها الزرقاوتين وداعبت نصف ابتسامة مترددة ركني قمها الواسع. ركزت على السعادة وفجأة اشرق وجهها . وانفرجت شفتاها في اشراقة و ازداد شق ذقنها وضوحاً عن ذي قبل.
والقت بنظرة سريعة من فوق كتفها وسكنت في وضع رائع على الدرابزين وجعلت اصابعها النحيفة بنظرة تتخلل خصلات شعرها الاشقر.


avatar
سلمى عروس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى 182
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 23/08/2014
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى