منتدى حبيبتى الاميرة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول
وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل



السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

اذهب الى الأسفل

السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 8:59 am

النهاردة جايبلكم قنبلة جديدة
السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي
يلا نبدأ


1-عمرو دياب




ولد عمرو دياب يوم الإثنين(11أكتوبر 1961)في محافظة بورسعيد من اب من ولد في محافظة الشرقيه وام من مدينة بور سعيد المصرية. كان عبد الباسط دياب (والد عمرو)، يعمل لدى شركة قناة السويس كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن، وكان ذا صوت جميل مما جعله يشجع ابنه على الغناء فاصطحب معه عمرو عندما بلغ السادسة من عمره إلى مهرجان 23 يوليو 1967 في بورسعيد، وزار هناك محطة الإذاعة المحلية، فكان أول ظهور إذاعي له حيث غنى النشيد الوطني المصري (بلادي بلادي)، فأعجب بصوته محافظ بورسعيد مما جعله يهديه قيثارة.




تزوج عمرو دياب من ممثلة شيرين رضا وأنجب منها طفلة هى نور ثم انفصلا وتزوج بإخرى سعودية هى زينه محمد عاشور وأنجب منها توأم وهم عبد الله وكنزى وآخر بناته هى جنى التى رزق بها في النصف الثانى من عام 2001 .




هو اول من غنى الموسيقى المصريه الحديثه المميزه التى تحمل الطابع الشرقى مع مزيد من التطور لتجوب جميع انحاء العالم فهو نجم عالمى معروف باوروبا الغربيه والشرقيه وكندا وامريكا ومعظم دول العالم .. وهو ايضا من ظهر في اغانيه على شكل فييديو كليب لمدة الاغنيه والسينما كليب حيث كانت الاغانى في هذه الفتره غير متطوره وغير مرئيه بالصوره التى تحوز على اعجاب الناس .. واصبح اسطورة الشرق الأوسط ومنافس لنجوم العالم وقدوة كالحلم لفنانى عصره... وهو يفكر حاليا بمساعدة كل من له موهبة من الجيل الجديد .




بدأ النجم عمرو دياب دراسنه الموسيقية في أكاديمية القاهرة للفن ولم يستكمل الدراسة وقتها وخرج من السنة الثالثة. أصدر عمرو ألبومه الأول والذي لم يحقق نجاحًا وكان بعنوان "ياطريق ياطريق" بعدها أصدر عمرو دياب ألبوم "غني من قلبك" وبدأ يحقق به انتشارآ واسعا، وعرف عمرو دياب من وقتها أيضآ بأداءه لأغنية "أمي الحبيبة" للفنان محمد منير وصورت الأغنية وأذيعت، وبدأ اسم عمرو دياب يتردد بعدها أصدر دياب البوم "هلا هلا" وحقق الألبوم وقتها نجاحآ كبيرآ، وأصدر بعدها ألبوم "خالصين" الذي حقق نجاحآ أكثر، وبعدها أصدر عمرو دياب ألبوم "ميال" الذي كان مفاجأة وقتها وكان من أفضل ألبوماته وخرجت أغنية ميال خارج حدود مصر لتغني بعدة لهجات، وبدء الشباب يقلدون دياب في نظارته السوداء وملابسه.




ومنذ ذلك الوقت حتى الآن أصدر عمرو 24ألبوم ومعظمها حققت مبيعات خيالية. وحصل كأول مطرب مصري وعربي يغني باللغة العربية واللهجة المصرية على جائزة ميوزك أوورد (لمنطقة الشرق الأوسط أو بمعنى آخر للمنطقة الناطقة باللغة العربية) في عام 1996 عن ألبوم نور العين، وهي جائزة عالمية تمنح لصاحب أعلى الألبومات الموسيقية توزيعا سنويا (لكل لغة) على مستوى اللغات الأكثر انتشارا في العالم. ووقف يومها بجوار عمالقة الغناء العالميين مثل فريق "باك ستريت بويز" وغيرهم من المشاهير. وحصل على الجائزة العالمية مرة آخرى في عام 2001 عن ألبوم "أكتر واحد بيحبك" وأغنية "حبيبي ولا على باله"، وبذلك يكون المطرب العربي الوحيد الذي حصل على 3 جوائز عالميه (و كان ذلك حتى عام 2006 عندما كسرت المطربة اللبنانية اليسا ذلك الإحتكار وحصدتها سنتين متتالتين (سنة 2005 وسنة 2006). حتي جاء عمرو دياب مرة أخرى وحقق الجائزة للمرة الثالثة عن ألبوم "الليه دي" عام 2007 ليكون المطرب الأول في الشرق الأوسط الذي يحقق تلك الجائزة لثلاث مرات.




لعمرو دياب الكثير من الأغانى المصورة (الفيديو كليب) التي ستبقى نجمات مضيئة في سماء الأغنية العربية لعشرات السنين مثل "تملي معاك"، "قمرين"، "عودوني"، "راجعين"، إضافة إلى أغاني شهيرة جدا لكن لم تصور على طريقة الفيديو كليب مثل "وحشتيني"، "علم قلبي"، "انا أكتر واحد بيحبك"، وغيرها من عشرات الأغاني التي ستبقى في ذاكرة الجماهير والشباب العربي لعشرات السنين.




وهو أول من خلط الأغنية الشرقية بالغربية وأول مطرب عربي يغني اللون البوب الإيقاعي بتوليفة عربية، وله أغنية مميزة بإيقاع لم يسبقة له أحد وهي أغنية "علم قلبي الغرام".








2- تامر حسني






الاسم: تامر حسني شريف عباس

الشهرة: تامر حسني

يوم الميلاد: 16 اغسطس

البرج: الاسد

مكان السكن: القاهرة، مصر

الجنسية: مصري

المهنة: مغني،مؤلف،ملحن،ممثل،مؤلف سينيمائي



مدير الاعمال: محسن جابر(شركة عالم الفن للانتاج والتوزيع-مزيكا)

الهوايات: كرة القدم،ركوب الخيل،السباحة

الهواية المفضلة: عزف الجيتار، كتابة القصص والافلام

الحياة الخاصة: لديه أخ يدعى حسام حسني وهو متزوج ولديه ،ووالدته سورية الجنسية ولكنها عاشت معظم حياتها في مصر،ووالده مصري الجنسية وهو المغني حسني شريف.

الحالة الاجتماعية: أعزب، ولكن منذ عامين كان مرتبط عاطفيا ولكن تم فك الارتباط

العيوب: شديدة العصبية، يقود سيارته بجنون

حقائق:عاش مع والدته واخيه فترة 19 عاما بعجما تركهم والده،ولم يراه من بعد هذه المدة الطويل،وعندما اصبح نجمآ مشهورآ بدء رحلة البحث عن والده، ووجده بالفعل في لندن وراسله وأعاده الى مصر.

شخصيات أثرت في حياته: نصر محروس، سلمى الشماع، والدته، علي الحجار، مدحت صالح








2-شيرين


تدعى شيرين عبد الوهاب وكذلك يطلق عليها شيرين احمد

نشأت شيرين في حي صغير يدعى الخليفة بالقاهرة

حصلت على شهادات في الموسيقى ومن ثم بدأت رحلتها المهنية بالغناء

بدأت رحلة نجاحها بأغنية"آه يا ليل" وأغنية"صبري قليل" وهي الاغنية التي ظهرت منها موهبة شيرين وجعلتها تشتهر في العالم العربي كأحدى النجمات العربيات

ظلت شيرين فترة من الزمن نجمة عازبة وذلك بسبب الاستايل التي كانت عليه من قبل والذي حال دون جذب الانتباه اليها

ومن اكثر الاغنيات التي قذفت شيرين الى سماء النجوم أغنية"جرح تاني" والديويتو الشهير مع النجم فضل شاكر"العام الجديد" وبعدها اصبحت شيرين من أفضل النجوم بالشرق الاوسط

عام 2007 تزوجت شيرين من الموزع والملحن الشهيرة محمد مصطفى ولديها الان طفلة صغيرة تدعى مريم.
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:08 am

ونستكمل بقية النجوم

4-أصالة


الاسم:أصالة مصطفى نصري

الشهرة:أصالة نصري

تاريخ الميلاد:15 مايو 1969

محل الميلاد:سوريا

الجنسية: سورية

المهنة: مغنية

[size=16]

الحياة العائلية: أصالةلديها أختين وأخين هم أماني وريم وأيـهم وأنس

الحياة الشخصية: تزوجت أصالة من أيمن الزهبي ولديها ابنة تسمى سهام وولد يسمى خالد

حقائق: لم تكن أصالة بالطالبة المتفوقة في جميع مراحلها الدراسية،ولكنها كانت الطالبة المفضلة لدى مدرسيها لهدوءها وأدبها،وأيضآ لا تحب أصالة ان ترى شخصين مرتبطين عاطفيا وبينهم مشكلة، ولو رأت تلك المشكلة تتدخل
فورآ للمصالحة بينهما


[size=21]5-محمد فؤاد


[size=16]الاسم: محمد فؤاد

الشهرة: محمد فؤاد

تاريخ الميلاد: 20 ديسمبر

البرج: الجدي

المكان: ميدان العباسية-القاهرة

الجنسية: مصري

المهنة: مغني

ولد محمد فؤاد يوم الاحد الموافق 20 ديسمبر في ميدان العباسية،تتكون عائلته من 3 أخوات و7 أخوة، قضى محمد فؤاد طفولته في مدينة حلوان، ثم عمل في السينيما،وحقق نجاحا باهرآ في ألبوماته خلال آخر عشر سنوات، فؤاد متزوج ولديه طفلين هما عبد الرحمن وبسملة.

[/size][/size][/size]


عدل سابقا من قبل اميرة حبى انا في السبت أغسطس 07, 2010 9:20 am عدل 1 مرات
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:16 am

6-وائـل كفـوري


الاسم: ميشيل ايميل كفوري

الشهرة: وائل كفوري

تاريخ ومحل الميلاد: حوش العمارة-14/9/1974

الحالة الاجتماعية: أعزب

المؤهلات: دراسة الموسيقى-جامعة روح القدس عام 1993


الجوائز: حصل على ميدالية في أغاني الفولكلور عن أغنيته"مواكبة نجوم الليل"

لديه صوت قوي جدآ ومحترم جدآ وزكي جدآ جدآ

وقد لمعت موهبته عن طريق دراساته الخاصة



avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:26 am

6_ حماده هلال








البطاقة الشخصية :

الأسم : محمد عبد الفاتح عبد العزيز هلال .
تاريخ الميلاد : 20\3\1980 .
البرج : الحوت .
مكان الولاده : محافظة الشرقيه - مصر .
المؤهل : كلية السياحه والفنادق .

عائلتو :

بتالف عائلة حماده هلال من والدو وبيعمل موظف في ووالدتو يلي بصفها بحياتو وهي متفرغه لحياتهم ومستقبلهم حسب وصف حماده ... والو أخ واحد اكبر منو وهو مدحت وأختين اصغر منو وهم هند & نورا .

أصدقائو :

للفنان حماده هلال صداقات كتير وهو بيعتبر هاي الصداقات شي مهم كتير بحياتو ... ومن أصدقائو : الفنان محمد نجاتي ، والمؤلف والمطرب مصطفى كامل ... والو عديد من الصداقات يلي برأيو احلى شي بهالدنيا .

(( كانت طفوله حماده هلال صعبه وهاد كا اضطرو هو وعليلتو للانتقال والعيش في القاهره بمنطفة الزاويه الحمراء ، و اضطر للنزول الى سوق العمل في سن صغير فعمل في التجاره والقهوه والدخان )).



بدايتو بالفن :
عرف على حميد الشاعري و الذي كان له الفضل بادخاله إلى شركة هاي كواليتي بادارة طارق عبد الله .
وبعدها بدأ بظهر ويبين حمادة بالبومات كوكتيل مع عدد من المطربين و استطاع ان يثبت جدارتومما دعا المنتج إلى التحضير لاول البوماته في عام 1997 كان الظهور الأول لحماده هلال ، كان عمرو ما يتجاوز السابعة عشرة عندما غنى في ألبومه (الأيام) عدداً من الأغاني الحزينة والموجعة والشجية استغرب الجميع كيف لهذا الصغير أن يؤدى أغنيات صعبة بصوت رفيع إلى حد ما بسبب عدم نضجه ، ودخلت موهبته بورصة التوقعات ما بين مؤكد لانتهائه فنياً مع تغيرات الصوت الضرورية عند اكتمال نضجه وما بين موقنين بانه موهبة ستستمر وتحقق النجاح.
وفاز الفريق الثاني فبهدوء شديد وبصبر اصدر حمادة هلال أكثر من أربعة ألبومات ناجحة ومن انجحها الألبوم الذي أصدره عام 2002( بخاف) ... ومع بداية عام 2003فاز بجائزة أحسن مطرب في أكبر استفتاء تم إجراؤه في تونس لعام 2002 وتسلم الجائزة من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي .
وخلال عام 2003 حصل علي جائزة سفير الشباب من وزارة الشباب والرياضه بحضور الوزير علي الدين هلال لغنائه في العديد من الحفلات التي ضمت تجمعات شبابية وصلت 70 ألف شاب في إحدى الحفلات .




البوماتو :

الأيام .




دار الزمان .




دموع .




بخاف .




واحشني .




والبومات مزيج من أغاني الافلام .


ولجانب البوماتو أغانيه قام الفنان المتألق المبدع حماده بالتمثيل في مسلسل البداره مع الفنانه معالي زايد والفنان خالد زكي .

ومن افلامو يلي لاقت النجاح والاقبال :

عيال حبيبة .
العيال هرب .
الحب كده .
حلم العمر .

وأخيرا ما يقول حماده هلال عن نفسو وعن ميولو بالغناء واللون يلي بفضلو في الغناء واتقديم ...
ويقول : (أنا من بدايتي وكان عمري 16 عاماً اقدم الأغنية الحزينة الدرامية وهى التي صنعت لي تميزي وأشعر معها بالصدق وأنا أحب هذا اللون من الغناء. حتى أنني عندما تلقيت هجوماً بسبب ذلك صمدت بقوة وواصلت تقديم هذه الأغنية، وحدث أنني تنازلت عن هذا اللون تحت ضغط الشركة المنتجة في البوم (دار الزمان) إلا انه رغم النجاح الكبير الذي حققه فإنه لم يرضين على المستوى الشخصي. وأنا لا أجد نفسي في الأغنية السريعة وأرى أن ما أقدمه من أغاني يرتبط بالواقع ولا يفقد بريقه أبدا لأن المزاج المصري يميل لهذا الطابع من الغناء).




avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:33 am

7_ مـى عز الديـن







مي عز الدين من مواليد الاسكندريه عام 1980، و هي من مواليد برج الجدي، فهي كالطفلة الجميلة و الجريئة التى كان يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات تخرج الحضانة.

أما في المدرسة بالإسكندرية كانت ترأس فريق المسرح المدرسي.

مي تهوى رسم البورتريه و ليس ذلك بغريب، فخالها فنان الكاريكاتير المعروف رؤوف ناصري، الذي يعمل بمجلة روزا ليوسف و صباح الخير. مي تخرجت حديثا من كلية الآداب، قسم اجتماع.

مي كانت مصرة على أن تصبح ممثلة. في عام 2001، نمى إلى مي أن المطرب المحبوب محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه الجديد "رحلة حب". أخذت الزمام في يدها و طلبت من صديق العائلة المخرج منير راضى أن يعرفها على مخرج فيلم محمد فؤاد المخرج محمد النجار الذي وجد في مي الجمال و الموهبة. و بسرعة تم الاتصال بمحمد فؤاد الذي أخذ بجمالها و أسند إليها الدور.

و الظهور الثاني لمي كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة يسرا. مي تذكر أنها كانت جد محظوظة لاختيارها لهذا الدور. فقد كانت مي مدعوة لمشاهدة مسرحية "لما بابا ينام" من قبل مخرج المسرحية خالد جلال. بعد العرض توجهت مي لحجرات الفنانين خلف الكواليس لتهنئة أبطال العمل.

أعجبت يسرا بمي و عرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمود فؤاد. فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج "أين قلبي" و أخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل. و فعلا أسند الدور لمي رغم وجود أربعين مرشحة.

و بعد ذلك قامت بالعديد من المسلسلات منها "الحقيقة و السراب"، و "ياورد مين يشتريك"، و "لقاء علي الهوا" ،و "محمود المصري".

و قامت بالعديد من الأفلام و منها "كلم ماما"، مع الفنانة عبلة كامل، و الفنان القدير حسن حسني، و الممثلة منة شلبي، ثم فيلم "بوحة" مع النجم محمد سعد.

و منأعمالها فيلم "عمر و سلمي 1 " * وعمر وسلمى 2*مع المطرب تامر حسني، الفنان عزت أبو عوف"

واخـر اعملها مع الفنان محمد سعد * اللمبى 8 جيجا

avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:34 am

9 _ أحمد السقا




الأسم بالكامل :احمد
محمد صلاح الدين محمد احمد عبد العزيز احمد يوسف صلاح الدين السقا – والده هو الفنان والمخرج / صلاح السقا – مدير مسرح العرائس والذى أخرج لمسرح العرائس العديد من المسرحيات منها ( الليلة الكبيرة – حمار شهاب الدين – صحصح لما ينجح) وله تأثير كبير على أحمد السقا كفنان وأنسان .

وكما يظهر حب السقا الشديد وأرتباطه بوالده كما يردد دائما أنه يحترم فن العرائس وتعلم منه الكثير .

- تخرج أحمد السقا من المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وكان الأول على دفعته بتقدير إمتياز وهى براهين ودلائل على ظهور نجم ساطع فى سماء الفن .

- تزوج أحمد السقا من / مها محمد الصغير فى 17 / 11 / 1999 وانجبا أبنا واحدا أسمه ( ياسين ) وندعو اللـه بأن يبارك لهما فيه – كما ندعو لهما بأن ينعما بحياة زوجية هادئة فهو إنسان يستحق كل الخير – وقد تعرف على زوجته فى أسطبل الخيل حيث كانت صديقة لشقيقته فاطمة وكانت تذهب معها لركوب الخيل وأعجب بها وتعلق قلبه بها وتزوجها .

- بدأ أحمد السقا مشواره الفنى بأداء الأدوار الصغيرة بالمسرح حيث اشترك فى مسرحية ( خدلك قالب ) والتى عرضت على مسرح الشباب ، ومسرحية ( غلط فى غلط ) ، ومسرحية ( النهارده آخر جنان ) مع الفنان الكوميدى الراحل / محمد رضا – كما أشترك فى مسرحية ( فيما يبدو سرقوا عبدو ) .

- ثم اكتشفه الكاتب الكبير / أسامة أنور عكاشة عندما شاهده فى مسرحية ( خدلك قالب ) فقدمه الى المخرج / محمد فاضل والذى أشركه فى مسلسل ( النـوة ) .


- كما أشترك أحمد السقا أيضا فى مسلسل ( هوانم جاردن سيتى ) ، مسلسل ( نصف ربيع الآخر ) مع الفنان الكبير / يحيى الفخرانى ، مسلسل ( لقاء على الهواء ) مع الفنانة المتميزة / يسرا .

- أشترك أحمد السقا فى بعض الأدوار الصغيرة فى السينما ومنها : فيلم ( ليلة ساخنة ) مع الفنان الكبير / نور الشريف ، فيلم ( هارمونيكا ) و فيلم ( أيام السادات ) مع الفنان الفذ الراحل / أحمد زكى .

- أما عن بدايته الحقيقية والتى كانت سببا مباشرا فى شهرته وسطوع نجمه و كانت نقطة الأنطلاقة الكبيرة فى حياته الفنية هى بطولته للسهرة التليفزيونية ( جواز على ورق سوليفان ) مع النجمة الجميلة / منى زكى .

اهــم الأعــمــال التليفزيونية :

********************

- نــصف ربيــع الآخــر

- الـــنــــوة

- على بــابــا والأربـعـين حـرامــى

- مـن الذى لايـحـب فــاطـمـة

- السهرة التليفزيونية ( زواج على ورق سـلوفان )

اهــم الأعــمــال الســينمائـيــة :

*********************

- صــعيدى فى الجامـعـة الأمريـكيـة

- هــمــام فى امـســــتـردام

- شــورت و فانلـة و كــاب – أول بطولة مـطلـقـة لـه وكانت نقطة التـميـز لـه فى السينما

- افـــريــكــانــو

- مـــافــيـــا

- تـــيـــتــــو

- حــرب اطــالــيـــا

- عــن الـعـشـــق والــهــوى

- تيمور و شفيقة

اهــم الأعــمــال المـســرحـيـة :

*********************

- عـــفــروتــــو

- الابـندا

- كـــده اوكـــيـــه
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:35 am

10 _ نـــانســـى عــجــرم



الاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم: نانسي عجرم

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعمر: 27سنه

الـــــــــــــــجنسيــــــــــــــــــــه: لبنانيه من بيروت - الحمرا

تـــــــــــــــــــــــاريخ الــــــميلاد:16/5/1983

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرج : الثــور / من مميزات البرج التفكير الذكي وايضاً يكونو اصحاب هذا البرج يتصفون بالمرح

لـــــــــــــون الــــــــــــــــشعر: ما بينَ الأحمـر والبُني

لـــــــــــــون الـــــــــــــــــعيون: ازرق

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوزن:50 كيلو جرام

هـــــوايــات نـــانســي عــجــرم: الطبخ والسباحه السفر وخاصتا الى ايطاليا و تركيا

الاغـــــــــــــنيه الـــــــــــــــمفضله: ناديت لـ عباس ابراهيم

المـــــــــــغني الــــــــــــــــمفضل : فضل شاكر

اللـــــــــــــــــون الــــــــــــمفضل: الازرق

الاكــــــــــــــله الــــــــــــــمفضله : لوبيا ورز

الـــــــمسلسل الكرتوني المفضل: توم & جيري

تحب تتابع اشغالها واعمالها مع: جي جي لامارا

الانســــــــــــــــــانه القريبه منها: امها

متى تـــــــــــــــــبكي نانسي عجرم : عندما ترى انسان يحتاج الى شيء ولا يقدر الوصول اليه

الفنــــــــــــــــــــــــــــانه المفضله: جوليا روبرتس وماجده والكثير
الفيلم المفضل: خلي بالك من(( زوزو)) وهو فلم مصري

تــــــــــــــرتيب نانسي من اخوانها :نانسي هي الاكبر ومن بعدها اختها نادين عجرم تصغر نانسي بسنه وحده ومن بعدها اخوها ويصغر نانسي بسنتين ويصغر نادين بسنه

avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:38 am

_ مــحــمــد حماقى




الأسم : محمد إبراهيم محمد حماقي

السن : 34

تاريخ الميلاد : 4/11/1975

البــرج : العقرب

الطعام المفضل : ورق العنب

احسن لون : ازرق

الرياضة المفضلة : كرة القدم والسباحة

احسن ممثلة : سعاد حسني ومنى زكى

احسن ممثل : احمد زكى واحمد السقا

احسن مغنى : Craig David ومحمد منير

احسن مغنية : Christina Aguilera

احسن ماركة رياضية : Adidas

احسن لعبة : Winning Eleven ( كورة )

افضل الكتب :انور السادات

افضل فيلم : Troy

الألة المفضلة : الجيتار

افضل فريق : الأهلى وبرشلونة

المؤهل : أكاديميّة القاهرة فنون و موسيقى

مـحـل الإقــامة : مصر / القاهرة

عدد الألبومات : (3)

1-خلينا نعيش (2003)
2-خلص الكلام (2006)
3-ناويها ( 2008)
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:39 am

_ مــايـــا نـصــرى





الأسم الحقيقي : مايا حسام أسمر
مكان الولادة: عكار-منيارا

/لبنان
تاريخ الميلاد: 14 اغسطس/آب
البرج: الأسد
عائلة مايا: الأم "مي" ,الأب "سليمان", الأخ الأكبر "مروان" , الاخت الاصغر "رنا" .
واسم مايا يعني: " إلهة الخصب والربيع عند الرومان ، وعند اليونان أم هرمس من كبير الآلهة زيوس "..
عاشت مايا في طرابلس حتى انهت المراحل الدراسية النهائية,وقد كانت تدرس في مدرسهSte. Famille ,وقد كانت دائماً من الأوئل في صفها.
عندما انهت الدراسه العليا في المدرسة,انتقلت مايا للعيش في بيروت,والتحقت في الجامعة اللبنانية وقد درست التمثيل والمسرح والأخراج..
وقد كان اعتراض اهل مايا الوحيد على دراستها بأنه التمثيل ليس وسيله لكسب العيش,فأن لم تكن نجماً فهذا لا يعني الكثير, عندها لا يكون امامك سوى القبول بأي دور حتى لو لم تقتنع به كما تقول مايا,وهذا ليس من طبيعه مايا..
وخلال تلك السنوات,مايا كانت تعمل لكي توفر مصاريف الدراسة,فقد عملت في عرض الأزياء,الاعلانات التجارية,ومثلت في المسلسلات التلفزيونيه (ثلاثة ايام رحلت, طيف المدينة ,اميرة من زمن الحب , طالبين القرب ), كما مثلت في السينما وفي المسرح مع الفنان الكبير منير كسرواني في مسرحية (فوق الدكة) , بالأضافة الى انها عملت كمذيعة في تلفزيون لبنان في برنامج (ألمبياد 98)..
تصف مايا العمل مجال التمثيل بأنه ساعدها كثيراً عندما اصبحت مطربة,لأنها تعلمت كيفية التعامل مع الكاميرا,وأن تواجة الجمهور بجرأة من خلال المسرحيات والتمثيل المباشر أمام الجمهور..

بدايات مايا مع الفن:



في عام 1998 شاهدت مايا أعلان برنامج كأس النجوم, وقد شجعها اهلها على الاشتراك بالبرنامج, في البدايه استغربت مايا الفكره, ولكنها ت





جرأت بأتخاذ هذه الخطوه و قامت بتقديم اوراقها للبرنامج, وبعد حوالي سنة ونصف قاموا بالأتصال بها, وكانت حلقة الفنانه ليلى مراد الحلقة الاخيره في البرنامج, وقد شاركت و فازت بـ 3 كؤوس.. والجدير بالذكر هنا بأنه لم تتوقع مايا النجاح في البرنامج,فقد كانت المفاجئة كبيره , خاصة وان بعض المنافسين كانوا خريجي المعهد العالي للموسيقا...
وبدعم من المخرج الكبير وصانع النجوم في الوطن العربي الأستاذ سيمون أسمر,قدم مايا نصري الى ساحة الغناء العربي بأصدارها الأول في ألبوم "أخبارك أيه", وقد لاقى الألبوم الأول نجاحاً كبيراً,أضحت مايا به نجمة من نجوم الأغنية العربية.
النجومية لم تغير في مايا شيئاً,مايا بقيت الفتاة المتواضعة والبسيطه في علاقاتها مع الآخرين,تقول مايا: "الى اليوم أذهب الى المدينة كأي شخص عادي,وأنسى انني مشهورة,وهذا يفاجئني أحياناً بأنه بعض الاشخاص يعرفونني ويبدأون بالتحدث الي,للحظات احاول التذكر فيما اذا كنت أعرف هذا الشخص!! بعدها أدرك بأن ذلك الشخص من المعجبين الذين يشاهونني على التلفزيون.. انه شعور جميل جداً عندما تكون محبوب من الآخرين,ولكن في بعض الأحيان يأخذ هذا الأمر الخصوصية..
أفراد عائله مايا يرافقونها دائماً في جولاتها الفنية,فأن والدها يرافقها في حفلاتها داخل لبنان,بينما ترافقها والدتها في حفلاتها في الخارج..
تقول مايا عن هذا الاهتمام من قبل العائلة: " كنت دائما محط عناية وأهتمام افراد اسرتي بسبب ما عندي من مواهب متعدده,فأنا أحب الغناء,الرقص وأحب ان اتصور من خلال كاميرا ابي, فأن ابي يتعلق بالعائلة كثيراً, فهو حريص على الاحتفاظ باللحظات السعيدة عبر الكاميرا الخاصة به,فنحن نملك الآن الأطنان من الصور العائليه.!! ,حتى الان,جميع وثائق العائلة,كل ما اعمله,المقابلات التلفزيونيةوالأذاعية,الحفلات...الخ جميعها مسجلة ومحفوظه في ارشيف العائلة.."
وتضيف:"أعتقد اني ورثت عادة حب توثيق كل شئ من أبي,وبالنسبه للمعجبين,انا أحتفظ بكل رساله ترسل لي من المعجبين بملف خاص. وانا أيضا لدي عنوان بريد الكتروني خاص للتواصل مع جميع المعجبين,انا استقبل الكثير من الرسائل من المعجبين في مختلف انحاء العالم,أقوم بقرائتهم جميعاً,ومن ثم أقوم بطباعتهم,تصنيفهم وحفظهم في ملفات خاصه."
وتكمل مايا القول:"انا احب جميع المعجبين,وأقدر حبهم الشديد وأخلاصهم,والوقت الذي يقضونه بكتابة الرسائل لي,وتتبع آخر
أخباري.. أحاول دائماً أن اكون على تواصل معهم ,وأن ارد على رسائلهم التي تصلني, كلما وجدت الوقت المناسب لذلك".
"وانا أدرك بأن المعجبين والجمهور هم المرآه الحقيقية للفنان..ومن خلالهم اعرف ماذا يريدون وماذا يتوقعون ...
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:42 am



الأسم الكامل : أليسار خوري
اسم الشهره : أليسا
تاريخ الميلاد : October , 27 , 1978
مكان الميلاد : لبنان في الدير الاحمر
الشهادة الجامعية : بكالوريس علوم سياسية
البرج : العقرب
حلم : تحلم ان تصبح محامية


تحلم : بتكوين عائلة و
الاطفال
الهواية : الرياضة و السفر
الحياة الشخصية : عزباء
الوان المفضل : الابيض
الاكلة المفضلة : السوشي
العطر المفضل : جيفنشي و خاصة هوت كوتور
السيارة المفضلة : Bmw .
المقالة المفضلة : غرد خارج السرب اذا كان صوتك جميلا
العائلة : الاب و الام و 3 ولد و 3 بنات


ترتيب العائلة : بنت و ولد توام و بنت و ولد توام و اليسا و ولد 0 الاب توفي قبل سنة و نصف
دخلت في سنة 1992 في برنامج ستوديو الفن و اخذت جائزة ذهبية و بدا صدور البومها الاول في 1998 الي هو بدي دوب و ثم البومها الثاني في سنة 2000 و الذي عملت دويتو مع راغب علامة و ثم عايشالك الذي اخذ صدى كبير بلعالم العربي و لعالم كله في 2002و ثم البوم احلى دنيا في سنة 2004 الذي اخذ صدى كبير
في عام 2002 اخذت افضل فنانة في الشرق الاوسط
اللغات : تتكلم انكليزي و فرنسي و اسباني و ايطالي و تغني تركي و طبعا عربي

الــــســــيـــــرة الــــذاتــــيـــــة

مغنية لبنانية صاعدة تتمركز في الطليعة من بين فنانين جيلها. كانت إنطلاقتها الأولى عبر ألبومها الأول "بدي دوب" عام 1998 و الذي كان من أكثر الألبومات مبيعا في وقته حيث باعت إليسا ما يقارب ال 100.000 نسخة. ألبومها الثاني جاء في عام 2000 بعنوان "وأخرتها معاك" الذي نال المركز الأول في مبيعات سوق الأشرطة في لبنان. أما ألبومها الثالث صدر في 2002 تحت عنوان عيشالك و الذي كان له الأثر الأكبر في تثبيتها في الساحة الغنائية و توسيع قاعدة معجبيها.

من الأحداث البارزة في مسيرة الفنانة إليسا الفنية تعاونها مع الفنان راغب علامة في الدويتو الغنائي "بتغيب بتروح" و الذي لاقى نجاحاً ملحوظاً، و كذلك أغنيتها الثنائية "ليالي لبنان" مع الفنان العالمي كريس ديبورج و التي غنت فيها إليسا باللغتين العربية و الإنجليزية.

و من جانب الحفلات الغنائية كانت إليسا أول فنانة عربية تغني أمام رئيس الولايات المتحدة الأسبق بيل كلينتون في عرض النجوم الخيري في دبي بحضور ملكة الأردن الملكة رانيا و أمير إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

البوم "أحلى دنيا" من إنتاج شركة روتانا و الذي صدر في عام 2004. تضمن الألبوم أغنية "كل يوم في عمري" و التي حققت نجاحاً كبيراً في عالم الأغنية العربية.

البــــــومــــات و الاغـــــانـــــي

اول البوم : بدي دوب | عام 2000 |
ثاني البوم : اخرتا معاك | عام 2001 |
ثالث ابوم : عيشالك | عام 2002 |
رابع البوم : احلى دنيا | عام 2004 |
خامس البوم :: بستناك | عام 2006 | ميوزك اورد اعلي مبيعات
سادس البوم :: ايامي بيك | عام 2007 |

لديها 68 اغنية
لديها 6 البومات
لديها 2 اغاني ( بالاشتراك مع فنانين اخرين ) ديو
لديها 10 فيديو كلبات
لديها 4 اعلانات

علاقــتهــا مــع شــخـــصـــيـــات ســيـــاســيـــة

الملكة رانيا ----- الاردن
سمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم ----- الامارات العربية المتحدة ( دبي)
كما حضر الرئيس الامريكي السابق بيل كلنتون احدى حفلاتها

* من بداياتها رسمت لها خطا مغايرا عن جميع الفنانات وهي الأعتماد على الرومانسيه في أغانيها
وبدا ذلك واضحا في كليباتها ..

* انها حصلت على عدة القاب منها ( ملكة روتانا _ ملكة الرومانسيه _ حورية الفن _ ملكة الإحساااس )

* اقامت عدة حفلات في دول اجنبيه وعربيه نذكر منها ( دار الأوبرا - مهرجان جرش - قرطاج - ليالي دبي )
ولا زالت تتوالى الحفلات ..

* تصدرت اغانيها المراكز الأولى في برنامج Top 20 عدة اسابيع كما تصدرت اغانيها المراكز الأولى في
سباق الأغاني في عدة برامج في القنوات الفضائيه ..

*نتيجه لشهرتها الواسعه ومحبيها الكثيرين تسابقت الشركات في ابرام العقود معها لعمل اعلانات لهم ..
وقد حضيت شركة بيبسي في عمل اعلانين الاول غنت فيه ( قربلي ) والثاني ( لو نرجع سوا ) وايضا شركة
الساعات العالميه لاركوم في عمل اعلان لهم ... وقالت عنها لاركوم ان اليسا هي الألماسه النادره
التي كنا نبحث عنها .

avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:44 am




البطاقه الشخصيه لـ أيوان

اسمه الحقيقي : محمد مروان البعاصيري .

عمره : 26 عاما.

عيد ميلاده : 16 اغسطس 1980

طوله : 1.80 سم .

من مواليد صيدا لكن عايشين فبيروت امه سوريه و ابوه يشتغل بالسعودية

اخ اكبر لمازن و رشا و هيثم

اخواتو بعدهن بمرحلة الدراسة
ايوان درس تخصص الفنادق و حصل على الماجيستير في ادارة الفنادق

دخل الجيش بعدها لمدة سنة و تفرغ للتلحين فلحن لعدة مطربين منهم باسمة اغنية و الخد متكي و فارس كرم اغنية سكر نبات و كارول سماحة اغنية راجع ..... و مطربين اخرين

ايوان كان مشاغبا في صغره

كان محبوبا من اصدقائه و جيرانه و كل من حوله

كان مشاكسا في المدرسة يضرب التلاميد بالطبشور خخخخ

و كان يغش في الامتحان و يكشف امره

مند صغره و هو مولوع بالفن لانه تنشء وسط عائلة تهوى الفن و الطرب و خاله هو الشاعر حسان المنجد

في بداية مشواره الفني كتب لنفسه اغنية قول انشاالله و اختار لها لحن تركي اشتراه و بترخيص من اصحابه

بعد النجاح الدي حققته هده الاغنية كتب ولحن اغنية اخرى تحت اسم دنبي ايه

و هكدا اشتهر ايوان باللون الرومانسي في الاداء

حيت حصل على شهادة احسن مطرب صاعد سنة 2003

ايوان يحب اللون الازرق و البرتقالي

يكره الرياضة الا انه يمارسها باستمرار للحفاض على شكله و قوامه

محترم و خجول بعض الشيء روحو مرحة كثير و متواضع صدقوني

يخصص وقت فراغه لسماع الموسيقى و الكتابة و التلحين

افضل مطربيه هم فضل شاكر راغب علامة و وائل كفوري

كل ما يطمح له ايوان هو الحصول على الشهرة و النجومية و التميز وسط الساحة الفنية
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:48 am

المطربة اللبنانية الشابة ميريام فارس من أبرز أصوات بنات جيلها






و هى من مواليد (1983/5/3) ، وميريام من مواليد الجنوب اللبناني لكنها تقيم حالياً في منطقة "نيو روضة" في بيروت

وهى من عائلة تضم ثلاث أخوات

و هى الوسطى بينهن
والدها يعمل في تصميم المجوهرات

ووالدتها تعمل في مجال تصميم الأزياء

تهوى الفن منذ صغرها، ففي التاسعة من عمرها تخرجت من برنامج "المواهب الصغيرة" على شاشة تلفزيون لبنان بميدالية ذهبية عن فئة الرقص الشرقي

ثم تقدمت من برنامج "ستوديو الفن"

وبعد ذلك درست أصول الغناء الشرقي لمدّة 4 سنوات في الكونسرفاتوار الوطني اللبناني

وفي السادسة عشرة من عمرها اشتركت ميريام في مهرجان الأغنية الشعبيّة اللبنانيّة

وفي السابعة عشرة اشتركت في برنامج " استوديو الفنّ " عن فئة الأغنية الشعبيّة اللبنانيّة

وفازت عن محافظة الجنوب بعد أن غنت للفنانة الكبيرة نجاح سلام ففازت
واستطاعت أن تلفت اليها الأنظار
وبعد ذلك فازت بشهادة الدكتور وليد غلميّة عن ثلاثة محافظات هي الجنوب وبيروت وجبل لبنان
و قد انتجت شركة ميوزيك ماستر البوم الفنانة الجديدة على الساحة الفنيّة ميريام فارس
والذي حمل عنوان "ميريام" تضمّن الألبوم ثماني أغنيات

هي:" أنا والشوق، غمرني، لاتسألني، شو بدّو يصير، انت الحياة، أحبّك حيل، هالغرام مش غرام، ويا عالم بالحال
و سبع من هذه الأغنيات من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، وواحدة فقط من كلمات محمّد رفاعي
أمّا ألحان 6 أغنيات من الألبوم
فهي لملحنين يونانيين

ولحنين لروجيه الحلبي وبودي نعّوم

و قد قدمت ميريام اغنية " أنا والشوق " فى شكل كليب
و الذي ظهرت من خلاله وهي تؤدّي رقصات باليه متقنة
حيث درست ميريام منذ الخامسة من عمرها الباليه

وعن ذلك تقول ميريام انها تحاول ان تركز على الغناء والرقص في آنٍ معاً وقدعملت البومين غنائيين " انا والشوق ، ناديني
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 9:50 am




ميس حمدان



ميس حمدان (31 أكتوبر 1982-), ممثلة ومغنية من أم لبنانية وأب أردني من اصل فلسطيني وهى أخت المطربة مي سليم. ولدت في دبي. وقد مثلت في العديد من الأفلام مثل عمر وسلمى ،كيف الحال، ظرف طارق

بدأت مشوارها في البرنامج الساخر سي بي إم مع نخبه من النجوم وهي تتمتع بموهبه التقليد حيث قلدت الكتير والكتير من المشهورين في العالم العربي ويرجع اكتشافها إلى أحمد صبحي الي كان يعمل حينها في mbc مدير الشئون العامه في ام بي سي جروب ومن ذلك انطلقت ميس حمدان



المطربة مي سليم



مي سليم اسمها الحقيقي مي حمدان من ام لبنانية واب أردني من أصل فلسطيني ممثلة من مواليد الأردن أخت الفنانة ميس حمدان وهي تعيش في القاهرة واول اعمالها السينمائيه مع أحمد السقا فيلمه الجديد الديلر
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:08 am










مطرربة وممثلة تونسية، أسمها الحقيقي لطيفة بنت عليّه العرفاوي،

ولدت في 14 فبراير 1961، اشتهرت عربياً بعد انتقالها إلى مصر في بداية الثمانيات حيث تعاملت مع كبار المؤلفين والملحنين المصريين أمثال عبد الوهاب محمد، عمار الشريعي، بليغ حمدي وصلاح الشرنوبي وبعدها إتجهت إلى أنحاء الوطن العربي لتشدو بمختلف اللهجات مع كبار الملحنين مثل كاظم الساهر وزياد الرحباني.
حصلت في عام 2004 على جائزة وورلد ميوزيك أوارد عن مبيعات ألبومها ما تروحش بعيد.
لها تجربة سينمائية وحيدة هى فيلم سكوت ح نصور في عام 2001 مع المخرج العالمي يوسف شاهين، وتجربة مسرحية وحيدة في حكم الرعيان مع منصور الرحباني في 2004، وفي عام 2007 ظهرت بشخصيتها الحقيقية في الحلقة السابعة من مسلسل لحظات حرجة.
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:21 am

_ تـامر عاشور




الاسم :
تامر عاشوراحمد دبة


تاريخ الميلاد :
2 / 1 / 1984

برج :
الجدى


محل الميلاد :
القاهرة


مقيم حاليا فى :
المقطم _ الجيزة


الجنسية :
مصرى


اخواتة :
اسر _ هاجر _ سارة


الدراسة :
امضى ثلاث سنوات فى كلية التربية الموسيقية ثم تركها
وحول الى كلية التجارة الخارجية _ الفرقة الثالثة


الاكلة المفضلة :
الفراخ المشوية


اللون المفضل :
الاسود


الآلة الموسيقية المفضلة :
الكيبورد " الاورج "


المطربة المفضلة :
شيرين وسميرة سعيد


المطرب المفضل :
فضل شاكروحسين الجسمى


الممثل المفضل :
فتحى عبد الوهاب بالاضافة الى كل من
احمد السقا واحمد حلمى واحمد عز


الممثلة المفضلة :
منى زكى وعبلة كامل


النادى المفضل :
الاهلى

ألحانه :



2005
- طيب طيب.........................محمد فؤاد
- سنين الشوق ......................فضل شاكر
- لازم تجبنى............................شاهيناز
بيبان فى عينيك........................شاهيناز -


2006
تحدى ..........................بهاء سلطان
قلبك ياحول الله.....................بهاء سلطان
حكايتى معاك................................اليسا
الله أعلم ............................فضل شاكر
أكبر كدبه......................بسكال مشعلانى



. 2007
واحده تانيه...............................زيزى
واحده طيبه...........................زيزى
احساسى بيك............................زيزى
حياتى معاك.............................زيزى
شكلك هتوحشنى .......................ياسمين
قليل الحيله..............................ياسمين
قليل الحيله (ريمكس)....................ياسمين
مضعفتش قصاده...........................ياسمين
أهو قالى................................مى كساب
جاى لمين................................مى كساب
ماتلومش غير نفسك........................روتانا ميشن 2
مالكش غيرى................................روتانا ميشن2
خايف ......................................روتانا ميشن 2
بيكفر عن ذنبه .......................سوزى
ليه.......................................سوزى



2008

بقى طبيعى عليا.......................أصاله
بتهددنى .................................شذى
على رأيك............................أسما لمنور
الله يرضى عليك....................مجدى سعد
طول ما انت معايا..................مجدى سعد
متعملش حسابى.........................مجدى سعد




2009

بعد العمر..............................أكمل
بعد الحب..............................أكمل
كل اللى حلمت بيه...................زيزى
.......................................
وليس فقط
بل هنااااااااااااااااك الكثير والكثير

أغانيه

تامر عاشور يحتل فى تاريخه اكثر من 200 أغنيه فى 3 سنوات فقط
منهم :
أغانى بصوته ولكن لمغنين أخرين ولكن له حق الأداء العلنى فى أى مكان



البوماته

أصدر البوم فى مطلع الصيف الماضى وينتظر البوم أخر فى نهايه 2009




تامر عاشور وتغير كبير جدا فى 3 سنوات فقط
مؤلف وملحن ومطرب أثبت بجداره نفسه وأصبح ممن يوسأل عنه
مثل عمرو واليسا و....................
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:27 am

] _ جــنــــات





الاسم: جنات مهيد محجوب
تاريخ الميلاد: السادس من يناير


البرج : الجدي
محل الميلاد: المغرب
امتزجت موهبة الغناء بدمائها منذ كانت في الخامسة من عمرها و علي خلاف الأطفال في سنها، كانت جنات تستمع لأغاني أم كلثوم و عبد الوهاب و غيرهم بدلا من قضاء وقتها في اللعب بالعرائس. نشأت جنات مع ثلاث أشقاء و كانت هي الأصغر و الفتاة الوحيدة بينهم. و بما أنها الأصغر ، كانت جنات محط رعاية واهتمام الجميع. و بفضل هذا الاهتمام ، اكتشفت عائلاتها أن ما يجذب أذنها ليست أغاني الأطفال التي تناسب سنها و لكن الأغاني العميقة التي حفظتها و بدأت تغنيها. و من هنا قدمت أسرتها كل الدعم لموهبتها و خاصة أمها التي تمتلك صوتا عذبا و لكنها استخدمته في الغناء في المناسبات العائلية فقط. عندما بلغت الثامنة من عمرها، اشتركت في مسابقة غنائية في المغرب و وقفت لأول مرة في حياتها علي مسرح مصحوبة بفرقة موسيقية. و رغم صغر سنها، لم تشعر جنات بالخوف و لم تكتفي بالفوز بالمركز الأول بالمسابقة، و لكن اشتركت لاحقا في ثلاث مسابقات أخري في المغرب و فازت بالمركز الأول فيهم جميعا. كما فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالإسكندرية قبل أن تفوز بالمركز الأول أيضا في مهرجان السياحة والتسوق في دبي. دعتها رتيبة الحفني لتغني كضيفة شرف بمهرجان القاهرة للموسيقي العربية والذي أقيم في دار الأوبرا. أوقفت جنات بعد ذلك نشاطها الفني حتى حصلت علي شهادة غدارة العمال و التسويق.


منذ ذلك الحين ، احترفت جنات الغناء و أصدرت في 2004 أغنيتها " أفهمني حبيبي " التي صورتها بطريقة الفيديو كليب. في ذلك الوقت ، كان المنتج أحمد الدسوقى يبحث عن أصوات جديدة و اعجب بصوت جنات ليوقع معها عقدا عام 2005 و من يومها بدأت جنات في الإعداد لألبومها " ألي
[center]




بيني و بينك" ليصدر في يوليو 2006. استغرق أعداد الألبوم عام و نصف العام لرغبة المنتج أحمد الدسوقي أن يحقق ألبوم جنات نجاح ساحق.
سجلت جنات 21 أغنية لكنها لم تضمن ألبومها سوي عشرة أغنيات فقط. حقق ألبومها نجاحا ساحقا و صورت أغنيتها " أكثر من سنة". و صف الجمهور صوتها بأنه به قدر كبير من الحنان و الدفء و أن إحساسها عالي بما ينعكس علي أغانيها. أغنيات الألبوم تنوعت بين أغاني الحب و الأغاني الحزينة و الأغاني التي تعبر عن أفكار و مشاعر المرأة القوية. في ساعات فراغها التي تتوقف فيها عن الغناء، تقضي جنات وقتها بالسماع لموسيقي و أغاني الآخرين ، فهي تعشق الموسيقي
ملحوظة ناس كتيرة افتكرت جنات مصرية لكن هي مغربية ابا عن جد

واخر البومتها كان " حـب امتلاك " والذى حقق

نجاحا مميزا


[/center]
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:29 am










رامي صبري مطرب وملحن مصري شاب ولد بالقاهرة سنة 1978
ولد رامي صبري ونشأ في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا. قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية و في سنة 2005 التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وأنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبي الأولاني"، "مش انا" و"بحبك" وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل "الف ما شاء الله عليك" و"هتبعد يوم" و"لا يا قلبي" و"ليالي" نجاحا لافتا.

و بعد نجاح هذا الألبوم بدأ في اجراء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، واضحى مطربا من المطربين الشباب المشهورين في مصر، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الاعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي مثل تاراتاتا ونغم وسكوت حنغني.

و اختير أيضا المطرب في ذات السنة للتمثيل إذ عرضت عليه سيناريوهات لأفلام سينمائية ولكنه رفض تلك العروض مبررا ذلك برغبته في التركيز على مشواره الغنائي وبرغبته في ان يكون "طارق العريان" هو مخرج فيلمه الأول.

و في سنة 2008، بذل المطرب جهودا مضنية في سبيل طرح البومه الثاني ولكنه تعرض للعديد من المشاكل منها ان الألبوم تعرض للقرصنة وانتشرت موسيقاه على شبكة الأنترنت، وأجل طرح الألبوم عدة مرات مما جعل المطرب في سباق مع الوقت ليتمكن من تأليف وتلحين اغان جديدة للألبوم لطرحه حتى تمكن من ذلك أخيرا صيف 2008، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا جماهيريا وعلى مستوى المبيعات رغم ضعف الدعاية الاعلانية التي صاحبت الألبوم، و التي اقتصرت على ومضات اشهارية قليلة عبر التلفزيون و بعض البوسترات. صور رامي صبري اغنية "كلمة" بأخراج طارق العريان و حققت تلك الأغنية نجاحا باهرا و احتلت المراتب الأولى في سباقات الأغاني العربية اتبعها بتصوير دويتو من حفل رفقة الفنانة أصالة نصري زوجة العريان و هو "مش فاكر ليك"، و بعدها كل من "الكلام كلو عادي" و "جوايا هتعيش" .

الالبومات
* حبيبي الأولاني 2006
* غمضت عيني 2008

الأغاني المصورة
* حبيبي الأولاني
* مش أنا
* بحبك
* حبيبتى يامصر
* كلمة
* فيهايه
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:33 am

_ نـــــــــــــــــــور




نور (23 نوفمبر 1977-)، ممثلة لبنانية شابه. اسمها الحقيقي مارى أبى حبيب وهي من مواليد روميه.
تخرجت عام 1995 من مدرسة الراهبات الانطوانيات وكانت في القسم الادبى ثم التحقت بكلية الفنون الجميله، قسم الرسم و التصوير و النحت، و تخرجت منها عام 2000.
صاحبة وجه جميل وقلب رقيق، كانت الإعلانات هى البدايه لنور ثم بعدها انطلقت إلى عالم السينما من خلال أول ظهور لها في فيلم شورت و فانله و كاب مع الفنان المصري الشاب أحمد السقا. تمت خطبتها مؤخراً لرجل أعمال لبناني في حفل خطوبه عائلي مثلت في فيديو كليب واحد مع صابر الرباعي بالرغم من رفضها المطلق للتمثيل في أي فيديو كليب عرفت بطبيعتها الخجوله جدً ولكن ظهورها في الافلام والمسلسلات قوى من شخصيتها ولكن مازال الخجل موجودا لديها.
أعمالها
شاركت في العديد من الأفلام المصرية مع عدد كبير من النجوم الشباب ، من أفلامها:
نقطة رجوع
كشف حساب
الرهينة
مطب صناعي
ظرف طارق
ملاكي إسكندريه
سيد العاطفي
سنة أولى نصب
عوكل
إزاي تخلي البنات تحبك
أصحاب و لا بيزنس
شورت و فانلة و كاب

ومن المسلسلات:
* العميل 1001 2005 وقامت بدور هايدي

* دموع القمر 2008
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:35 am

_ منــة شلبـى





ولدت منه شلبى فى عائله فنيه حيث أن والدتها هى الراقصه والفنان

ه المعتزله زيزى مصطفى لذلك كان من السهل على منه شلبى الدخول للوسط الفنى منذ الصغر حيث ظهرت فى العديد من البرامج التليفزيونيه والفوازير للأطفال كما أكسبها ذلك عدم الخوف من التواجد فى البلاتوهات وأماكن التصوير منذ نعومه أظافرها .
وقبل أن تقتحم منه شلبى مجال التمثيل ككمثله فعليه ظهرت لمدة 3 ثوانى فقط فى فيلم العاصفه إلا أن البدايه الحقيقيه لمنه شلبى كانت عندما رشحها الفنان محمود عبد العزيز لبطوله فيلم الساحر أمامه من إخراج الراحل رضوان الكاشف , وجاء إختيار منه شلبى بالصدفه البحته عندما شاهد منه فى أحد الأفراح وكان يبحث عن فتاة تجسد دور إبنته فى هذا الفيلم .
منه شلبى فى شبابهاوبعد فيلم الساحر ثارت ضجه وعاصفه كبيرة فى الوسط الفنى والصحفى عن منه شلبى , وكتبت الجرائد وتكلم الناس عن ممثله الأغراء التى لم يتعد عمرها العشرون عاما وتمثل مشاهد الإغراء والعرى , إلا أن منه شلبى فجرت القنبله الثانيه التى فاق دويها دوى قنبله الساحر بدورها فى المسلسل العربى الرمضانى الشهير رد قلبى أمام يسرا ورشوان توفيق .
وعرف جميع النقاد والصحفين والجمهور أن منه شلبى ممثله ناجحه ليس فى أداء نوعيه الإغراء فقط بل إن محطه الإغراء لم تكن سوى المحطه الأولى التى تخطتها هذة الفنانه سريعا لتصل إلى قمه النجوميه وهى ماتزال فى شبابها .
هكذا توالت العروض على منه شلبى طالبه المودرن أكادمى وكان عليها الإختيار بعنايه ودقه بين أدوارها القادمه فانهال على التليفزيون والسينيما العديد من الأعمال المتميزة مثل كلم ماما و مسلسل لدواعى أمنيه .


أصبحت منه شلبى حديث الوسط الفنى والصحفى فى مصر فى فترة زمنيه صغيرة للغايه ووجدت الفتاة نفسها فى خضم من مو
[center]





اعيد العمل والتصوير والبرامج , إلا أن منه شلبى الفتاة البسيطه لم تنسى الماضى ولم تصب بالغرور كحال الكثيرين إنما ظلت كما هى لها نفس أصدقاؤها وتزورهم ويزورونها إلى اليوم .
ومن أصدقاء منه شلبى من الصحفيين محمود سعد وأصدقاءها من الفنانين حنان ترك وأحمد السقا ومنى زكى وهند صبرى وغيرهم من الكثيرين .
أعمال الفنانه منه شلبى :
شباب تيك آواى .
الساحر .
بحب السيما .
كلم ماما .
فيلم هندى .
أحلى الأوقات .
أحلام عمرنا .
ويجا .
بنات وسط البلد .
السيد أبو العربى وصل .
الحياة منتهى اللذة .
انت عمري .
واحد من الناس .
لعبة الحب .
فى محطة مصر .
عن العشق والهوي .
هي فوضي .
كده رضا .
مسلسلات :
مسلسل دواعي أمنية .
مسلسل أين قلبى .
مسلسل سكة الهلالي .

[/center]
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف اميرة المنتدى شذى في السبت أغسطس 07, 2010 10:39 am

_ أحـــمــد عـــز



احمد عز سيرة الذاتية
للفنان




بدأ أحمد عز حياته عارضا للأزياء بعد تخرجه في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وكان قد بدأ هذه المهنة على أمل أن تفتح له أبواب السينما ولكن محاولاته باءت بالفشل، وظل فترة حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي التي أسندت له دورا صغير في فيلم "كلام الليل" ثم أتاحت له فرصة القيام بدور البطولة في فيلم "مذكرات مراهقة" والذي حقق لأحمد عز شهرة لا بأس بها رغم عدم تحقيق الفيلم نجاحا كبيرا.




ورغم دخوله السينما كنجم وبطل في مدة قصيرة للغاية إلا أنه اهتم بدراسة السينما والتحق بعدد من ورش إعداد الممثل مثل أستوديو الممثل لمحمد عبد الهادي و محمود حميدة.




وبعد اشتراكه في فيلم "سنة أولى نصب" مع المطرب خالد سليم، بدأت اختياراته تظهر ومحاولاته لتقديم أفلام ممتعة على حد قوله، فاشترك في فيلم حب البنات أمام ليلى علوي، في الوقت الذي كان قدم فيه دورا أمام يسرا في مسلسل "ملك روحي" والذي بسط له مساحة واسعة لدى المتفرج خاصة لوسامته واجتهاده، حتى بدأ في مرحلة البطولة والتي قدم فيها أفلاما ناجحة ومتنوعة مثل ملاكي اسكندرية – الرهينة – الشبح وهي أفلام اعتمدت على الإثارة والتشويق ولاقت نجاحا جيدا لدى المتفرج المصري.



وهو يعتبر من أكثر الفنانين الذين تعرضوا لشائعة الزواج مع ممثلات جيله مثل هند صبري ونور وزينة ومنة شلبي.





و من أهم أعماله
كلام الليل,الشرف
مذكرات مراهقة
يوم الكرامة
سنة أولى نصب
حب البنات
مسرحية يا سين و بهية
مسلسل ملك روحى
ملاكى اسكندريه
الرهينة
الشبح
مسجون ترانزيت
المسلسلات:
ملك روحي




البوم صور للفنان























[/size]
avatar
اميرة المنتدى شذى
Admin
Admin

انثى 633
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف الطير المسافر في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:18 am

تسلمى موضوع جميل جدا
avatar
الطير المسافر
العضو الفضى
العضو الفضى

ذكر 47
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف الطير المسافر في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:20 am

تسلمى على الموضوع الجميل ده
avatar
الطير المسافر
العضو الفضى
العضو الفضى

ذكر 47
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيرة الذاتية لألمع نجوم الغناء بالوطن العربي

مُساهمة من طرف ميرو في الأحد سبتمبر 19, 2010 9:45 pm





avatar
ميرو
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر 140
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى